أبلَغوا السعودية أولاً.. أمريكا وحلفاؤها يسحبون 60 مليون برميل نفط من الاحتياطي

اخوي رواتب الامريكان تقريبا لم تصبح اكبر كما تعتقد. بل هي نفسها ولكن بفارق التضخم.

الحد الادنى للاجور في امريكا نفسه لم يتغير في معظم الولايات حيث معظم الولايات تعتمد الحد الادنى الفدرالي للأجور والذي يبلغ 7.25$ في الساعة اي 1160$ في الشهر يعني 4350 ريال سعودي.

طبعا لا يكفي شيء هذا المبلغ ولكنه للوظائف والاعمال البسيطة. بينما متوسط دخل الفرد الامريكي في الساعة حوالي 29.92$ اي 4307$ دولار يعني بالريال السعودية 16،152 ريال حسب احصاءات مكتب العمل الامريكي.

ما ادري بصراحة بعض الناس كيف مقاييس الامور عنده!؟ يعني لا تستند على وقائع او معلومات جيدة بل مجرد عواطف ومشاعر يقيم بها الامور.

على كل حال
امريكا ترى السعر المناسب او العادل للبرميل هو بين 3.75$ و 42.75$. وهي ترى ان هذا السعر عادل بين حميع المنتجين بما فيهم شركات النفط الصخري الامريكية. بينما في الواقع غير صحيح، السعر العادل كما يراه المنتجين هو ضعف هذه الارقام ببساطة

لا الرواتب ارتفعت كثير مو شوي
الله يسعدك كلامك مب صحيح، الحد الادنى للاجور مختلف على حسب الولايات.

اناذكرت لك كلامي مفصل عن دخل الامريكيين مستند على احصائية رسمية وانت قاعد تنكر!!

الله يسعدك كلامك مب صحيح، الحد الادنى للاجور مختلف على حسب الولايات.

اناذكرت لك كلامي مفصل عن دخل الامريكيين مستند على احصائية رسمية وانت قاعد تنكر!!

Elon Musk يقول Drill, Baby Drill :LOL:

ترا بدأ ياخذ بنفسه مقلب شوي. على العموم يبقى انسان عظيم.

لكن على كل حال. التغريدة هذه تشرح الكثير عن السيارات الكهربائية

مشكلة انك واضح فهمتها بشكل خاطئ.

الكلام المذكور بالرابط الذي انت ادرجته هو عن الاجور السنوية قبل حتى خصم الضرائب. بعد خصم الضرائب غالبا سيكون الرقم مقارب للارقام التي انا ذكرتها.

Ranger454 @Ranger454 وش يضحكك متوسط الرواتب زاد في أمريكا كثير مو بس شوي
انا وش دخلني بالحد الادنى حقين الباصات وماهم كثير
وكمان انا اتكلم عن الرواتب ماتكلمت عن الحد الادنى
انت اللي قراي خطاء تعليقي
مشكلة انك واضح فهمتها بشكل خاطئ.

الكلام المذكور بالرابط الذي انت ادرجته هو عن الاجور السنوية قبل حتى خصم الضرائب. بعد خصم الضرائب غالبا سيكون الرقم مقارب للارقام التي انا ذكرتها.

Ranger454 @Ranger454 وش يضحكك متوسط الرواتب زاد في أمريكا كثير مو بس شوي
انا وش دخلني بالحد الادنى حقين الباصات وماهم كثير
وكمان انا اتكلم عن الرواتب ماتكلمت عن الحد الادنى
انت اللي قراي خطاء تعليقي
استغفر الله العظيم واتوب اليه.
بالله ياخوي كيف افهمك انت؟
حتى الاملاء عندك فيه اخطاء 😅

انا ذكرت لك الحد الادنى للاجور، ثم ذكرت لك متوسط دخل الامريكي بالساعة حسب احصائية رسمية حديثة صادرة من مكتب العمل الامريكي.

انت مصدرك اسأت فهمه اولا، وثانيا لم يذكر الا ولايات معينة.

