انفجارات كبيرة في أربيل

اذكر اني قلت لا فرق بين ذيول السعودية وذيول ايران

وانا هنا ذكرت ان الصواريخ الايرانية دقيقة وفعالة عكس ما يروج له البعض من انها تسقط قبل الوصول الى الهدف واذا وصلت فانها غير دقيقة
ولكن الحقيقة انها دقيقة وفعالة

مثلا انا ارى ان الجيش الاسرائيلي اذكى جيش في المنطقة ان لم يكن في العالم
هذه حقائق بينها الواقع يا توماهوك
لا فعلا بعض الصواريخ سقطت في استهداف سابق بالعراق ، وانتشرت الصور لها في مناطق بعيده عن المستهدف (نشرت الصور هنا بالمنتدى).
هذه المره لم يظهر شيء الا الان ، وكل الاسلحه فيها نسبة فشل ولا خلاف على هذه النقطه.

لكن يفضل استخدام طائرات سواء مقاتله او مسيره لمثل هذه الاغراض ، تجنبا لهامش الخطأ الاكبر في البالستي سواء بالفشل التام او النسبي.

لكن عودتاً لذيول
مظهرك وانت تعد الصواريخ الايرانيه "التي تقصف جزء من بلدك" ، لا يمكن ان اقتنع انه من باب المهنيه والحياده ابدا.

لان في مشاركاتك الاخرى في هذا الموضوع ، تروج للروايه الايرانيه وانها ناجحه.

ببساطه لا يحتاج الموضوع لتذاكي ، شكرا.

اذكر اني قلت لا فرق بين ذيول السعودية وذيول ايران

وانا هنا ذكرت ان الصواريخ الايرانية دقيقة وفعالة عكس ما يروج له البعض من انها تسقط قبل الوصول الى الهدف واذا وصلت فانها غير دقيقة
ولكن الحقيقة انها دقيقة وفعالة

مثلا انا ارى ان الجيش الاسرائيلي اذكى جيش في المنطقة ان لم يكن في العالم
هذه حقائق بينها الواقع يا توماهوك

لا يوجد بالعراق سوأ ذيول إيرانية اذا كنت تقصد ان بعض الأحزاب الإخوانية محسوبة على السعودية فانت غلطان بل هي ذيول تركية قطرية ولا لنا دخل بها ,, نحن نتعامل مع العراق تعامل حكومات معترف بها دوليا , شغل الذيول للحرامية ايران و تركيا

نرجع للموضوع
هل يجود قتلى بهذا القصف !
اشك , انا متأكد انهم اتصلوا على إخوانهم على قولتهم الصهاينة قبل القصف خوفا على ارواحهم
فقط اهل السنة هم ضحايا الصواريخ الإيرانية كما تعودنا

ايران بكل صراحه ووضوح قوه إقليمه لها حساب
شاء من شاء وأبى من أبى
جرائه منقطعه النظير لا توجد دوله عربيه تمتلك القدره
حتى على إغلاق باب سفاره لأمريكا
ويطلع واحد يقول لك خدم امريكا ودوله ضعيفه
والخرده الايرانيه
الهيبه لا تصنع بالقول ولاكن بالفعل
وايران أفعالها واضحه وعلنيه ولا يوجد احد يتجرئ أنه يزعلها
حتى إسرائيل بتحسب لها الف حساب
فعلا أن تنصروا الله ينصركم
واحنا دولنا العربيه خليها تفتح للسياحه بس ده كل همها
ان تنصروا الله ينصركم ....نعم نصرت ايران الله عز وجل..بقتلها وتهجيرها ١٣ مليون سوري ...وتدمير العراق وقتل اهله وتهجيرهم وسرقة مئات المليارات من نفطه.......الا الحماقة أعيت من يداويها.

وزاره الخارجيه العراقيه
تستدعي السفير الايراني
وتسلمه مذكره احتجاج

أنا لا استهزئ بقدرات دولة مسلمة في تسوية إسرائيل بالارض ...يا رب إقترب هذا اليوم
اول مره ادري ان ايران مسلمه وان فيه مسلم يعتبرها مسلمه.
الدوله الوحيده في العالم اللي مكتوبه مسلمه وهي مهي مسلمه.
الدوله الوحيده اللي يكرها المسلم والنصراني واليهودي.
اما كلمت تسوي اسرائيل بالارض حط تحتها ١٠٠ علامة استفها..

من الفيديو يظهر ان الصواريخ دقيقة جدا ضربت نفس المكان مايعني انه المكان المقصود عكس ماينشر هنا وهناك ويردده البعض ممن يسمون خبراء المنتدى ... الصواريخ اذا كانت غير دقيقة لا تظرب نفس المكان مستحيل
امريكا تقول تم قصف قنصليتنا وتجي انت وتنفي هذا الخبر. من اين جتك القناعه في ذلك..

امريكا تقول تم قصف قنصليتنا وتجي انت وتنفي هذا الخبر. من اين جتك القناعه في ذلك..
لم يتم قصف القنصلية ولم تكن مستهدفة اصلا في الهجوم

تم قصف مقر موساد سبق ان نفذ هجوم ضد ايران قبل شهر تقريبا

أمريكا: هو صحيح الايرانيين ضربونا بس حنا نعرف انهم ما يقصدون وقلبهم ابيض.

عودة
أعلى