هبوط الجنيه المصري

قد اكلته وانا صغير يشابه السمك على الدجاج تركيبه ما اعرف وشلون اشرحها
طعمه لذيذ جداً لكن لم استهويه

كثير من الصحابة ياكلونه منهم خالد بن الوليد رضي الله عنه

عموماً قلة جداً بالسعودية اللي ياكلونه حالياً

مشكلتك انك بتحب اللف و الدوران تريد اظهار ان اقتصاد هولندا مثل السعودية
لا ابدا
لكن انت تدعي ان اقتصاد هولندا متنوع وهذا خطأ
جل ايراداته هي ايرادات نفطية وضريبية. وانت تحاول ان تنفي هذا.

و معظم مشاريعها خارج هولند بخلاف أرامكوا ، ايرادات الضرائب قادمة من الصناعات الناجحة و شركات عملاقة في العالم.
حتى ارامكوا لديها مشاريع خارج السعودية لكن لماذا تركز على الخارج ولدى السعودي اكبر حقول النفط؟ شايف انك تهبد وتلف وتدور.

يعني انت عايز تقنعنا على اساس ان استثمار شل في الخارج يعتبر ميزة؟ خليك في ارجل الدجاج

لما يكون دولة عندها مورد طبيعي ضخم يجذب كل الاقتصاد و يقضي علي باقي القطاعات. و اهم شئ هي كارثة ضعف القطاع الصناعي خصوصا بسبب دعم قوة العملة المحلية الذي يضرب ميزة التصدير
القطاع الصناعي لدينا مدعوم وليس ضعيف بل هو يعتبر الرائد عربيا. طبعا كلا دليل لديك على ادعاءك هذا لكن مجرد حسد. انت قمت تقارن السعودية بمصر فقط لانك زعلان عن كلامنا عن ازمة الاقتصاد المصري

اما انت فتحب شغل اللف و الدوران و ان السعودية مثل هولندا

مثل ما لفيت و
لا ابدا انا لا الف ولا ادور ولا اكذب مثلك ، انت لديك عقدة حقيقية من السعودية. ولم ادعي ان السعودية مثل الامارات بالسياحة يا كذاب.

انا اعتقد ان المصريين حاليا جوعى والثورة ان كانت قادمة ستكون ثورة جياع. يعني وصل الامر بهم الى ارجل الفراخ وطبخ كراتين البيض والجنيه المصري خسر 100% من قيمته امام الدولار خلال سنة هههه

انا اعتقد ان المصريين حاليا جوعى والثورة ان كانت قادمة ستكون ثورة جياع. يعني وصل الامر بهم الى ارجل الفراخ وطبخ كراتين البيض والجنيه المصري خسر 100% من قيمته امام الدولار خلال سنة هههه

المصريين جوعي... ممكن ... لكن مفيهمش حقراء من امثالك وارجل الفراخ دي لولا البترول كنتم ماتلاقوهاش.. الله اغني من امثالك يا واطي

مشكلتك انك بتحب اللف و الدوران تريد اظهار ان اقتصاد هولندا مثل السعودية 😁

و انا هولند مازالت تعتمد علي النفط

و معظم مشاريعها خارج هولند بخلاف أرامكوا ، ايرادات الضرائب قادمة من الصناعات الناجحة و شركات عملاقة في العالم.

الفهلوة انك تحاول تنكر حقائق اقتصادية عن المرض الهولندي و كيف عالجة هولندا تلك المشكلة و هي حقيقة اقتصادية معروفة للجميع

لما يكون دولة عندها مورد طبيعي ضخم يجذب كل الاقتصاد و يقضي علي باقي القطاعات. و اهم شئ هي كارثة ضعف القطاع الصناعي خصوصا بسبب دعم قوة العملة المحلية الذي يضرب ميزة التصدير

اما انت فتحب شغل اللف و الدوران و ان السعودية مثل هولندا

مثل ما لفيت و دورت بان السعودية مثل الامارات في تسهيل دخول السياحة 🤭

احد مشاريع ارامكو استولت على مصفاة بورت آرثر وتعتبر اكبر مصفاة في امريكا

استولت عليها ارامكو - احنا حنهزروا بصوت الكبير اوي :ROFLMAO:

المصريين جوعي... ممكن ... لكن مفيهمش حقراء من امثالك وارجل الفراخ دي لولا البترول كنتم ماتلاقوهاش.. الله اغني من امثالك يا واطي

مادري وش كنا ناكل قبل البترول !!

حاولوا تغيرون انلظرة اللي واصلتكم بالغلط اصلا

و حليفهم يضيع و معه كل الرز اللي تم صرفة طوال هذة السنوات 😂😂 كدة الكفيل يزعل

القطاع الصناعي لدينا مدعوم وليس ضعيف بل هو يعتبر الرائد عربيا. طبعا كلا دليل لديك على ادعاءك هذا لكن مجرد حسد. انت قمت تقارن السعودية بمصر فقط لانك زعلان عن كلامنا عن ازمة الاقتصاد المصري
حسد 🤣🤣

اولا بعيدا عنك. فانا احب السعودية ولي أصدقاء سعوديين و اتمني كل الخير للسعودية

و للمرة الالف و مازالت اكرر لكن لانك شغال اكل جمبري منزوع الرأس مخلي تركيزك ضايع 😂 قولت اني لا اقارن بين السعودية و مصر نهائيا

اما باقي كلامك. فهو مجرد هري ملوش اي قيمة.

و عمال تخترع نظريات ملهاش اي قيمة و لا لزمة اني بحسذ و زعلان و باكل جمبري... ياراجل بطل كلام فاضي و تحدث في. موضوعنا المباشر

انت كذوب قلت اول انك اعتزلت المنتدى للابد ورجعت بكلامك وانا امثل جميع السعوديين هنا

اما انت لا
انت لا تمثل الا نفسك

السعوديين نعرف باخلاقهم و تواضعهم اما نت فامريكا علمتك ال****

احد مشاريع ارامكو استولت على مصفاة بورت آرثر وتعتبر اكبر مصفاة في امريكا

استولت عليها ارامكو - احنا حنهزروا بصوت الكبير اوي :ROFLMAO:

مشاهدة المرفق 547656
ياخ ديتير شيل تمتلك تكنولوجيا التنقيب و حتي تنقب في السعودية

استثمارات ارامكوا شئ و انها تكون زي شيل شئ اخر

شيل موجودة في كل مكان في العالم

عودة
أعلى