هجوم عدائي استهدف محطة توزيع المنتجات البترولية التابع لأرامكو بجده.

يمكن محاربة المجوس بنفس الاسلوب واقترحت ذلك مرارا انشاء اذرع مقاومة اسمية في العراق وسوريا ولبنان واليمن وغيرها واي صاروخ يطلق يكون الرد عن طريق هذه الاذرع في ايران وكل صاروخ يطلقونه نضرب 100 وخلينا نشوف ساعتها صبر المجوس على الجلد كم يصبروا
لوكانت بهذة السهولة اخذ صاروخ و اضرب كان من زمان عملوا
بس انت لتشكيل اذرع لك تحتاج يكون عندك نفس الاهداف المليشيات و تكون عندك اجندات مستقلة لنفسك
و تكونوا نفس الاايديولوجيا السياسية
و لبناء هذا الادوات تحتاج شغل لعشرات السنين ايران بداءت من سنة ١٩٨٢
في حال لا توجد لديك ولا واحد مما ذكرت
ولا عندك اجندات خاصة و لا اشتغلت على تكوين المليشيات
مش اخذ صاروخ واضرب ايران

المملكه تمتلك سلاح قادر على تدمير الحوثي بدون تكلفه عاليه و دون جلبه دوليه

على المملكه انتستخدم اسطولها من الطائرات المسيره بشكل كبير في اليمن على مدار الساعه لتدمير كل ما يتحرك على الارض
هل المملكة عندها الطائرات المسيرة كافية ؟!

انشغلت بموضوع اوككرانيا ونسيت ان هناك مواضيع اخرى وبالصدفة رايت بالتلفاز خبر الهجوم فيا ريت لو احدهم مشكورا يعطينا ملخص وككيف وصلت الصواريخ لاهدافها بدلا من قراءة +40 صفحة

كل الاحتمالات وارده ولكن صواريخ الكروز اذا كانت على ارتفاع منخفض و تم تخطيط مسارها بشكل احترافي يصعب اكتشافها , الا باستخدام طائرات سلاح الجو عبر الرصد الحراري

السؤال المهم كيف وصلت هذه التقنيه للحوثي اذا الدول العربيه بعلمائها و ثرواتها ما عندها انتاج لصواريخ كروز بهذه المستوى من انتاج محلي , و من رسم له مسار سير الصواريخ ,فرسم المسار يتطلب استخدام تكناوجيا عاليه , الموضوع مليئ بالالغاز , من محرك الصاروخ الذي يجعله يسير الى هذا المدى و ليس انتهائا عند تقنية توجيه الصاروخ
اكيد ايران
بعد اعدامات الي صارت بالسعودية كنت اسمع في القنوات الايرانية كثير من الحرس الثوري مانوا يتواعدون بالانتقام
مع اني اشوف الاعدامات شأن الداخلي للمملكة بس الحرس الثوري من ردود افعالهم كان يبين يختطون لشي
و افتكر هذا اهم الاسباب الهجمات خلال ايام الماضية
بضبط بعد االاعدامات بكم يوم حدث اول الهجمات

فعليا اخي الكريم بجانب مصر .. الامارات والاردن والكويت وجامعة الدول العربية ومجلس البرلمان العربي نددو رسميا بهذه الهجمات الارهابية على المملكة

غريبة وعجيبة البحرين لم تندد بهذه الهجمات الإرهابية 🤔
يا الله أوووف أوووف قوووية وااايد
معقوووولة يا البحرين ما نددتي 🤔
أفااا وبعد أفااا أحرجتينا والله مع شقيقتنا الكبرى السعودية

لكن تعالوا .. الأكثر غرابة أن طوال اليوم كنت على وسائل التواصل الإجتماعي وكنت أشوف الصحف السعودية ووكالة الأنباء السعودية (واس) ينشرون عدد من البيانات الرسمية البحرينية وليس بيان واحد فقط عن تنديد مملكة البحرين بالهجمات الحوثية الإرهابية‼️
يبدو أن وكالة الأنباء السعودية (واس) ومعها الصحف السعودية وقعوا في حالة التباس وتوهم، فإما كانوا ينشرون بيانات بحرينية قديمة أو بيانات لدولة أخرى غير البحرين ويلزقون إسم البحرين بهذه البيانات.
على العموم شكراً لك أخي .. الآن من بعد مشاركتك عرفت أن البحرين لم تندد.
واااا فشيلتنا .. واااا خزياااااه .. وين نودي ويوهنا من جارتنا السعودية.

** معلومة على الهامش: رئيس البرلمان العربي بحريني معالي الأستاذ عادل العسومي.

التعديل الأخير:
اكثر الردود نفسها بعد كل ضربه

الحل بيد القياده السياسيه فقط

غريبة وعجيبة البحرين لم تندد بهذه الهجمات الإرهابية 🤔.

فعليا اختي عبير البحرين ايضا البحرين ادانت قبل 3 ساعات تم نشر الخبر في عدة صحف الادانات الدولية اتت متتالية

اللي بيحصل في السعوديه الليله ده شغل خواجات حتي لو بأيدي الحوثي ومنطقي نري هذه الضربات علي مواقفهم مؤخرا من الادارة الامريكية.. ..الموضوع كبير و ربنا يسلم كل الناس في جده و الرياض و باقي المناطق المستهدفه ..واظن رد الفعل السعودي هايبقي علي حجم الاستهداف سواء العسكري أو في تخفيض الأمدادات، و كده اسعار البترول في العالم الله يرحمها، والعالم كله هايغني بشكل جماعي ..الدنيا جايه بضهرها وحطت عليا ..ربنا يستر السنه دي لسه الربع الاولاني مخلصش و ارهقتنا كما لو انها سنين
والمصيبه في تحركات عسكريه من صربيا لحدود كوسفو لأسترجاعها وفي زخم عسكري من كوريا الجنوبيه علي حدود الشماليه وكيم طالع النهارده بصاروخ نووي في عرض مثير..... شكلها النهايه
@batteryneon
الله اعلم لن تأتي نهاية العام وإلا معظم الشباب هنا في التجنيد او الاحداث قريبة منهم

فعليا اختي عبير البحرين ايضا البحرين ادانت قبل 3 ساعات تم نشر الخبر في عدة صحف الادانات الدولية اتت متتالية

متأكد قبل 3 ساعات؟!!
كنت أرى على وسائل التواصل الإجتماعي وكالة الأنباء السعودية ومعها الصحف السعودية ينشرون بيان إدانة البحرين منذ الساعات الأولى للهجمات الإرهابية.

متأكد قبل 3 ساعات؟!!
كنت أرى على وسائل التواصل الإجتماعي وكالة الأنباء السعودية ومعها الصحف السعودية ينشرون بيان إدانة البحرين منذ الساعات الأولى للهجمات الإرهابية.

القصد اختي عبير حسب البحث عبر جوجل الخبر على عديد من الصحف نشر قبل 3 ل 4 ساعات ويبدو ان الادانة كانت مبكرة كون ما تفضلتي به ان وكالة الانباء السعودية نشرت البيان منذ الساعات الاولى ..

لكن في ردي الاول انا عدت للدول التي ادانت من مصادر وكالات الانباء مثل سكاي نيوز وغيرها ..

القصد اختي عبير حسب البحث عبر جوجل الخبر على عديد من الصحف نشر قبل 3 ل 4 ساعات ويبدو ان الادانة كانت مبكرة كون ما تفضلتي به ان وكالة الانباء السعودية نشرت البيان منذ الساعات الاولى ..

لكن في ردي الاول انا عدت للدول التي ادانت من مصادر وكالات الانباء مثل سكاي نيوز وغيرها ..

الحمدلله طمنتنا يا أخي،
سكاي نيوز ومعها العربية والحدث كنت أشوفهم على السوشيال ميديا ينشرون البيانات الصادرة عن مملكة البحرين، عدة بيانات بحرينية كانوا ينشرونها وليس بيان واحد فقط.

جيش الشرعية يراوح مكانه من سنين الوية العمالقة دخلت قبل مدة وفعلت مالم يفعله جيش الشرعية في اشهر أنا شخصيا أعتقد أن الشرعية عاجبها الوضع الحالي
تحصلهم محتفلين بيناتهم بين بالهجمات علينا

الضربة الاخيرة في ابوظبي بموقع ادنوك - كان من العاملين اليمنيين نفسهم في ادنوك هم اللي اعطوهم الاحداثيات ، حتى الان اليمنيين موقفين كلهم عن العمل

اللي ابي اوصله الاحداثيات دقيقة نوعاً ما والسبب اليمنيين اللي يشتغلون داخل مصافي النفط والغاز

يا تطردهم يا تحقق معهم واحد واحد
حتى لو حققت معهم اليماني ياكل من زادك في النهار ويسرق حلالك في الليل

الله يلعن ام الغبنة ياشيخ. مباحث جدة لازم تلقط التيس ذا وترمية على حدود صنعاء.

هذا ماترميه في صنعاء هذا ترميه في نار ارامكو هذه وهو حي وتتفرج عليه لكل اليمنيين ببث مباشر

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى