قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
استنفار وصياح حسابات محور الشر الإيراني وحسابات حزب اللات وبعض حسابات اليسار الأمريكي والمعارضة السعودية فتويتر على هذا الخبر طررررب![]()
لهذا يجب علينا جميعا مسؤولية التوعية .. وكذلك مسؤولية كبيرة على الإعلام والدعاة والمشايخانا لله وانا اليه راجعون
شئ مؤسف أن ترى أبناء المسلمين تتلاعب بهم مخابرات الدول ليكونوا كلاب النار
نسأل الله السلامة والعافية
قصدك الي قتلو عائلتهم كاملة البنت ام 19 سنة و الولد ابو 18 سنة الي قتلو اهلهم؟ اخخخ لو تقصد ذي القصة لو اقولك تفاصيلها بتنصدم ماوقفت على القتلاسأل الله السلامه والعافيه
انا ماهو قاهريني الا اللي قتلو امهم
ما كان المفروض يتركونهم ياكلون ويشربون
7 سنوات ...المفروض مقصوصين بعد الحادثه
بشهرين ثلاث شهور ..يعني وقت محاكمتهم
فقط لان جريمتهم بشعه اسأل الله السلامه
والعافيه وتمنيت انه بمكان عام
هل هناك اكبر من جريمة قتل الام
والله شي محزن ويضيق الصدر
والحمدلله انهم اخذو جزائهم
الخلية التي مسكت في قاعدة الامير سلطان وهم عسكر يهربون معلومات عن الايواكس لإيران .... هم أعدموا ولا لا ؟؟
قائد الخلية حربي ، الخيانة ماتعرف شيعي و سنيوالله من الدلاخه، حاطين لي شيعة في القطاعات العسكرية! لا وفي اكثر القطاعات حساسية.
اذا تبون تحطونهم عسكر حطوهم جنود وارموهم بخط المواجهة الأمامية مع الحوثي
والله من الدلاخه، حاطين لي شيعة في القطاعات العسكرية! لا وفي اكثر القطاعات حساسية.
اذا تبون تحطونهم عسكر حطوهم جنود وارموهم بخط المواجهة الأمامية مع الحوثي
اول مرة اسمع هالكلام! حط الدليلفيه شيعه يقاتلون واستشهدو في الجنوب للعلم يعني
قائد الخلية حربي ، الخيانة ماتعرف شيعي و سني
اول مرة اسمع هالكلام! حط الدليل![]()
أبحث عن "النخاولة"