بايدن يسأل زيارة السعودية

هل ستقبل و سترحب السعودية بزيارة بايدن ؟

• مجموع المصوتين
    161
Saudi officials are willing to host world leaders during the holy month, but an official visit with honor guard and all the trappings isn’t possible during fasting. “Only a working visit is possible during Ramadan,” explains one Saudi official

من جدك يارسلان انت فهمتها ان السعوديه هي المحرجه من زياره بايدن 😂😂😂

معاد فيك طب انت

قال ابن إسحاق : ( وأما السائل فلا تنهر ) أي : فلا تكن جبارا ، ولا متكبرا ، ولا فحاشا ، ولا فظا على الضعفاء من عباد الله .

البغوى : وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ
( وأما السائل فلا تنهر ) قال المفسرون : يريد السائل على الباب ، يقول : لا تنهره لا تزجره إذا سألك ، فقد كنت فقيرا فإما أن تطعمه وإما أن ترده ردا لينا ، يقال : نهره وانتهره إذا استقبله بكلام يزجره .
وقال قتادة : رد السائل برحمة ولين . قال إبراهيم بن أدهم : نعم القوم السؤال يحملون زادنا إلى الآخرة .
وقال إبراهيم : السائل يريد الآخرة يجيء إلى باب أحدكم فيقول : هل توجهون إلى أهليكم بشيء ؟
وروي عن الحسن في قوله : " أما السائل فلا تنهر " ، قال : طالب العلم
انت من تعليقاتك الغريبة بالماضي ماعاد احد يدري جالس تمزح ولا فعلا تعتبرها واجب اننا نستقبله لا استغرب لو تبي الصدق

لا بس حبيت اشوف منهو @#%$& الوالدين الي اقترح على بايدن الزياره ( اللهم اني صايم ).

طلعت السالفة رسلانيات و الامور بخير و لله الحمد 🤭
انا عندي قائمة سوداء بالاعضاء اللي دائما ارائها نقدية بشكل مريب ورسلان من بينهم وعضو اخر ارفض التصريح باسمه في الوقت الحالي (زي الkill list حقت آريا ستارك)

ياخي اقراء الكلام كامل

Ramadan offers some cover. Saudi officials are willing to host world leaders during the holy month, but an official visit with honor guard and all the trappings isn’t possible during fasting. “Only a working visit is possible during Ramadan,” explains one Saudi official, who recalls that President Obama’s first trip to the kingdom was a brief working visit in which he was transported directly from the airport to King Abdullah’s farm for a private meeting. Mr. Biden could come in the posture of working to resolve large strategic issues
الاقتراح هو اقتراح الكاتبة وليس المسؤول السعودي
اللي بالاحمر هو اقتباس مباشر "Direct quote" وهو نقل حرفي لكلام المسؤول السعودي
اللي بالازرق هو اقتباس غير مباشر Indirect quote وهو نقل فكرة المسؤول السعودي
كل كلام المسؤول السعودي موجود بجملة واحدة

فيما عدا ذلك فهو من الكاتبة وليس له علاقة بالمسؤول السعودي
حبيت أوضح هذه النقطة.

انا عندي قائمة سوداء بالاعضاء اللي دائما ارائها نقدية بشكل مريب ورسلان من بينهم وعضو اخر ارفض التصريح باسمه في الوقت الحالي (زي الkill list حقت آريا ستارك)

يهيب صدز 🤣🤣🤣🤣

رسلان يمثل الرأي المعارض .. لابد منه عشان تعرف احيانا كيف تشوف الصورة كاملة

خله يصف مع القرد العثماني ياخذ رقم في قائمة الزيارات لين يجي موعده

لماذا كل هذا الرضوخ من البيت الأبيض وتغير الملحوض في التعامل مع المملكة حتى أصبح يتغنا ب العلاقة ممتدة مع المملكة العربية السعوديه وعمقها . شيء غريب احد يفسر هذا التناقض الغريب.

عودة
أعلى