هبوط الجنيه المصري

هههههههه ما هذا الغباء

هجرة لكندا او استراليا لن تكلفك اكثر من 25 الف دولار شاملة مصاريف المحاماة

ولو كان لديك مبلغ 250 الف يمكن ان تقدم على فئة المستثمر الصغير .

كيف يفكر اصحاب القرار المصري ؟

اهم شي ما نتدخل.. خل يكملون مع السفير العراقي 😎
سلوك السعودية مش مماثل للعدالة الانتقائية
هو قرار على الكل باكستان مصر ..الخ

لكن البعض فهم انه استقصاد لهم و البعض اعتقد انها حق مكتسب .

مادرى انها ضرايب و
ولي العهد عنده حزم في أمور الاقتصاد و رؤية مايحب الممارسات الغير مهنية . حتى داخل السعودية

الوزارات و الهيئات في هياكلها موجود Vro مكتب تحقيق الروية موجود في كل وزارة و هيئة

الروئية تبحث عن أفضل الممارسات في العالم و المبادرات مع استراتجية

مادرى انها ضرايب و
ولي العهد عنده حزم في أمور الاقتصاد و رؤية مايحب الممارسات الغير مهنية . حتى داخل السعودية

الوزارات و الهيئات في هياكلها موجود Vro مكتب تحقيق الروية موجود في كل وزارة و هيئة

الله يكون بعون اهل مصر

تخيل منذ بضعة سنوات وهجرة المصريين مع اخوتهم الافارقة الى اوروبا عبر القوارب في ازدياد.

حتى عندما ضيقت السلطات المصرية الطريق اصبحوا يذهبون الى ليبيا طمعا في المرور الى اوروبا.

مثال على ذلك قصة الاقباط المصريين الذين تعرضوا الى الاسر مؤخرا كانوا في ليبيا من اجل الهجرة الى ايطاليا حيث تعتبر بوابة اوروبا من جهة ليبيا.

مادرى انها ضرايب و

انا عن نفسي مبسوط بسلوك السعودية لازم صاحب القرار المصري يعمل حسابه أن ما حكم ظهرك غير ظفرك ويتعودوا يصرفوا الأموال في محلها ويبطلوا سفه فالسعودية ما خلفتهومش ونسيتهم زي ما بيقولوا كل مساعدة تدفع بيكون قصادها إرادة سياسية أو شراء موقف وده حقهم وكل واحد يدور علي مصلحته بدون ابتزاز رخيص من أي طرف وما يحدث الان من حكومة مصر لا يليق بمكانة دولة كبيرة كمصر من وجهة نظري رمي مشاكلها التي تسببت هي بها علي الغير مش نصاحة ابدا

رغم اني اكره المعارضين المصريين في الخارج
بس لفت نظري عنوان تغيير مسمى طريق الملك سلمان الي مسمى اخر هل هذا صحيح

رغم اني اكره المعارضين المصريين في الخارج
بس لفت نظري عنوان تغيير مسمى طريق الملك سلمان الي مسمى اخر هل هذا صحيح
لا أعتقد أنه صحيح مش للدرجة دي ممكن تكون محاولة لاستغلال الخلاف كعادتهم دائما

انا عن نفسي مبسوط بسلوك السعودية لازم صاحب القرار المصري يعمل حسابه أن ما حكم ظهرك غير ظفرك ويتعودوا يصرفوا الأموال في محلها ويبطلوا سفه فالسعودية ما خلفتهومش ونسيتهم زي ما بيقولوا كل مساعدة تدفع بيكون قصادها إرادة سياسية أو شراء موقف وده حقهم وكل واحد يدور علي مصلحته بدون ابتزاز رخيص من أي طرف وما يحدث الان من حكومة مصر لا يليق بمكانة دولة كبيرة كمصر من وجهة نظري رمي مشاكلها التي تسببت هي بها علي الغير مش نصاحة ابدا
والله النظام المصري في حالة يرثى لها، يتجه الى الاساءة لانه لا يملك اي اوراق يناور بها.

الامر الاكثر سوء هو حالة المصريين الان في مصر. كان الله في عونهم

يعني ارخص جنسية بالعالم! 😂
بطل كذب و هري الله يكرمك، هو انت الكذب في دمك ، هي ليست الارخص نهائيا

في مصر رجال الاعمال السوريين و العراقيين و اللبنانيين يريدون الحصول علي الجنسية المصرية.. و لديهم شركات و مصانع في مصر

بطل كذب و هري الله يكرمك، هو انت الكذب في دمك ، هي ليست الارخص نهائيا

في مصر رجال الاعمال السوريين و العراقيين و اللبنانيين يريدون الحصول علي الجنسية المصرية.. و لديهم شركات و مصانع في مصر
بالعكس انا لا اكذب مثلك

بالفعل الجنسية المصرية هي الارخص.

مصدرك يتدحث عن تأشيرات ذهبية وليست جنسيات.

خليك في ارخص جنسية 😂😂😂😄😂😂😂

يعني ارخص جنسية بالعالم! 😂

بس السؤال المهم

من الغبي اللي يريد الحصول عليها؟

اذا كنت تفكر انها رخيصة و فقط 250 الف دولار فكر مره اخرى

هاذي هي الشروط الكاملة

اذا كنت تفكر انها رخيصة و فقط 250 الف دولار فكر مره اخرى

هاذي هي الشروط الكاملة

مشاهدة المرفق 558870
شغل مخك وبلاش تهبد وتخرط

اربع حالات يعني اي حالة تجعلك تاخذ الجنسية.

250 الف دولار سعر رخيص جدا وهكذا تعتبر الجنسية المصرية ارخص جنسية بالعالم بصراحة.

حتى العضو المصري لم يستطع تفنيد ذلك وحاول ولم يوفق بل لم يستطع سوى جلب تأشيرات ذهبية ارخص.

منطقيا لا يوجد للجنسية المصرية اي مزايا، بالعكس ممكن الجنسية المصرية تحط من قدرك وتجعل معاملتك لدى الدول الاخرى سيئة 😂

شوي شوي تصير ببلاش او وديعة الف دولار 😂

ردود فعل بعض المصريين على خبر سعر الجنسية المصرية الرخيص

عودة
أعلى