الدفاع الجوي السعودي يُكرم احد منسوبيه لقيامه بإنجاز تاريخي وغير مسبوق

هل نجحت المنضومة في السعودية وفي حرض اليمنية ضد الدرونات !!
الاجابة نعم

الاجوبة الاخرى مالها معنى

ماحب نقاش المعممين يتكلمون بالمنطق لان دراستهم بالحوزات عبارة عن منطق بس
بدون احاديث وقرآن

ابي كلام علمي بالادلة مثل ماكنت تطالب فيه

بالمناسبة المنضومات مهب لازم تكون بالمدينة لحمايتها ممكن تكون خارجة بعد او على الاطراف
انا كاره للمعممين اكثر منك

ميزة هذه المنظومه انه يمكن وضعها في مكان بشكل لا يعيق اصابتها للهدف , مدينه او صحراء او على سفينه , ولكن قدرتها على حماية المدينه مروبطه في مدى المنظومه

كم مدى المنظومه حتى نرى قدرتها على حماية مدينه

هل نجحت المنضومة في السعودية وفي حرض اليمنية ضد الدرونات !!
الاجابة نعم

الاجوبة الاخرى مالها معنى
يا رجل اتقي الله , اجاباتي كانت للخوه الذين يسألون عن قدرتها على التصدي للصواريخ

ميزة هذه المنظومه انه يمكن وضعها في مكان بشكل لا يعيق اصابتها للهدف , مدينه او صحراء او على سفينه , ولكن قدرتها على حماية المدينه مروبطه في مدى المنظومه

مش لما تجيب الاسئلة اللي عليك !! ههههه

ننتظر الرد العلمي بالادلة المنطق مهب دايم صح
ولا كان مسح الرجل بالوضوء من تحت بدل فوق اذا بالمنطق

طيب افرض ان الطعوس كانت كثيفة بالجو، كيف بيكون ادائه؟
هذا والله ليزر مازين
:kappa:
الطعوس كانت اريد كاتبة الطوس و هيه العاصفه الرمليه وقعت سهوا

بشكل عام اي سلاح ليزر يتاثر بالمطر و الغيوم و الغبار , حسب حجم الجهاز و قدره يكون التاثير و المدى و بالتالي في الوقت الحالي لا يغني عن المنظومات الاخرى برغم ان له ميزات ممتازه

مش لما تجيب الاسئلة اللي عليك !! ههههه

ننتظر الرد العلمي بالادلة المنطق مهب دايم صح
ولا كان مسح الرجل بالوضوء من تحت بدل فوق اذا بالمنطق
اعطيني السؤال

الطعوس كانت اريد كاتبة الطوس و هيه العاصفه الرمليه وقعت سهوا

بشكل عام اي سلاح ليزر يتاثر بالمطر و الغيوم و الغبار , حسب حجم الجهاز و قدره يكون التاثير و المدى و بالتالي في الوقت الحالي لا يغني عن المنظومات الاخرى برغم ان له ميزات ممتازه

طيب والاسلحة اللي يتم توجيهها بالليزر وقت الاوضاع المناخية هذي غبار ومطر وغيوم وطعوس وش وضعها !!؟ :ROFLMAO:

اعطيني السؤال

انت تسال ليش مداها 4000 م !؟
قلنا اللي عندنا

قلنا وش عندك كيف عرفت ان النظام عندنا 4000 و ليش المدى
! بس كلام علمي والادلة المنطق مازين

كاشفك :cool:

اشعاع يتأثر بغبار !! ههههههههههههههه

شكلك ماشفت التجارب في اماكن عالية الرطوبة يابو رطوبة

مشاهدة المرفق 471641
اقسم بالله فيه دلاخة جحا بذكائه الغبي ما جابها

مشها تعودنا على المكتئبين نفسيا

اقسم بالله فيه دلاخة جحا بذكائه الغبي ما جابها

مشها تعودنا على المكتئبين نفسيا
انت من جا طاريك ،اذا ما تفهم بأسلحة الطاقه الموجه لا تتشاطر ،فيك غبى مغسول بمرق

طيب والاسلحة اللي يتم توجيهها بالليزر وقت الاوضاع المناخية هذي غبار ومطر وغيوم وطعوس وش وضعها !!؟ :ROFLMAO:

انت تسال ليش مداها 4000 م !؟
قلنا اللي عندنا

قلنا وش عندك كيف عرفت ان النظام عندنا 4000 و ليش المدى
! بس كلام علمي والادلة المنطق مازين
يا جحى زمانك في فرق بين تدمير هدف بالليزر عبر الحراره و بين التصويب عليه بالليزر

حتى اجهزة التصويب في الليزر لها مديات

و بدل المصدر جبت لك ٣ انه يتأثر بالجو

ولكن انت اما غبي لدرجة مستفحله او حاقد

انت من وين تجيب الكلام هذا؟

تذكرني بشخصية عدنان في طاش ما طاش

مجرد دعابة

اجيبه من سحنتك الي كلها ذكاء شبه شاحنات زمن الطيبين
ان شاء الله ذكائك الخارق راح يجيبك بحوضك النعنع

