فعلا اخي الكريم ربنا يلهم قيادتناإذن لا حل إلا زيادة الحماية و التسليح مع دعم مروحي لا يجب أن تزهق ارواح جنودنا في سبيل مجاملة الأمم المتحدة هذا يعني بلدينا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
فعلا اخي الكريم ربنا يلهم قيادتناإذن لا حل إلا زيادة الحماية و التسليح مع دعم مروحي لا يجب أن تزهق ارواح جنودنا في سبيل مجاملة الأمم المتحدة هذا يعني بلدينا
انا مع حضرتك اهم شئ سلامة وأمن الجندي المشارك بالبعثة سواء كان مجاملة او لهدف فإن لم نستطع حمايته فلا يجب ارساله بالاساس
ربنا يحميهم ويرجعوا سالمين اتذكر ان ابن عم لي ضابط صاعقة مكافحة ارهاب اتحال للمعاش طبي بسبب انزلاقه من قمة جبل في إحدى الدول الأفريقية وإصابة بالضهر فعلا الظروف هناك ليست سهلة ابدا
شهداء بأذن الله بيدافعوا عن مدنيين ضد الإرهاب مش رايحين هناك يعتدوا علي حدالله يرحمهم قتلوا في مالي .
بس بدون كلمة شهداء
لان ببساطة الغرب عموما بيخاف على حياة مواطنيه غير أن الساسة الاوربيين ووزراء الدفاع بيخافوا من رد الفعل الشعبي والرقابي لكن الأفارقة والشرق الاوسط لا توجد مُسألة وأعتقد أن اعدادنا اكبر في هذه البعثاتوللاسف رغم العساكر اللى بتموت دى مفيش اى شىء بيتغير ولا حماية تتطور للعساكر ولا كان حصل شىء
يعنى حتى استشهادهم ما استفادو منه فى شىء حتى يتاكدو انه لن يتكرر مرة اخرى
والوضع كما هو لا جديد اذا ما الفائدة
بعدين هو ليه اكثر اللى بيموتو افارقة يعنى مفيش امريكان او فرنسين او هولندين ليه دايما الشهداء من دول افريقية ؟ سؤال محيرنى