ماله داعي ابحر في الكلام اكثر من كذا

استغفر الله العظيم واتوب اليه.
بالله ياخوي كيف افهمك انت؟
حتى الاملاء عندك فيه اخطاء 😅

انا ذكرت لك الحد الادنى للاجور، ثم ذكرت لك متوسط دخل الامريكي بالساعة حسب احصائية رسمية حديثة صادرة من مكتب العمل الامريكي.

انت مصدرك اسأت فهمه اولا، وثانيا لم يذكر الا ولايات معينة.

ماله داعي ابحر في الكلام اكثر من كذا
مايهمني الإملاء و عندي رخصة اني شايب
مابي ادقق
ثانيا مايهمني اللي تقوله هذا شيء معروف و اغلب الزيادات حصل بعد هذا التقرير في ٢١ و ٢٢
و لم أضيف ٨ و ٩
وهو المهم
ماقريته كله لانه شي معروف وكل الرؤساء أمريكا من ٢٠٠٨ يفتخر انه في عهده زادت الرواتب شي معلوم للجميع
أمريكا تدعم الشعب بقوة

مايهمني الإملاء و عندي رخصة اني شايب
مابي ادقق
ثانيا مايهمني اللي تقوله هذا شيء معروف و اغلب الزيادات حصل بعد هذا التقرير في ٢١ و ٢٢
و لم أضيف ٨ و ٩
وهو المهم
ماقريته كله لانه شي معروف وكل الرؤساء أمريكا من ٢٠٠٨ يفتخر انه في عهده زادت الرواتب شي معلوم للجميع
أمريكا تدعم الشعب بقوة
اخوي الله يصلحك الاجور ليست في يد اي رئيس.

بل هي في سلطة الولايات. وكل ولاية تقرر الحد الادنى بها وكل ولاية لها ضرائب بسياسات مختلفة عن الاخرى. ولايات مثل التي ذكرتها بمصدرك هي اساسا ولايات ذات ضرائب مرتفعة لذلك ارتفاع الاجور بها امر بديهي.

على كل حال الاجور لم تتغير كما تدعي انت، يكفي اني احضرت لك احصائية تستند على بيانات رسمية صادرة من مكتب العمل الامريكي.

بعدين على سيرة انك شايب هذا لا يعفيك من المسؤلية تجاه اللغة والاملاء. بالعكس كبار السن يفترض انهم القدوة الحسنة.

اخوي الله يصلحك الاجور ليست في يد اي رئيس.

بل هي في سلطة الولايات. وكل ولاية تقرر الحد الادنى بها وكل ولاية لها ضرائب بسياسات مختلفة عن الاخرى. ولايات مثل التي ذكرتها بمصدرك هي اساسا ولايات ذات ضرائب مرتفعة لذلك ارتفاع الاجور بها امر بديهي.

على كل حال الاجور لم تتغير كما تدعي انت، يكفي اني احضرت لك احصائية تستند على بيانات رسمية صادرة من مكتب العمل الامريكي.

بعدين على سيرة انك شايب هذا لا يعفيك من المسؤلية تجاه اللغة والاملاء. بالعكس كبار السن يفترض انهم القدوة الحسنة.
كلامك مية بالمية اشكرك على التوضيح

التعديل الأخير:

اللهم زد و بارك ..

هالاسعار راح تبين نجاح السياسات بشكل عام او لا ..

الاسعار بكل العالم مرتفعة و التضخم اصلا حصل بكل مكان يعني لا نجلس نعيب بدولتنا و الامر حاصل للكل ..

الكونتينر من الصين كان ب٢٠٠٠دولار لا كان غالي قبل كورونا ... اللحين كويس لو لقيت ب١٠ 😁

الله يستر علينا و يامننا بامنه و حفظه بعيدا عن كل هالفوضى .

محادثة التقطتها الكاميرات.. ماكرون يخبر بايدن عن مكالمته مع محمد بن زايد: الإمارات والسعودية لا تستطيعان زيادة إنتاج النفط

عودة
أعلى