أسعار القمح تقفز إلى أعلى مستوى

معلومة ما يعرفها الكثير ..القمح اللي نستهلكه حاليا تمت معالجته جينيا في ستينيات القرن الماضي لغرض زيادة الحجم والوزن الخ لذلك ظهرت فينا امراض ما ظهرت في اسلافنا فالابتعاد عنه او التقليل شيء جيد ولو زدنا نسبة الرياضة في حياتنا تتحسن الامور اكثر
كل الأطعمة والأغذية كذلك يبقي كده هنبطل ناكل خالص

معلومة ما يعرفها الكثير ..القمح اللي نستهلكه حاليا تمت معالجته جينيا في ستينيات القرن الماضي لغرض زيادة الحجم والوزن الخ لذلك ظهرت فينا امراض ما ظهرت في اسلافنا فالابتعاد عنه او التقليل شيء جيد ولو زدنا نسبة الرياضة في حياتنا تتحسن الامور اكثر
اضف عليه دخوله للانتاج التجاري
واضافة السكر والملح والخميره
ثلاث مواد كثرتها تسبب كارثه على المدى البعيد

الشي الممتاز ان بعض محلات المخابز
بدأت بصنع خبز صحي
مكون من مثلاً الدخن والدقيق الاسمر
والشوفان وغيره

معلومة ما يعرفها الكثير ..القمح اللي نستهلكه حاليا تمت معالجته جينيا في ستينيات القرن الماضي لغرض زيادة الحجم والوزن الخ لذلك ظهرت فينا امراض ما ظهرت في اسلافنا

صادق

فالابتعاد عنه او التقليل شيء جيد ولو زدنا نسبة الرياضة في حياتنا تتحسن الامور اكثر

الإبتعاد عنه أفضل لأن ممارسة الرياضة سهله لكن الإستمرارية في ممارسة الرياضة صعبه إلا لأناس عندهم وقت ورغبة ويحبّون ممارسة الرياضة لذلك أفضل حلّ هو الحميه الغذائية ، إحم نفسك أو طوّعها على الرياضة.

صادق

الإبتعاد عنه أفضل لأن ممارسة الرياضة سهله لكن الإستمرارية في ممارسة الرياضة صعبه إلا لأناس عندهم وقت ورغبة ويحبّون ممارسة الرياضة لذلك أفضل حلّ هو الحميه الغذائية ، إحم نفسك أو طوّعها على الرياضة.

الرياضه تكفيك ثلاث ايام بالاسبوع
لكن الاكل او بالاصح الغذاء
هو الاهم لصحتك

اعرف شخص يمشي يومياً
وعنده وزن زايد
والسبب
يبدب بذا النعمه بدون ترتيب
حتى وان مشى على جدول صحي فتره بسيطه
ويخربها ويرجع نفس قبل

عشان كذا لازم علينا نحرص على صحة الاكل
والشرب بدون افراط وتفريط

كلامك صحيح، الخبز فيه مشكلتين : الكمية المتناولة وطبيعة القمح والعجين،كنت استهلك كمية كبيرة يوميا ومن شهرين توقفت عن تناوله تماما نزل وزني 8كغم و حسيت بنشاط فقدته من زمان...الخبز نعمة لكن للأسف ضرره كبير جدا.

ابعد عن المنسف نهائياً .. نصيحة

لحم مطبوخ في لبن مضير وسمن وخبز ورز ولبن منسوف على الرز

هذي مكونات السكري والجلطه

انا عندي استغراب في موضوع السمنه والسكر احيانا السكر بييجي لأشخاص وزنهم طبيعي وأناس وزنها يزيد سريعا وناس لا وناس تأكل كل شي ولا تسمن بس غالبا بيعملوا مجهود بدني شاق فابتحرق كويس الموضوع عامل للواحد هاجس لأن مع تقدم العمر بيبدء الجسم في اكتساب الوزن حتي مع المحافظة علي نفس معدل الاكل عكس فترة العشرينات العمرية مهما اكلت كنت اكتسب الوزن بصعوبة بالرغم من رغبتي في ذلك

إلا المنسف، المنسف والرز بشكل عام لا يتم تناوله بشكل يومي مثل الخبز في الثلاث وجبات،ضرره أخف.

انا عندي استغراب في موضوع السمنه والسكر احيانا السكر بييجي لأشخاص وزنهم طبيعي وأناس وزنها يزيد سريعا وناس لا وناس تأكل كل شي ولا تسمن بس غالبا بيعملوا مجهود بدني شاق فابتحرق كويس الموضوع عامل للواحد هاجس لأن مع تقدم العمر بيبدء الجسم في اكتساب الوزن حتي مع المحافظة علي نفس معدل الاكل عكس فترة العشرينات العمرية مهما اكلت كنت اكتسب الوزن بصعوبة بالرغم من رغبتي في ذلك
السكري يدخل في أسبابه الوراثة والنمط المعيشي من أكل وكسل و أيضا نقص الفيتامينات خصوصا فيتامين دال والضغط النفسي.

