هجوم استهدف محطة تحلية المياه بالشقيق ومنشأة أرامكو بجازان.

يارجال ايران ضعيفة لو اللعب من ايران قد مسحناها من الخارطة حنى لعبنا مع دول عظمى ايران مجرد دمية بيديهم لتحريكها ضدنا من خلالها وخلال ملشياتها والا ايران اهون من بيت العنكبوت
خلاص اقصفوا ايران تسكت الحوثي

اصبت ، اتذكر كلامك عن عاصفة الحزم وكيف قبلها كان يراد محاصرة المملكة وجعل النفط مقابل الغذاء لكن تدخلنا باللحظة الأخيرة مع ان وقتها الدول التي حولنا عصف بها الخراب العربي لكن الان وضعنا اقوى وبعض الدول بدأت تستعيد عافيتها لذلك ثقتنا بالله كبيرة وبقيادتنا .

صحيح لكن هم لم يستطيعون اذيتك بالثورات انتقلو لخطة ب يفشلون خطة ج دام انهم فكرو بهذا الموضوع مجرد تفكير فهو اذا هدف استراتيجي لديهم

اتذكر وقت الثورات العربية كان تويتر واليوتيوب مليىء بالكلام من بين الكلام انه لا يدعون الى احتلال السعودية يريدون فقط اضعافها لتستفرد اسرائيل من جهة وتركيا من جهة وايران من جهة للدول المحيطة بها وبعدها السعودية تكون مقسمة بسبب ضعفها وقوة الدول المحيطة بها وتكالبهم عليها

انا اتكلم وعن قريب والله من المشهد شبه يومي بدون اي تفاصيل اخرى والي يجون اول الحرب على الحدود والله ٧٠٪؜ مرتزقه افريقية مو حوثه اش تبي اكثر من كذا
هذا لا تناقشه ايراني الهواء

بالمختصر حنا خصمنا الغرب
وايران اعتبرها دميه بايديهم تحركها بحسب مصالحها احيانا من اجل الضغط علينا واحيانا لاجل ضمان تواجدها بالمنطقة

الارهاب الايراني مستمر

يا ترى ؟ هل كان الغرب سيصمت لو اطلق فصيل سني من سوريا او العراق هجوما على ايران ؟
مادخل الغرب؟!
لو اي فصيل سني او غير سني اطلق هجومًا على ايران ايران ترد بأشد الطرق
ايران ترد على امريكا فمابالك بفصيل !

الوضع في اليمن يحتاج إلى مصارحة يتبين فيها: أسباب تعثر تقدم الجيش الوطني في الجبهات، وعدم اكتمال تحرير المحافظات وسقوطها من جديد، ولماذا تنجح هجمات الحوثي بالتزامن مع أوضاع سياسية حساسة، بينما الكثير من الهجمات يتم إحباطها كما هو معتاد في بيانات التحالف.

مادخل الغرب؟!
لو اي فصيل سني او غير سني اطلق هجومًا على ايران ايران ترد بأشد الطرق
ايران ترد على امريكا فمابالك بفصيل !
اما ايران ترد على امريكا هههههه لاتقول بابيل والقاعدة الي صجيتونا بها ايران اهون من بيت العنكبوت ايران دمية بيد الغرب ضدنا

لااااااامتى وانا اشرح وفهمك

الوضع في اليمن يحتاج إلى مصارحة يتبين فيها: أسباب تعثر تقدم الجيش الوطني في الجبهات، وعدم اكتمال تحرير المحافظات وسقوطها من جديد، ولماذا تنجح هجمات الحوثي بالتزامن مع أوضاع سياسية حساسة، بينما الكثير من الهجمات يتم إحباطها كما هو معتاد في بيانات التحالف.
ولماذا تنجح هجمات الحوثي بالتزامن مع اوضاع سياسية

لان اللاعبين كبار اكبر من ايران

اما ايران ترد على امريكا هههههه لاتقول بابيل والقاعدة الي صجيتونا بها ايران اهون من بيت العنكبوت ايران دمية بيد الغرب ضدنا

