اقتراحات الاعضاء

الف شكر على الرد المطمئن ده وصدقنى هنعمل كل ما فى وسعى

أخي الفاضل سوخي 25 ، بالإضافة لما قاله أخي إف 15 ، هذا رابط إذا أحببت أن تعمل موضوع صغير أو أن تبحث عن معلومة عسكرية ( كما لدينا رابط سؤال وجواب في المثبتات إذا كان لديك أي سؤال ) .. ومرحباً بك في منتدانا .

مشرفى العزيز انا عملت اللى نقدر عليه
وجبت معلومات من مواقع على النت
بس مش عارف يعنى ايه نحط الرابط والا سيتم الحذف
نحط الرابط ازاى؟
ثانيا هل من الخطا انى نجيب اخبار من مواقع تانيه
ومع العلم انها جديده
برجاء الافاده
وشكراُ لكم تعبكم معى

اريد ان تجعل الادارة تعديل المواضيع مفتوح.......مثلا انا حطيت موضوع وغبت قليلا ثم رجعت اليه و اردت ان اصححه لا يسمح لي و بذلك تشوه الاخطاء موضوعي​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الأحبة لقد حرصت ان اجعل هذا القسم مفتوحا للجميع ايمانا منا باهمية
التشاور والأقتراحات للوصول الى شكل جميل تدوم معه المنفعة للجميع

هذا المتصفح بل هذا الموقع منكم واليكم يسير بخطى ثابتة ولله الحمد لانستعجل
النتائج ولكن نركز على نوعية جيدة من الأقسام والمواضيع

لذا تم فتح هذا المتصفح امام جميع الاعضاء بدون استثناء

املا من الجميع التواصل والأبداع والمحافظة على مكتسبات الموقع
الذي يعطي للجميع الصورة المناسبة والمرضية عن الشباب العربي
المسلم والواعي والمثقف المؤمن بقضايا الدول الاسلامية والعربية

طاقم الادارة والمشرفين في خدمتكم في اي وقت

تحياتي للجميع
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اخى تقبل منى خالص تحياتى
انا ليا رجاء بسيط عندك وانتظره من زمن
لكم يعجبنى هذا المنتدى واعتبره بيتى الاول لان به اناس احبهم واحب ارائهم واتمنى دائما ان اقرأ لهم باستمرار اما بالنسبه لطلبى يمكن انا طلبته مرتين قبل كده ورجعت بخفى حنين (مفيش رد ) ارجو من سيادتكم عند حظر موضوع او غلقه :mad:او حذف مشاركه........الخ ابلاغ صاحبها برساله على الخاص بالحظر وسببه وان يتسع صدركم قد يكون حدث لبس او خطأ ما غير مقصود وبلاش سياسه الحزم الصارم :yes:
مجرد رأى

انا عندي اقتراح ان نهاية كل شهر تقوم لجنة تحكيم خاصة وانا اقترح لها الاخوة والاس وانور الشارد وانت اخ اف 15 والاخ اف 35 والدكتور يحي كلجنة تحكيم تقوم باختيار احسن موضوع بالمنتدى نهاية كل شهر ويوضع اسم العضو في اعلى الموقع ويضاف له وسام او تشجيع شرط ان يكون الموضوع حصري للمنتدى ومفيد

فكره جميله اوى ونا فكرت فيها والله بس يكون موضوع مميز لكل قسم وبعد كده يتفتح موضوع للترشيح من بين الموضوعات للموضوع المتكامل منهم​
تقبلو خالص تحياتى​

ملحوظة:هذا الإقتراح كنت قد كتبته في قسم الإقتراحات ................

فكرة أظنكم ستقبلونها

مثلا يتم تقييم كل موضوع في المنتدى يتم كتابته من قبل الإدارة والأعضاء

فمثلا الموضوع ذو التقييم 5 نجوم يحصل عن كل نجمة ب 5 نقاط ويأخذ صاحبه 25 نقطه

والموضوع 4 نجوم ب 20 نقطة

وهكذا

وتجمع النقاط لللأعضاء ويضاف لرصيدهم

وهكذا لا يتم ظلم أعضاء مشاركاتهم مميزة لكنها قليلة فيكتسبون النقاط على مواضيعهم الممتازه

وشكرا

اقترح علي الإخوة الأعضاء عند نشر اي موضوع مراعاة الدقة وصحة المعلومات وبذل مجهود في كتابتها حتي نحث بطعم الموضوع و تقبلوا وافر احترامي .

