تركيا تطلب المساعدة من إسرائيل للحصول على طائرات F-35 من الولايات المتحدة

MQ-1 Predator

باحث في الحروب و الأرشيف العسكري
عضو مميز
التفاعل
27,714 604 0
إسرائيل وتركيا لديهما مصالح مشتركة في القضايا الاستراتيجية الهامة.
يرى أردوغان أن إيران تمثل تهديدًا بقدر ما نعتبره كذلك.
تسعى تركيا للحصول على مساعدة من إسرائيل للتراجع عن قرار الولايات المتحدة بعدم بيع طائرات مقاتلة من طراز F-35.

-مسؤول إسرائيلي | مراقب AI

استخبى يا بلبل انت دلوقتى ب @بلال البارودي بصراحة الخبر يعر خليفة البغال ومش هتلاقى تبرير 😂

بغض النظر عن الخبر أتوقع حصول تركيا على أسلحة إسرائيلية متطورة مثل درونات ال HAROP الإنتحارية و صواريخ SPIKE و مدرعات SANDCAT

استخبى يا بلبل انت دلوقتى ب @بلال البارودي بصراحة الخبر يعر خليفة البغال ومش هتلاقى تبرير 😂
تبرير لماذا بالضبط تركيا واسرائيل لديهما علاقات قديمة منذ الخمسينات ومن حق الاتراك طرق كل الابواب للوصول الى غايتهم اعرف دول اخرى عملت نفس الشي بس مضبطت معهم

الأن اصبحت ايران خطر ياقردو ؟

تبرير لماذا بالضبط تركيا واسرائيل لديهما علاقات قديمة منذ الخمسينات ومن حق الاتراك طرق كل الابواب للوصول الى غايتهم اعرف دول اخرى عملت نفس الشي بس مضبطت معهم

اكثر ناس عندها شيزوفرنيا هما اتباع اردوغان. طبعا لا اقصد شخصك انت انا اتكلم فى العموم

تحللوا كل شىء لاردوغان وتحرموه عليه غيره

اتقصد ان مشغلي اس 400 في تركيا هم روس و ليس اتراك !!!!!

اظن اني قرت هنا يوم من الايام انه مازال الاس بيد الروس في تركيا
مجرد بطارية 1 ومعها المدربين
ممكن معلومة صحيحة ممكن خطا

اكثر ناس عندها شيزوفرنيا هما اتباع اردوغان. طبعا لا اقصد شخصك انت انا اتكلم فى العموم

تحللوا كل شىء لاردوغان وتحرموه عليه غيره
ليش مين حرم وشو حرم انا عن نفسي لم احرم او احلل هذه مصالح دول شخصيا لم ولن اهاجم الدول التي طبعت مع اسرائيل موخرا ولم انتقد الدول التي تقوم بصفقات معها

ليش مين حرم وشو حرم انا عن نفسي لم احرم او احلل هذه مصالح دول شخصيا لم ولن اهاجم الدول التي طبعت مع اسرائيل موخرا ولم انتقد الدول التي تقوم بصفقات معها

عشان كدا انا قولت لم اقصدك انت لانك اعقل واحد من جماعة اردوغان فى المنتدى
انا اتكلم عن واحد مثل الاخ بلال
عدو لكل ما هو عربى وعاشق تراب رجل اردوغان وتركيا

بالنسبة له حلال كل شىء لتركيا لكنه عيب على الدول العربية كلها

كل افعال اردوغان مبررة حتى الخطا منها

لدرجة انه كذب اردوغان نفسه فى موضوع زيارة السعودية عشان يحافظ على هيبة الصنم اللى صنعه له فى عقله

ناهيك عن تحليلاته الخيالية تكاد تصدق ان الاخ جاى من الفضاء مش عايش معنا عللارض

عودة
أعلى