اجيبه من سحنتك الي كلها ذكاء شبه شاحنات زمن الطيبين
ان شاء الله ذكائك الخارق راح يجيبك بحوضك النعنع
يا اخوي لا تحاول تتقمص شخصيه مهيب شخصيتك تكلم بلهجتك بلكي و يا زلمه و تبوله وخل عنك العبارات الي ما تفهم وش معناه

التعديل الأخير:
يا اخوي لا تحاول تتقمص شخصيه مهيب شخصيتك تكلم بلهجتك بلكي و يا زلمه وخل عنك العبارات الي ما تفهم وش معناها
علامك معنعن معمي قمارك جاينا مدرعم
يا عيل على هونك

علامك معنعن معمي قمارك جاينا مدرعم
يا عيل على هونك
انا ما غلطت عليك وما قلت انك غبي او شي من هذا الكلام مثل ما انت سويت ... انا حبيت اعطيك ملاحظة لا تتكلم بلهجه انت ما تفهما لان كلامك بيكون مثل ترجمة قوقل كل كلمه من وادي

انا ما غلطت عليك وما قلت انك غبي او شي من هذا الكلام مثل ما انت سويت ... انا حبيت اعطيك ملاحظة لا تتكلم بلهجه انت ما تفهما لان كلامك بيكون مثل ترجمة قوقل كل كلمه من وادي
انا بدوي و لهجتي تختلف عن لهجة الفلاحين ،هاظ و يازلمه يستخدمها الفلاحين

سوف اجري معك اخر محاوله لنقاش منطقي

اسلحة الطاقه تفقد جزء من طاقتها بسبب الجزيئات في الجو من غبار او مطر او غيوم و كلما زادة المسافه كان الفاقد اكبر

و بالتالي تتاثر في طبيعة الجو , فاعلية الجهاز تقل في الاجواء الماطره و المغبره او الغيوم و كذلك مداه

المشكله انت في قناعتك اني اقلل من انجاز المملكه و على هذا الامر تقيم ردودك ,ولكن هذا امر غير واقعي ,انا انتقد و اوضخ السلبيات التي اراها حسب قناعتي , و هذا ليس كرها

مشاركتي كانت توضيخ لميزات هذا الجهاز و عيوبه ,لم اقل ابدا انه فاشل ,بل مقتنع ان على المملكه الاكثار منه و التركيز على تطويره و تحسين قدراته لما له اثر كبير في امن المملكه ,وان تطوير هذا النوع من الاجهزه سوف يفقد ايران فعالية اقوى ورقه بيدها و هيه الصواريخ , و يفقد الغرب و امريكيا القدره على ابتزاز المملكه في شحنات عتاد الدفاع الجوي

ولكن هل تريد مني ان اقول ان جهاز ليزر مداه 4000 متر قادر على حماية مدينه ؟؟ لو انك تابعت مشاركتي بحياديه لوجدت انني قلت انه لا يغني عن الانظمه الاخرى و لكنه ممتاز لحماية المنشئات

ا

انت صاحي ؟؟

حتى منظومات الدفاع الصاروخية لها مديات فاعليتها العملياتيه لا تتجاوزها

فكما لليزر مدى وبعده تقل فاعليته فكذلك بالنسبه للصواريخ لها مدى اقصى لا تتجاوزه بأسباب فنية تتعلق بالمعدة كأنتهاء وقود الصاروخ او غيره فطبيعي ان الحال يكون نفسه لاي معده لها مدى فعال

فما ادري وش العيب الفني الي تحاول تفهمنا فيه ؟؟

في الاخير طلع هذا مدى افق فهمك خسارة نقاش الاعضاء معك 🙆🏻‍♂️

منظومة قصيرة المدى ويبيها تحمي مدينه !!

بما انك مطبل للروس هل يستطيع البانتسير حماية مدينه ؟

انت صاحي ؟؟

حتى منظومات الدفاع الصاروخية لها مديات فاعليتها العملياتيه لا تتجاوزها

فكما لليزر مدى وبعده تقل فاعليته فكذلك بالنسبه للصواريخ لها مدى اقصى لا تتجاوزه بأسباب فنية تتعلق بالمعدة كأنتهاء وقود الصاروخ او غيره فطبيعي ان الحال يكون نفسه لاي معده لها مدى فعال

فما ادري وش العيب الفني الي تحاول تفهمنا فيه ؟؟
افهم المشاركه ثم علق ،لا تعلق دون ان تفهم المشاركه و السبب في الرد عليها كي لا تظهر ابله

هوه يقصد اجهزة التصويب التي تستخدم الليزر في توجيه الصواريخ ،حيث انه لا يفهم ان لها مدى معين

اما سبب الخلاف الرئيسي من الابله السابق هوه انني اجبت على احد مشاركت الاخوه الذي يتسائل عن قدرة هذا الليزر في اسقاط صاروخ او حماية مدينه
فوضحت له ان هذا لا يستطيع التعامل مع الاهداف السريعه و السبب ان مداه قصير نسبيا و انه يتأثر بعوامل الجو مثل الامطار و الغبار ،فيجب ان يتم الحصول على اجهزه اكثر قدره و اكبر حجم لاعتراض الصواريخ

فقام الابله بالاعتراض على كلامي ان الليزر يتأثر بعوامل الجو

هل فهمت ام اوضح اكثر

عودة
أعلى