انفجارات كبيرة في أربيل

لكي تقول أن المنظومه نجحت يجب أن تدخل حرب مع دوله قويه مثل إيران لا أعتقد أن الباتريوت سيصمد أمام الأغراق الايراني من الصواريخ والدرونز
إذا كان سلاح مليشيات بدائي وقليل العدد أربك المنظومات في مواقع عده الحوثي يستهدف البنيه التحتيه وليس المباني السكانيه مطارات مصافي نفط موانئ وغيره ونجح لحد ما
لجوء المملكه والأمارات لمنظومات كوريه وصينيه يدل علي عدم إقتناعهم بالخرده الأمريكيه
وربما نراهم مستقبلا يشترو السامب تي الفرنسي
وإذا كانت إسرائيل نفسها لم تقتنع بالباتريوت
لكل منظومة سلاح نقاط قوة و نقاط ضعف و نسبة نجاح و الباتريوت لدية نسبة نجاح كبيرة جدأ خصوصا ضد البالستي ..تخيل ان كل الصواريخ البالستية الايرانية الحوثية نجحة في المملكة لا سمح الله فما هو حجم الدمار الذي سوف تخلفة ..
الباتريوت اثبت نجاحه فعلا .

هههه
متابعني
كنت بقول للعضو وايه فايده تشتري سلاح حديث بناء علي قناعاته وفي شروط استخدام ويمنع عنك الذخائر وقطع الغيار لحقوق الانسان والحيوان والنبات

العرب لا يمكنهم أن يتوافقو مع السلاح الأمريكي والخداع الكبير لغسل الدماغ منذ زمن
اعتقد يا اخي ان اكثر من يعرف السلاح الامريكي هو انتم يا اخوتنا في مصر في أيام حرب السويس و النكسة و كيف كان الجيش المصري يعاني من تفوق السلاح الاسرائيلي الامريكي في تلك الحروب ولولا نصر من الله و شجاعة المصريين لما حررت سيناء بالسلاح السوفيتي الخردة الحقيقة

من الدقيقة 18:47 الى 19:50

هههه
متابعني
كنت بقول للعضو وايه فايده تشتري سلاح حديث بناء علي قناعاته وفي شروط استخدام ويمنع عنك الذخائر وقطع الغيار لحقوق الانسان والحيوان والنبات

العرب لا يمكنهم أن يتوافقو مع السلاح الأمريكي والخداع الكبير لغسل الدماغ منذ زمن

مش عارف يعني ايه شروط استخدام !!

كم عدد الذخاير اللي وقفها بايدن مقارنه بالمخزون !
قديم انت الان ناخذ شهادات من قواتك الجوية على الصيانة هههه

هههههه
من كتر الضرب مبنعدش المهم متنفخش في الباتريوت وهو كالمزهريه مع درونز لعب عيال وتقولي بيصد الشارده والوارده وبدليل ذهابكم لكوريا لشراء منظومات دفاعيه وذهاب الأمارات لشراء سام كوري في الأصل منظومه روسيه s350

وبالنسبه للخرده الروسيه في أرمينيا وسوريا وليبيا وأوكرانيا والدرونز اللي بتسميها لعب عيال شلحت تلك المنظومات الرديئه

مش عارف يعني ايه شروط استخدام !!

كم عدد الذخاير اللي وقفها بايدن مقارنه بالمخزون !
قديم انت الان ناخذ شهادات من قواتك الجوية على الصيانة هههه
لا تعرف يعني إيه شروط إستخدام! أهم حاجه تاخد الإذن في استخدام سلاحك

تضحك علي نفسك وتقول مخزون كبير المملكه طلبت صواريخ باتريوت بشكل عاجل من حلفائها

لكل منظومة سلاح نقاط قوة و نقاط ضعف و نسبة نجاح و الباتريوت لدية نسبة نجاح كبيرة جدأ خصوصا ضد البالستي ..تخيل ان كل الصواريخ البالستية الايرانية الحوثية نجحة في المملكة لا سمح الله فما هو حجم الدمار الذي سوف تخلفة ..
الباتريوت اثبت نجاحه فعلا .
يا راجل بتسمي أنابيب الحوثي صواريخ باليستيه ماذاعن فاتح110 واسكندر وشاهين وكروز قدس وكاليبر

اعتقد يا اخي ان اكثر من يعرف السلاح الامريكي هو انتم يا اخوتنا في مصر في أيام حرب السويس و النكسة و كيف كان الجيش المصري يعاني من تفوق السلاح الاسرائيلي الامريكي في تلك الحروب ولولا نصر من الله و شجاعة المصريين لما حررت سيناء بالسلاح السوفيتي الخردة الحقيقة
سوء تكتيك وعدم إنتباه بعيد عن السلاح
شوف جيش فيتنام عمل إيه في الأمريكان ولا طالبان سلاح أمريكا وأمريكا نفسها فزاعه مليئه بالأكاذيب والأعلام وأفلام هوليود

وبالنسبه للخرده الروسيه في أرمينيا وسوريا وليبيا وأوكرانيا والدرونز اللي بتسميها لعب عيال شلحت تلك المنظومات الرديئه
العيب في المستخدمين سوء تدريب وتكتيك
إيران أسقطت أكبر خرده أمريكيه غاليه الثمن في التاريخ بصواريخ سام صناعه محليه

images (11).jpeg

لا تعرف يعني إيه شروط إستخدام! أهم حاجه تاخد الإذن في استخدام سلاحك

تضحك علي نفسك وتقول مخزون كبير المملكه طلبت صواريخ باتريوت بشكل عاجل من حلفائها

يا راجل بتسمي أنابيب الحوثي صواريخ باليستيه ماذاعن فاتح110 واسكندر وشاهين وكروز قدس وكاليبر

سوء تكتيك وعدم إنتباه بعيد عن السلاح
شوف جيش فيتنام عمل إيه في الأمريكان ولا طالبان سلاح أمريكا وأمريكا نفسها فزاعه مليئه بالأكاذيب والأعلام وأفلام هوليود

العيب في المستخدمين سوء تدريب وتكتيك
إيران أسقطت أكبر خرده أمريكيه غاليه الثمن في التاريخ بصواريخ سام صناعه محليه

مشاهدة المرفق 468162

انت تقول منع
وش اللي منعها بايدن ! اذا تقصد ذخيرة الجو كم عدد اللي منعها بايدن
مقابل الموجود بالمحزون لا تلف الكلام

بالنسبة للتدريب نحاول نجيبك تدربنا ههه

انت فمخ حاجة معووجه !!!

انت تقول يمنع الذخيرة والمنع اللي تم ذخاير جو ارض وعددها قليل مقابل الموجود بالمحزون السعودي
يا راجل انت لا تلف وتدور أمريكا ساعدتكم في أول الحرب علي اليمن ثم بعد ذلك حظرت عنكم الذخائر لبعض الوقت ثم ألغت الحظر بعد علمها بأن الصراع سيطول
باختصار من يشتري السلاح الأمريكي لن يكون حر في إتخاذ قرار الحرب

يا راجل انت لا تلف وتدور أمريكا ساعدتكم في أول الحرب علي اليمن ثم بعد ذلك حظرت عنكم الذخائر لبعض الوقت ثم ألغت الحظر بعد علمها بأن الصراع سيطول
باختصار من يشتري السلاح الأمريكي لن يكون حر في إتخاذ قرار الحرب

المساعدة مرتين او ثلاث مرات تانكر وقود

سالتك كم عدد الذخيرة اللي منعتها امريكا مع تولي بايدن
عايز رقم مش عايز رغي !

المساعدة مرتين او ثلاث مرات تانكر وقود
يراجل لا تلف وتدور مساعدات كبيره منها معلوم ومنها غير معلوم وأهمها مساعدات مخابراتيه

سالتك كم عدد الذخيرة اللي منعتها امريكا مع تولي بايدن
عايز رقم مش عايز رغي !
قلت لك الشمس لا تغطي بغربال تحاول تنكر الواقع والحظر وتتمسك بروايه مخزون كبير رغم أن الحظر فتره بسيطه

نعدلك السلاح حاضر

المرفقات

• images (15).jpeg
    images (15).jpeg
    14 KB · المشاهدات: 28
يراجل لا تلف وتدور مساعدات كبيره منها معلوم ومنها غير معلوم وأهمها مساعدات مخابراتيه

قلت لك الشمس لا تغطي بغربال تحاول تنكر الواقع والحظر وتتمسك بروايه مخزون كبير رغم أن الحظر فتره بسيطه

نعدلك السلاح حاضر

كذاب عندك شي قدمه دليله مش عايزين رغي
تقول بايدن منع الذخيرة كم عددها كون الصفقة معلنه !
وكم عدد المخزون الحالي نتيجة الصفقات !؟

عندك رقم ولا هو رغي قهاوي وحكي مصاطب

كذاب عندك شي قدمه دليله مش عايزين رغي
تقول بايدن منع الذخيرة كم عددها كون الصفقة معلنه !
وكم عدد المخزون الحالي نتيجة الصفقات !؟

عندك رقم ولا هو رغي قهاوي وحكي مصاطب
إتكل علي الله إنتا اللي بترغي وتلف وتدور علي الفاضي
أكلمك في العموم تقولي هات عدد السلاح المخزن والمحظور

إتكل علي الله إنتا اللي بترغي وتلف وتدور علي الفاضي
أكلمك في العموم تقولي هات عدد السلاح المخزن والمحظور

تتكلم عن المنع وترجع تقول للعموم بعد ما تتزنق

ارجع لها افضل

اجري يلااا

تتكلم عن المنع وترجع تقول للعموم بعد ما تتزنق

ارجع لها افضل

اجري يلااا
عايز أعداد الصواريخ 😂انتا أستاذ في اللف والدوران وكلامك نخع وإنكار للواقع وكله تمام وبأحسن حال

نصيحه
إتلهي

عودة
أعلى