أنا رأي وإقتراحي الأول هو ما قاله أخونا الطيب الزعيم و هو إختيار أفضل موضوع في نهاية كل شهر أو أسبوع أو العكس لا أذكر بالضبط
المهم و وضع إسم صاحب الموضوع في أعلى المنتدى و طبعا جمع نقاط للموضوع إلا أن تصل النقاط لعدد معين ويصبح العضو عضو مميز و رأي وإقتراحي الثاني هو رأي أخونا العزيز مارشال و لن أزيد عن كلامي السابق كثيرا طبعا يتم جمع نقاط للتقيم ثم عند عدد معين يصبح العضو مميز وإذا تعددت النقاط في أكثر من قسم يأخذ وسام على حسب التقيمات التي في القسم أو الأقسام فمثلا إذا كان للعضو تقيم لموضوعاته أكثر التقيمات موجود في مواضيعه التي موجودة بقسم القوات الجوية فيمنح صاحب المواضيع وساما لمساهمته وتعبه في قسم القوات الجوية وهكذا في باقي الأقسام
وشكرا لأخونا خالد لأنه فتح لنا هذا الموضوع لنضع إقتراحتنا.

التعديل الأخير:
اخواني الاعزاء
اولا انا اشكر كل القائمين في هذا المنتدى
لانني في هذا المنتدى الكريم وجدت ما يفيدني وما يهمني وكما يقولون وجدت ضالتي
ويظم من هم اهل المعرفه ومن هم ممثلو بلدانهم خير تمثيل
المهم اخي
اقتراحي كالتالي
يوجد بعض المواضيع من تحمل الكثير من الفائده والمواضيع الجميله ولكن ترى ان نسبه القارئين كبيره ولكن لا يوجد تعليقات اي ان بعض الاشخاص يفضلون القراءه على التعليق
وبما ان هذا المنتدى يقوم على مبدا الافضليه اي المشاركه التي تحمل ردا جديد هي التي تظهر
في المشاركات الجديده والتي لا تحمل تنتسى
وانا من الاشخاص الذين يذهبون الى المشاركات الجديده عوضا عن البحث في الاقسام
فاذا كنتم ترون في هذا مشكله فارى ان تفتحو فسم للمواضيع التي كتبت مؤخرا اي التي لم تصبح مشاركات جديده .
وشكرا

السلام عليكم انا اقراحي ان يتم عرض الموضوع اولا ثم المشاركات مثلا عندما اختار موضوع لقرائته او الرد عليه اتمنى ان يظهر لي الموضوع اولا ثن تليه المشاركات بالترتيب اي من اول مشاركة الى الاخير ارجو ان ينفذ

أخي الفاضل سوخي 25 ، بالإضافة لما قاله أخي إف 15 ، هذا رابط إذا أحببت أن تعمل موضوع صغير أو أن تبحث عن معلومة عسكرية ( كما لدينا رابط سؤال وجواب في المثبتات إذا كان لديك أي سؤال ) .. ومرحباً بك في منتدانا .

أسف للمداخله بهذه الصورة لكن حبيت أشارك بهذه الملاطفة, أخي أنور الأخ سوخوي-35 أنت رجعته جيل كامل وسويته سوخوي-25 وغيرت من مهماته :yes:
تحياتي للجميع
بارك الله فيك أخ F-15 على حرصك هذا
وأنا أتفق مع الأخ f22 الذي طرح فكرة أنشاء قسم للطبابة العسكرية (هذا أختصاصي :cute::) ولكونه مهم وله أثر كبير على أعداد الجيوش, فأنظم الى الأخ f22وأبدي بهذه الفكر أيظا. أما المواضيع السياسية (فهي شر لابد منه) لكن برأيي أن تكون تحت المراقبة الحثيثة وما أن خرج النقاش عن الحدود المرسومة له في هذا المنتدى يتم أجراء اللازم.
وشكرا وبارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الأحبة لقد حرصت ان اجعل هذا القسم مفتوحا للجميع ايمانا منا باهمية
التشاور والأقتراحات للوصول الى شكل جميل تدوم معه المنفعة للجميع

هذا المتصفح بل هذا الموقع منكم واليكم يسير بخطى ثابتة ولله الحمد لانستعجل
النتائج ولكن نركز على نوعية جيدة من الأقسام والمواضيع

لذا تم فتح هذا المتصفح امام جميع الاعضاء بدون استثناء

املا من الجميع التواصل والأبداع والمحافظة على مكتسبات الموقع
الذي يعطي للجميع الصورة المناسبة والمرضية عن الشباب العربي
المسلم والواعي والمثقف المؤمن بقضايا الدول الاسلامية والعربية

طاقم الادارة والمشرفين في خدمتكم في اي وقت

تحياتي للجميع

بالبداية اود شكرك اخي if-15cعلى الفكرة الرائعة
فهي تسمح للاعضاء بالمشاركة في ارتقاء المنتدى وعرض ما عندهم من افكار ومقترحات

وبالنسبة لإقتراحي فهو إنشاء قسم للافلام الحربية السينمائية وافلام الحروب
مع وعدي برفد هذا القسم باجمل الافلام ووضع روابط مباشرة لها وتجديدها كل فترة حتى تبقى متاحة للجميع

ارجوا ان ينال اقتراحي موافقتكم

رد: اقتراحات الاعضاء

السلام عليكم
لدي اقتراح بخصوص قسم العلوم الغير عسكرية و يتمثل في اضافة علي الاقل لغتين كالانجيزية و الفرنسية و ذلك لان اغلب العلوم الحديثة تكون بهاتين اللغتين
سلام

عودة
أعلى