شراكة بين "سامي" السعودية ولوكهيد الأمريكية لتطوير قدرات صيانة طائرات سي130

إنضم
18 أبريل 2008
المشاركات
3,592
التفاعل
14,381 48 0
أعلنت شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة، لشركة "سامي" السعودية للصناعات العسكرية، اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية لأولوية التوزيع مع شركة ديركو إيروسبيس المملوكة بالكامل لشركة لوكهيد مارتن الأمريكية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية اليوم أن الشراكة ستعمل على بناء حل سلسلة التوريد C130- عالي السرعة لإصلاح مكونات طائرات C130 وصيانتها، وتطوير الإمكانات بما يتيح الانتقال التدريجي للقدرات والمهارات في قطع الغيار والصيانة المتفق عليها إلى شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة.
وبموجب الاتفاقية، ستصبح شركة "المعدات المكملة للطائرات المحدودة المورد المفضل لمكونات طائرات سي130- هيركولز، لصالح القوات الجوية السعودية.
وستتيح الشراكة مع ديركو لشركة المعدات المكملة الحصول على الدعم في إدارة إصلاح المكونات وصيانتها، والتي تتضمن إدخال الإمكانيات إلى شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة لتسهيل نقل قطع الغيار، وقدرات الإصلاح المتفق عليها.

 
شراكة أضافية لأن حسب علمي نقوم بتطويرها من فتره طويلة أعتقد نفذنا برامج ترقيات مختلفه منذ 2007

الشراكة الحالية ترفع أمكانيات الصيانه والتطوير ولكن لايغني عن البحث عن طائرات بحمولات أكبر .

للإطلاع على برامج الترقية السابقة بالتفصيل

 
كان هناك موافقه من ال DCA لبيع طائرات C130 جديده ولكن لم بتم توقيع اي عقود اعتقد ان اسطول C130 تقادم بشكل كبير خصوصا الدفعات الاولى مع انه يتم ترقيتها بشكل مستمر. قد يكون الشراكه مع الاوكران للتصنيع المحلي اخر الموضوع بشكل كبير وبما ان هذه الشراكه تعرقلت وكذلك الحرب الاوكرانيه فلا اعلم ماهي الخطه البديله
 
من ٣٠ سنه تقوم شركة المعدات بهذا الدور
صيانة وتوظيب قطع غيار ال c-130

لا جديد
الجديد ان لوكهيد وقعت مع المعدات باسم شركة جديده لسماح لها بالحصول على حق صيانة هذه القطع واعتمادها
 
شراكة أضافية لأن حسب علمي نقوم بتطويرها من فتره طويلة أعتقد نفذنا برامج ترقيات مختلفه منذ 2007

الشراكة الحالية ترفع أمكانيات الصيانه والتطوير ولكن لايغني عن البحث عن طائرات بحمولات أكبر .

للإطلاع على برامج الترقية السابقة بالتفصيل

497_21286221-wagner.jpg
 
الحقيقية نحتاج بديل لها مع صناعة محلية اما مع شراكة مع الاوكران او البرازيلين وانتاجها على كميات كبيرة اعداد النقل الجوي ماتكفي
 
" وتطوير الإمكانات بما يتيح الانتقال التدريجي للقدرات والمهارات في قطع الغيار والصيانة المتفق عليها إلى شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة.
وبموجب الاتفاقية، ستصبح شركة "المعدات المكملة للطائرات المحدودة
المورد المفضل لمكونات طائرات سي130- هيركولز، لصالح القوات الجوية السعودية.
وستتيح الشراكة مع ديركو لشركة المعدات المكملة الحصول على الدعم في إدارة إصلاح المكونات وصيانتها، والتي تتضمن إدخال الإمكانيات إلى شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة لتسهيل نقل قطع الغيار، وقدرات الإصلاح المتفق عليه
"
هذا هو الفرق و مربط الفرس في هذي الاتفاقية
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى