يدورن واحد يرمون عليه طمام لانهم ما يقدرون يحطون الاصبع على الجرحالمجلس القنوبي مسيطر على عدن وفارض نفسه عليكم وتقولون ليه هادي قاعد بالسعوديه ؟
شويه منطق بس
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يدورن واحد يرمون عليه طمام لانهم ما يقدرون يحطون الاصبع على الجرحالمجلس القنوبي مسيطر على عدن وفارض نفسه عليكم وتقولون ليه هادي قاعد بالسعوديه ؟
شويه منطق بس
في عمان مسموح عادي
اليوم شايف هاينداي اكسنت عليه لوحه يمنيه زرقه
اليمنين في عمان ما عليهم ملاحظات سلبيه حاليا حسب ملاحظتي وتعاملي معهم بإستثناء قله منهم دخلو عمان بعد الحرب للتسول ولكن هذه الفئه أحتفت وكذاك سمعت كثيرا في السابق عن وجود عصابات يمنيه تخصصها مهاجمه سيارات الدفع الرباعي على الطرق السريعه النائيه والاستيلاء عليها وتهريبها الى اليمن عن طريق مسارات صحراويه خاصه وهذه الحوادث لم نعد نسمعها الآنياخي كلامك صحيح
بعمان والامارات واي دولة خليجية اخرى تلاقيهم اقل
مشكلتهم بالسعوديه ربعنا بكل شيء يوقف معهم تحت مبداء الانسانيه وانهم متغربين وغيره
الواقع ان هولاء يجب ان يبتروا من وطنا ويرحلوا والله اتكلم جد
قبل كنت اعطف عليهم حاليا لا ابداً
مايفعلوه شي مقيت جدا في التعاملات وكل شيء
المجلس القنوبي مسيطر على عدن وفارض نفسه عليكم وتقولون ليه هادي قاعد بالسعوديه ؟
شويه منطق بس