إلا المنسف، المنسف والرز بشكل عام لا يتم تناوله بشكل يومي مثل الخبز في الثلاث وجبات،ضرره أخف.

المنسف لذيذ لكن ما يكون بشكل يومي ويُفضّل عند تناوله أن يكون على وجبة الغداء

الخبز الأبيض أو حتى الأسمر (البرّ) في الثلاث وجبات يومياً كثير ، يكفي على الفطور ويُفضّل خبز النخاله أو الدُخن يُعجن في الليل ويوضع في الثلاجة بدون خميره ويُتناول عند الصباح ، البلاء كله في الخميره

السكري مو ضروري يكون سببو غذائي في كتير اسباب للسكري اهمها الاسباب النفسية قلة النوم تناول بعض الادوية وممكن يكون وراثي لكنه الى حد الان غير مؤكد انه ممكن يكون وراثي

السكري مو ضروري يكون سببو غذائي في كتير اسباب للسكري اهمها الاسباب النفسية قلة النوم تناول بعض الادوية وممكن يكون وراثي لكنه الى حد الان غير مؤكد انه ممكن يكون وراثي
بالعكس ده المؤكد أنه بيكون وراثي لأن في كثير من العائلات تصاب بالمرض حيل بعد جيل وايضا الضغط النفسي والحزن الشديد ممكن يؤدي إلي الإصابة بالسكري وفق تجارب حياتية كثيرة

بالعكس ده المؤكد أنه بيكون وراثي لأن في كثير من العائلات تصاب بالمرض حيل بعد جيل وايضا الضغط النفسي والحزن الشديد ممكن يؤدي إلي الإصابة بالسكري وفق تجارب حياتية كثيرة
حسب دراستي انو لحد الان ما شافو الرابط الي بيأكد انو السكري ممكن يكون وراثي هو معروف انو وراثي بشكل عام واحيانا لا ما بكون

حسب دراستي انو لحد الان ما شافو الرابط الي بيأكد انو السكري ممكن يكون وراثي هو معروف انو وراثي بشكل عام واحيانا لا ما بكون
السكر ممكن وراثي وفي عائلتنا موجود
عيال عمي اجسامهم ونظامهم الغذائي ممتاز واصيبوا به في سن المراهقة ومستشفى الملك فيصل التخصصي أكد لهم انه متوارث في العائلة ومن الصدف العجيبة أنهم أبناء عمي وفي نفس الوقت أمهم خالتي وانا واخوي بنيتنا ضخمة ونظامنا الغذائي دمران ومع ذلك لم نصب به ولله الحمد
فالوراثة تلعب دور كبير فيه

السكر ممكن وراثي وفي عائلتنا موجود
عيال عمي اجسامهم ونظامهم الغذائي ممتاز واصيبوا به في سن المراهقة ومستشفى الملك فيصل التخصصي أكد لهم انه متوارث في العائلة ومن الصدف العجيبة أنهم أبناء عمي وفي نفس الوقت أمهم خالتي وانا واخوي بنيتنا ضخمة ونظامنا الغذائي دمران ومع ذلك لم نصب به ولله الحمد
فالوراثة تلعب دور كبير فيه
انت قلتها انو ابناء عم وابناء خالة مع هيك ما صابكون طبعا حسب المعادلات الوراثية ممكن مورثات السكري ما نتقلت الكون وانتقلت لولاد عمك وقلتلك انو ممكن ينتقل وراثي وممكن لا لهيك في شوية شك لسا بانه مرض وراثي

انت قلتها انو ابناء عم وابناء خالة مع هيك ما صابكون طبعا حسب المعادلات الوراثية ممكن مورثات السكري ما نتقلت الكون وانتقلت لولاد عمك وقلتلك انو ممكن ينتقل وراثي وممكن لا لهيك في شوية شك لسا بانه مرض وراثي
مركز الأبحاث في مستشفى الملك فيصل أكد لهم انه وراثي
الفرق انه انا واخوي ورثنا البنية الضخمة من خوالي وامي اصيبت بالسكري لذلك يبدوا ان الجينات القادمة من ابوي كانت قوية شوي وغلبت جينات السكري

تخيل أن الاسعار في مصر ما زالت في الطالع رغم أن الهبوط في الأسعار العالمية يعتبر قياسي طن الاعلاف مثلا زاد في السعر 1500 حنيه من يومين فقط
الأسعلر الحالية معنية بالمخزون السابق
الإنخفاض سيجسل في الشهور القادمة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى