الصين تنقل 1 تيرابايت في ثانية واحدة عبر تقنية 6G

الألياف انتشر في الرياض في كل حي وفي كل مكان . كيف تقول بعد ماتحج البقر
انا ماعندي الياف في الخميس للاسف
احياء محدودة فقط والمدينة العسكرية والقاعدة العسكرية معها

يلعن ابليسهم 1 تيرا في الثانية. شي خورافي الصراحة.

الاخوان لا تتحمسون كثيرا للجيل الخامس والسادس...
الموضوع له اهمية اقتصادية وأمنية أكثر ما انه اهمية للمستعمل العادي
صدقوني أكثر الهواتف استعمالا للنت لا تستطيع مجارات الجيل السادس (مسألة لوحة/بطاقة الشبكة Network interface controller مثلا لازم تكون جيل سادس ايضا ، مثلا.. ) يعني هاتف بثمن خرافي لكي يستطيع يتعامل مع 1 تيرابيت من المعلومات..)

الربتوتات والذكاء الاصطناعي ومراكز تخزين البيانات وانترنت الأشياء تحتاج انترنت عالي السرعة فى نقل البيانات والصين تضخ اموال فى هذا الاستثمار.

شركة النفطة الوطنية الصينية بدءة تركيب الروبوتات فى محطات الوقود .

من غير الدخول في تفاصيل عن مدى جودة الشبكة علشان هشيل سيئات كتير
انا اشك في انها 4G اساساً !
و انا من واقع شغلي بقلك ما تشكش دي حقيقة احنا يعتبر 3.5 الشركات بتاكل علينا عيشنادرا اصلا لما تمشي في حتة في مصر و تلاقيها 4G

لا تكذب كلامك غير صحيح
يمكن جوالك لا يدعم الفايف جي.

انا رحت مدن ومناطق كثيرة بالمملكة وجميعها 5G.

الرياض، جدة، مكة، المدينة، بريدة، البكيرية، حائل، الشنان، نجران، جازان، الدمام، الظهران، القريات، تبوك، ضباء، نيوم، الوجه، املج وينبع البحر وينبع النخل وجميع هذه المدن والمحافظات كانت تغطية الجيل الخامس رائعة وممتازة.
دا مبيبقاش 5G حقيقي دا 4.5G بس جهابزة الاتصال في امريكا طلعو و قلك عشان لسة عندهم مشاكل في نشر ال 5G احنا الي هيلقط ممننا 4.5 هيتكتبلو 5G جدعنة منهم بقية الشركات قلتلك هي امريكا احسن مننا في اية جدعنة برضو ال 4.5 ها نكتبله 5 لسة بدري عقبال ما العالم كلة يتغطي بال5 فية مشكلة عالمية في الهاردوير اصلا حتي لو معاك فلوس

دا مبيبقاش 5G حقيقي دا 4.5G بس جهابزة الاتصال في امريكا طلعو و قلك عشان لسة عندهم مشاكل في نشر ال 5G احنا الي هيلقط ممننا 4.5 هيتكتبلو 5G جدعنة منهم بقية الشركات قلتلك هي امريكا احسن مننا في اية جدعنة برضو ال 4.5 ها نكتبله 5 لسة بدري عقبال ما العالم كلة يتغطي بال5 فية مشكلة عالمية في الهاردوير اصلا حتي لو معاك فلوس
لا يا حبيبي كلامك خطأ
هذا 5G حقيقي اللي بالسعودية.

انا رحت امريكا وعندهم ال4.5G بيسموه 5Ge
وعلى فكرة السعودية من اعلى دول العالم في نشر الفايف جي ان لم تكن الاولى

السعودية الثانية عالمياً بقائمة الأفضل في شبكات الجيل الخامس​

يمكن تحسبنا مثل مصر جودة الاتصالات ليست على ما يرام (من تجربة)

تقضل انا دلوقتي اسوق العربية على طريق القصيم السريع وده اختبار السرعة

لو ان اللي ساكن فيها قصمان والا سديراوية كان جاها ال 6g مو بس 5g.
ذكرتني ببعض الدول المجاورة الي كل ماصار لها شي قالو السعودية بس الفرق بينك وبينهم انك بدلتها بالقصمان :ROFLMAO:

الاخوان لا تتحمسون كثيرا للجيل الخامس والسادس...
الموضوع له اهمية اقتصادية وأمنية أكثر ما انه اهمية للمستعمل العادي
صدقوني أكثر الهواتف استعمالا للنت لا تستطيع مجارات الجيل السادس (مسألة لوحة/بطاقة الشبكة Network interface controller مثلا لازم تكون جيل سادس ايضا ، مثلا.. ) يعني هاتف بثمن خرافي لكي يستطيع يتعامل مع 1 تيرابيت من المعلومات..)
اساسا اسعار الهواتف حاليا مرتفعة جدا

اشتريت هاتفي بالفين دولار تقريبا. ويدعم الجيل الخامس

اعتقد في مراكز الابحاث قادرين على عمل اسرع من هذا حسب الترددات المستخدمه
لكن هذا يتطلب تطوير معالجات واي فاي ورام لتقون قادره على التعامل مع هكذا سرعات ، والتردد المستخدم هنا اعتقد ينتج حراره عاليه

الزبده اذا صنعو اجهزه قادره على التعامل مع هذه السرعات ساعتها نقول فعلا طورو الجيل السادس

ماله علاقه عدد خريجين الدول الكلام كله في مراكز الابحاث ودعمها وتبني مخرجاتها ووضع اهداف ووضع عدو منافس فقط لا غير
كيف اخى ليس له علاقة ضخ هذا الرقم سنويا فى سوق العمل يعنى ابتكارات أكثر عقول أكثر

هيئة الاتصالات: خدمات الجيل الخامس تصل إلى 53 محافظة سعودية​

ال 5G موزع على كافة المناطق في المملكة ممكن سكان القرى الصغيرة هم الي ما وصلت لهم عموماً بحكم استعمالي للأمانه ما استفدت منه مقفله بحكم انه يستهلك البطارية بشكل كبير جداً ومعتمد على 4G الا في حال رحت لاماكن مزدحمة من مناطق موسم الرياض هنا ال 5G يتحمل الضغط على الشبكة عكس 4G

كيف اخى ليس له علاقة ضخ هذا الرقم سنويا فى سوق العمل يعنى ابتكارات أكثر عقول أكثر
لا مايعني شيء في دول عربيه تنتج دكاتره ومهندسين كثر ومعا ذلك لايوجد اي ابتكار في سوقهم بالعكس السوق الطبي والهندسي فسد وهذا يدل ان الامر له علاقه بمراكز الابحاث واهتمام الدول بها

عودة
أعلى