خلاف بين الرياض ومسقط بشأن شحنات الأسلحة الإيرانية

Will Smith Crying GIF by The Academy Awards

جدا جميله الخريطة وتسر الناظرين ☺️
بعدين لان يكون اتحاد بل سياده بإذن الله على يد من وحد ارضه وحكمها بشرع الله وحد السيف مهو الي حكموها بإرادة وحماية إنجلترا
ممكن اتحاد او سيادة مو مشكله خير وبركه ولكن تحت قيادة سياسيه ناضجه انا ارشح 3 قيادات

عمان
الامارات
البحرين

ممكن اتحاد او سيادة ولكن تحت قيادة سياسيه ناضجه انا ارشح اربع قيادات

عمان
الامارات
البحرين
النضوج هو الي ثابت على مبادئه والعالم تحترمه مهو واحد من الخوف وعدم قدرته التزم الحياد واخر مع كل رئيس امريكي يغير من مبادئه وسياساته الثبات والرزانه والمعامله كند مع العالم لان تجدها إلا عند من حمى ارضه بسيفه مهو الي احتمى ببالانجليز☺️

النضوج هو الي ثابت على مبادئه والعالم تحترمه مهو واحد من الخوف وعدم قدرته التزم الحياد واخر مع كل رئيس امريكي يغير من مبادئه وسياساته الثبات والرزانه والمعامله كند مع العالم لان تجدها إلا عند من حمى ارضه بسيفه مهو الي احتمى ببالانجلي

خير ان شالله انت صح طيب خلاص نختار اتحاد تحت قيادة الكويت وآل الصباخ فيهم نضج سياسي وعقلانيه و ان كنت لازلت اختفظ برأي الأول

خير ان شالله انت صح طيب خلاص نختار اتحاد تحت قيادة الكويت وآل الصباخ فيهم نضج سياسي وعقلانيه و ان كنت لازلت اختفظ برأي الأول
انت اصلا مالك رأي الراي عند الانجليز الي أسسوا حدود دولكم ☺️

ممكن اتحاد او سيادة ولكن تحت قيادة سياسيه ناضجه انا ارشح اربع قيادات

عمان
الامارات
البحرين
الرابعة اكيد السعودية :giggle:
عموما ما الوم الاخ جابر انه يوصل لهذه المرحلة بسبب الاستفزازات اللي تجيه
الاخ جابر كلامه واضح وصريح اذا السعودية ما قالت شيء ليش تتهم عمان ومافيه دليل ولا راح تقدر تثبت تورط عمان وحتى لو تم التهريب من قبل عمان زي مافيه مهربين قات واسلحة وحبوش للسعودية فيه مهربين متخصصين في عمان وفي اسوء الاحوال موظفين متعاونيين

الرابعة اكيد السعودية :giggle:
عموما ما الوم الاخ جابر انه يوصل لهذه المرحلة بسبب الاستفزازات اللي تجيه
الاخ جابر كلامه واضح وصريح اذا السعودية ما قالت شيء ليش تتهم عمان ومافيه دليل ولا راح تقدر تثبت تورط عمان وحتى لو تم التهريب من قبل عمان زي مافيه مهربين قات واسلحة وحبوش للسعودية فيه مهربين متخصصين في عمان وفي اسوء الاحوال موظفين متعاونيين
لجنه تحقيق دوليه وينتهي كل شي هذا ما نطالب فيه

لجنه تحقيق دوليه وينتهي كل شي هذا ما نطالب فيه
اسلحة طالعه من منفذك الحدودي لمنفذ دولة اخرى.. اللجنة اذا ما طلعتك متواطئ بتطلعك دلخ ومالك سيطرة على بلدك !!

اسلحة طالعه من منفذك الحدودي لمنفذ دولة اخرى.. اللجنة اذا ما طلعتك متواطئ بتطلعك دلخ ومالك سيطرة على بلدك !!
لالا انت غلطان مافيه قطعه سلاح خرجت من حدود عمان ولا فيه تهريب مثل ما يقول العراقيين كلاوات تالي الليل

لالا انت غلطان مافيه قطعه سلاح خرجت من حدود عمان ولا فيه تهريب مثل ما يقول العراقيين كلاوات تالي الليل
فيه واحد نفر مسوي نعامه دافن راسه في الطين وكاشف مؤخرته ويفكر العالم ماهم عارفين وفاهمين تصرفاته

ممكن اتحاد او سيادة مو مشكله خير وبركه ولكن تحت قيادة سياسيه ناضجه انا ارشح 3 قيادات

عمان
الامارات
البحرين
ومن قالك ندور اتحاد كنسلنا ماحنا ناقصين دول نصارف عليهم.

عمان
الامارات
البحرين
انتم يادوب تقودون نفسكم وكل 10 سنوات نشوف عندكم مظاهرات

فيه واحد نفر مسوي نعامه دافن راسه في الطين وكاشف مؤخرته ويفكر العالم ماهم عارفين وفاهمين تصرفاته
زين غطي مؤخرتك يا ابن الحلال المهم تهربب ماشي من الحدود الحدود مؤمنه التهربب من البحر ونقطه الانطلاف ميناء بندر عباس انت مشكلتك مش معي بل مع ايران روح طلع عضلاتك عليهم

ومن قالك ندور اتحاد كنسلنا ماحنا ناقصين دول نصارف عليهم.
طيب انا ما قلت زميلك اقترح هذا الشي وانا ابديت رأيي وان كنت اعارض الانضمام لنظام فاشل ولا قادر ينهي حرب ومعلق على شجرة ولا قادر ينزل منه

عودة
أعلى