لااااااامتى وانا اشرح وفهمك
ايران وتركيا واسرائيل فقط اريحيتها امامنا ان لها عملاء ناطقين العربية يعيشون حولنا وهم حتى المعارضين لا يسمحون للعرب بالتداخل معهم بشكل كبير او لاوامرهم بالرغم ان كانت لنا محاولات مع المعارضة هنا فرق العملاء

المشكلة انا اعرف مثلا دولتين ايران السعودية لو يكلمني ايراني وانا سعودي ارد عليه يرد علي المشكلة الي يردون علينا المرتزقة عملائهم يعني لا حياء ولا رجولة ولا شرف

مثل الي يجلس بين اغنياء وهو فقير يريد ارضاء غني على حساب الغني الاخر وبالنهاية يقولون له وهم في نقاشهم رح جب القهوة

الحل بسيط قلناها تشكيل اذرع عسكرية لمقاومة النفوذ الايراني في المنطقة ولو بشكل اسمي وتزويدها بالسلاح واي صاروخ تتطلقه المليشيات ترد هذه الاذرع ب مئة على رؤوس الملالي
اذرع عسكرية في اي مكان ؟
العراق و لا افعانستان او باكستان او اذربيجان تركيا او أرمينيًا ؟!

اولا ما اقترحته كالتالي تشكيل اذرع مقاومة وطنية اي لا ترتدي عباءة دينية لتحرير الاوطان من النفوذ الايراني طبعا هذا كله فقط اعلامي وليس على الواقع مثلا تشكيل جيش التحرير اليمني اتنا صاروخ من الحوثي هذا الجيش طبعا هو فقط اسم اعلامي يدك ايران بالصواريخ كذلك الامر في العراق و سوريا و اذا اراد المجتمع الدولي ان يحقق اوكي تفضلوا ياحلوين اوقفوا اذرع ايران نوقف اذرعنا العالم اصبح غابة او عل قولتك وياريت يطبقوا رايك الان الزحف نحو الحديدة وخلي الامم المتحدة تصارخ لسنة الجاية
انت تحلم ؟!

ايران وتركيا واسرائيل فقط اريحيتها امامنا ان لها عملاء ناطقين العربية يعيشون حولنا وهم حتى المعارضين لا يسمحون للعرب بالتداخل معهم بشكل كبير او لاوامرهم بالرغم ان كانت لنا محاولات مع المعارضة هنا فرق العملاء

المشكلة انا اعرف مثلا دولتين ايران السعودية لو يكلمني ايراني وانا سعودي ارد عليه يرد علي المشكلة الي يردون علينا المرتزقة عملائهم يعني لا حياء ولا رجولة ولا شرف

مثل الي يجلس بين اغنياء وهو فقير يريد ارضاء غني على حساب الغني الاخر وبالنهاية يقولون له وهم في نقاشهم رح جب القهوة

يارجال اسرايل على انه دولة احتلال وعدوه الا انها ارحم من الباقيين

عندك 3 حلول : الحل الاول فجر النووي واعلن انك دولة نووية - الحل الثاني اقضي على الحوثي فورا بكل قوة ولا تلتفت لعقوبات او مطالبات - الحل الثالث والاخير ارجاع ورقة المجاهدين والاسلاميين ونشرهم ودعمهم في كل دول العالم
فجر النووي ؟
اقضي على الحوثي ؟
ورقة المجاهدين ؟
ولا حل من حلولك ممكن

يارجال اسرايل على انه دولة احتلال وعدوه الا انها ارحم من الباقيين

كله مثل بعضه اسرائيل مثل مافي عملاء لايران بالشام والعراق واليمن اسرائيل وتركيا لديها اقولك دول احتلالات متعودين لا يعرفون معنى ان تكون حر نفسك هم وراء كل مستعمر يستهويهم الاستعمار

عودة
أعلى