الي تم نفيهااو مثل اليوان اللي تم نفيه ايضا
لكن هذه الزيارة فعلا ستحصل لكن لا علاقه لها بزيارة الصين
واللي التصديق بالمزاج
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الي تم نفيهااو مثل اليوان اللي تم نفيه ايضا
لكن هذه الزيارة فعلا ستحصل لكن لا علاقه لها بزيارة الصين
كل حساب يسب العرب بحجه انه سعودي. هذا كاذب والخطه للاعدا عزل السعوديه عن محيطها العربي. مافيه عربي يكرهنا. وكلهم حسابات وهميه
كيف؟؟؟؟؟ماعلينا ، بعض كلامك هنا منتوف بتويتر نسخ لصق![]()
الي تم نفيهااو مثل اليوان اللي تم نفيه ايضا
لكن هذه الزيارة فعلا ستحصل لكن لا علاقه لها بزيارة الصين
كيف؟؟؟؟؟
على عيني وعلى راسي كلام جميل الواشنطون بوست تقول ان السعودية راح تبيع نفطها للصين باليوان بدل الدولار هذولي وش نقولهم؟
![]()
السعودية تدرس تسعير النفط المباع للصين بعملة اليوان الصينية
حسب مصادر WSJ: السعودية تدرس تسعير النفط المباع للصين بعملة اليوان الصينية — السعودية اقتصاديا وطدت العلاقات مع روسيا سابقا بخصوص اوبك+ والصين حاليا بعد عدم الرضا من التعامل الامريكي في العديد من الملفاتdefense-arab.com
هذا سارق كلامي من المنتدى!!!!!!
حتى الكلام في التغريدة الاولى منسوخ مني كما هو تقريبا!!!
الصين ليس لها علاقة. ادارة بايدن تريد ترميم العلاقات مع السعودية بعد ما هايط الشايب العايب عرف حجمه الحين.
السعودية رقم صعب ولا يمكن تجاوزه وهي حليف صديق صدوق لكن فيه واحد اهبل يقول بيخليها دوله منبوذة.
مشاهدة المرفق 468433
ياخي والله عيبالثريد كامل نسخ لصق من المنتدى![]()
ما اختلفنا عن المكانة السعودية لكن زيارة لا علاقة لها بالصين كما تكلم العضو بنشر الخبر
تعليق العضو رأيه الشخصي, راجع التغريدة لم تذكر الصين.
ما تنلام الصراحهShit
ماسرق وانا اخوك انا ارسلت له بعد ما استاذنت منك ونشره بعد ما اعجبههذا سارق كلامي من المنتدى!!!!!!
حتى الكلام في التغريدة الاولى منسوخ مني كما هو تقريبا!!!