مسؤول بحريني الموساد الإسرائيلي موجود في البحرين

عادي جدا ولا يحتاج كل هدا الضجيج
اي سفارة اجنبية ستجد فيها فرع لمخابرات و ضباط مخابرات تحت غطاء دبلوماسي

عادي جدا ولا يحتاج كل هدا الضجيج
اي سفارة اجنبية ستجد فيها فرع لمخابرات و ضباط مخابرات تحت غطاء دبلوماسي

حتى بدون سفارة
المخابرات الصهيونية يقدرون يجيبون صورة لتر^/* الشخص HD

لو صدق فهذا قمة الغباء أن تسمح لجهاز مخابرات اجنبى بالتواجد ببلادك
لا اعتقد بالمعني المفهوم تجسس او وجود سري او غير معلن من الممكن تعاون امني او تدريب مشترك او تصريح المقصد سياسي يدل على متانة العلاقات ومتانة التعاون الأمني

او تصريح غير مسئول من مسئول لم يوفق فيه

قايلكم من قبل التعاون الامني الاماراتي البحريني مع الصهاينه خطر كبير على المواطنين السعوديين

من جهة أخرى أريد أن أعرف الموقف السعودي خاصة من هذا الأمر، الكل يعرف أن السعودية هي الشقيقة الكبرى للبحرين وعمليا هي التي حمت البحرين من السقوط بعد 2011 عن طريق درع الجزيرة، هل هي راضية عن التعاون الأمني البحريني الإسرائيلي الذي أصبح أوثق، بعبارة أخرى، البحرين هي منطقة نفوذ سعودي.
اكيد راضية وخلينا نكون صريحين مع بعض.
البحرين والامارات لن يتحركوا بهكذا ملف دون تشاورات مع السعودية. المصالح تحتم على السعودية والامارات والبحرين التنسيق بهذا الامر.

قايلكم من قبل التعاون الامني الاماراتي البحريني مع الصهاينه خطر كبير على المواطنين السعوديين
خطر على المواطنين السعوديين 😂
وش لاقين وراك يا رجل في مهمة مستحيلة 😂

انا ادعم التعاون مع الاسرائيليين، على الاثل تجمعنا معهم مصالح مشتركة كثيرة وليسوا اصحاب شعارات فارغة ولا عايشين على عطايانا مثل غيرهم.

المفروض انا وانت وغيرنا نبدأ نقط لاسرائيل

صادق واخطر شي للتجنيد
يا رجال ارحمونا من افلام الستينات ورافت الهجاص.

لو باقي الدنيا عايشة على تجنيد من هب دب عندنم مبتعثينا لا زالوا منتشرين في اصقاع الارض وخاصة امريكا وبريطانيا واستراليا

يا رجال ارحمونا من افلام الستينات ورافت الهجاص.

لو باقي الدنيا عايشة على تجنيد من هب دب عندنم مبتعثينا لا زالوا منتشرين في اصقاع الارض وخاصة امريكا وبريطانيا واستراليا

مهب شرط افلام الستينات
الوضع تغير والان ميديا سبقهم قطر والبحبحاني عشان ماحد يبلغ ههههه

مهب شرط افلام الستينات
الوضع تغير والان ميديا سبقهم قطر والبحبحاني عشان ماحد يبلغ ههههه
عندهم فوق خمسين الف مبتعث بامريكا حاليا غير الشلة اللي قاعدة تلعب هناك. خلهم يجندون عبدالرحمن المطيري ضد القصمان. ديربي العمالقة 😂

خطر على المواطنين السعوديين 😂
وش لاقين وراك يا رجل في مهمة مستحيلة 😂

انا ادعم التعاون مع الاسرائيليين، على الاثل تجمعنا معهم مصالح مشتركة كثيرة وليسوا اصحاب شعارات فارغة ولا عايشين على عطايانا مثل غيرهم.

المفروض انا وانت وغيرنا نبدأ نقط لاسرائيل

معليش لم اصل بعد لهذا المستوى من السفاله الاخلاقيه

معليش لم اصل بعد لهذا المستوى من السفاله الاخلاقيه
دعهم ياسيد رسلان لن يرتدعو الا بالتجارب
امنيتى فقط الا يخسرو كثير
هناك بشر تسمع النصيحه واخرين لديهم حب المغامره او المقامره وللاسف يكون الاوان قد مضى
الله يستر بس
تحياتى

عودة
أعلى