التحالف العربي يعلن وقف العمليات العسكرية بالداخل اليمني لإنجاح المشاورات

ماذكرته ليس حقيقة ابدا, فالجيش البحريني اساسا كان كافيا لسحق المعارضه المسلحه بأسلحه بدائية, واساسا الجيش البحريني لم يتدخل كثيرا فالاحداث, كانت قوات الشغب والشرطه كافيه لفض الاعتصامات, تدخلكم كان لفرض هيبة السعودية وقطع اي اوهام بتدخل الملالي بشكل مباشر فالبحرين فهو تدخل غرضه سياسي بحت.

الحقائق أشياء عنيده لا يمكنك الإلتفاف عليها مهما حاولت ، دخول السعودية بقواتها العسكرية إلى البحرين كان بطلب من ملكك لإنقاذ البحرين من الملالي الذين سيطرت ثورتهم على البحرين ، لم يكن هدف السعودية من تلبية طلب ملكك مصلحي سياسي -كما تزعم- لفرض هيبتها على الملالي ويؤسفني أن تقول مثل هذا الكلام ، نعم نحن داعسين على نشاط الملالي وأذنابهم في كل مكان وفي البحرين الذي كان دخول القوات السعودية وتواجدها فيها كافياً لإنحسار الملالي وإنطفاء ثورتهم على آل خليفة.

أما الجيش البحريني لو كان كافياً -على قولتك- لماذا لم يصدر الملك حمد أمره إلى وزارة الدفاع بنزول الجيش إلى الشارع ؟ لماذا طلب من السعودية الدخول بقواتها ؟

اما درع الجزيره فكان قوات مشتركه سعودية اماراتية كويتية, لحفظ المنشآت لايمكنك انكار ذالك كله موثق.

نحن نشكر السعودية ودول الخليج على موقفهم لان من لايشكر الناس لايشكر الله, ولاكن الفضل لاينسب لكم فقط بل لكم و لجميع من دعمنا سواء الامارات او الكويت وللشعب البحريني الذي وقف ضد الانقلابيين الشيعه.

يا إخوان قولوا له ان مافيه شيء اسمه درع الجزيرة 😄 هو مجرد اسم استخدم كغطاء للحفاظ على الرمزية الشرعية للقيادة البحرينية ، هو يعرف لكن يكابر الجميع رأى على شاشات التلفاز من دخل إلى البحرين لواء الأمن الخاص الثالث للحرس الوطني في القطاع الشرقي وفي الإعلام كانوا يقولون درع الجزيرة والغرض قانوني وشعبي ، قانوني حتى يكون الدخول العسكري السعودي وفق قانون دولي مبني على اتفاقية دفاعية حتى لا يُخيّل للبحرينين والعالم أن السعودية إحتلت البحرين وشعبياً حتى لايشعر البحرينين بالضعف والنقص مثل مايشعر الآن أخونا بحريني 1 وحفاظاً على الشرعية البحرينية عند الشعب البحريني ، ولأجل هذا طُلب من الامارات ارسال بضع مئات من الجنود حتى يقال في الإعلام قوات درع الجزيرة (المشتركة) ولا يكون مايراه العالم قوات سعودية فقط ومايقال عن القوات قوات مشتركة شيء آخر وبطلب من ملك البحرين في ضوء اتفاقية دفاعية مشتركة ومراعاة للشرعية البحرينية ، أما الكويت فلم ترسل أي قوات بريّة

هذه اوهام بعضكم للاسف . .

:cmonBruh:

أوهام بعضنا !!

تكذب علينا بكل جرأه وتبينا نسلك لك

لا هذه الحقيقة رضيت ولا انرضيت









 
عودة
أعلى