انفجارات كبيرة في أربيل

هذه عمل حربي ايراني مباشر ضد القنصليه والقاعده الامريكيه في اربيل
مع بايدن امريكا لن تحمي حتى مؤخرتها

امريكا بالادارة الحاليه اصبحت مضحكة

لو فعلا مركزي تدريب متقدم للموساد و هذا منطقي لان اربيل ساحة للعب للموساد فلن نعلم ابدا عن القتلى و الجرحى الا بعد سنوات سوى لو تم رصد مروحيات اخلاء طبي أمريكية
الكلام الايراني فارغ اصلا الموساد بغرفه خامنئي شخصيا
المفروض الحرس الثوري يضرب بيت خامنئي بصاروخ سكود​

فيه توتر بينهم امس سمعت تسريب لظريف يتكلم عن روسيا
ده عشان مطالب روسيا في الاتفاق النووي مع ايران (تعنت بسبب موقف الغرب من الحرب علي اوكرانيا) , لكن مع تعنت امريكي مع ايران , الاقرب ان ايران تتحالف رسمياً مع روسيا.

ده عشان مطالب روسيا في الاتفاق النووي مع ايران (تعنت بسبب موقف الغرب من الحرب علي اوكرانيا) , لكن مع تعنت امريكي مع ايران , الاقرب ان ايران تتحالف رسمياً مع روسيا.
لو تم الاتفاق بتكون ايران ضارة على الاقتصاد الروسي

قواعد العبه تغيرت واصبحت القواعد الامريكيه والمصالح الامريكيه تحت نيران ايران مباشراً

لو تم الاتفاق بتكون ايران ضارة على الاقتصاد الروسي
بالعكس , تخيل تحالف بين روسيا -ايران-فينيزويلا و معاهم كوريا الشمالية و بيلاروسيا = سيطرة علي سوق الطاقة + سوق الحبوب .. طاقة و غذاء.

معناها رفع سعر البترول و سعر الغاز = تجمد للقارة الاوروبية و ده شخصياً شيء اتمناه.. رغم ان سيؤدي لارتفاع الاسعار و زيادة التضخم في العالم و مصر خصوصاً لكن انا مع اي ضرر يضرب اوروبا.

ماتوقع ايران تتحالف مع روسيا
ريحة المشاكل بينهم فاحت

بالعكس , تخيل تحالف بين روسيا -ايران-فينيزويلا و معاهم كوريا الشمالية و بيلاروسيا = سيطرة علي سوق الطاقة + سوق الحبوب .. طاقة و غذاء.

معناها رفع سعر البترول و سعر الغاز = تجمد للقارة الاوروبية و ده شخصياً شيء اتمناه.. رغم ان سيؤدي لارتفاع الاسعار و زيادة التضخم في العالم و مصر خصوصاً لكن انا مع اي ضرر يضرب اوروبا.

انا مبسوط باللي حاصل بنيهم الله يجنبنا ضررها

احيانا اشك ان ايران هي الدولة اللي يتحالف المسلمين مع النصارى عليها

الدوله الوحيده التي تجمع اصحاب الديانات الثلاث عليها​

لو في ادارة امريكية تحترم نفسها كان اقل شي انسحبت من الاتفاق النووي.. عدوان واضح رغم كل التنازلات الامريكية التي قدمها النعسان

الهجوم الايراني انطلق من نفس النقطه التي انطلق من خلالها الهجوم الثائري لايران سنه 2019

ولماذا يحتاج الموساد مكتب تدريب في أربيل !
نفس المنطق الذي يزعم وجود مختبرات بالمئات في اوكرانيا اذا كانت امريكا تتريد اجراء ابحاث خاصة لماذا تجريها في بلد مهدد من روسيا

اظن مش ايران , اظن هتكون الصين بعد سقوط روسيا و انضمامها للغرب.

يا عمي , مش مهم .. المهم نقفل حدودنا العربية , مش عايزين لاجئين متخلفين من اوروبا

:ROFLMAO:

نبيع تأشيرات بعد كده لكل لاجيء.

بايدن يلطم وترامب يهوس

والى يحب النبي يضرب

عودة
أعلى