الكشف عن المركبة المدرعه الروبوت Stinger من PLASAN

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine
تم الكشف عن المركبة بدون سائق الجديدة على قناة الشركة على موقع يوتيوب ، مع عدم وجود دعاية رسمية داعمة لها. السيارة قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 120 كم / ساعة وتحمل وزنًا طنًا

Screen Shot 2022-02-09 at 10.59.41.jpg


يزن 6.8 طن وقادر على حمل وزن طن.

تعمل السيارة بمحرك توربو ديزل ينتج 205 حصان وقادر على الوصول إلى سرعات تصل إلى 120 كم / ساعة.

FLFDyxaWQA8Dk27.jpeg



مركبة Stinger القتالية الخفيفة من Plasan هي مركبة بوزن 6.8 طن تعتمد على هيكل السيارة ذات العجلات عالية الحركة ومتعددة الأغراض (HMMWV ؛ همفي). تتطلب هذه المهمات مركبة سلسة المناورة لجميع التضاريس يمكنها تحمل التهديدات المختلفة بما في ذلك الكمائن ونيران البنادق والألغام. تعتمد المركبة المدرعة على مركبة ذات عجلات متعددة الأغراض عالية الحركة (HMMWV) ، وهي مركبة خفيفة تجارية موثوقة وشائعة جدًا في جميع أنحاء العالم. تأتي بمحرك قوي وناقل حركة أوتوماتيكي ودفع رباعي ، وهو مستخدم بالفعل مع الجيوش الأجنبية. تستخدم الكابينة المدرعة مكونات لوحة العدادات الأصلية ، وتوفر للسائق والركاب الراحة التي توفرها مركبة HMMV - لوحة العدادات وميزات OEM الأخرى.

plasan-unveils-its-stinger-optionally-manned-light-combat-vehicle-1.jpg


من السهل تجميع مقصورة Stinger وصيانتها . إن سهولة التجميع التي تشبه Lego حيث أن الجزء الأكبر من NBP يسمح بإضافة ميزة المحتوى المحلي إلى
المعاملات التجارية مع العميل. يمكن للعميل شراء الهيكل مباشرة من OEM (AM General) وتجميع السيارة مع مجموعة كابينة مرسلة من Plasan. تتضمن كل مجموعة Stinger Kit من Plasan (مجموعة A + B Kit):
الهيكل: HMMWV القائم على الهيكل الأساسي (A-kit ):
معتم: محمي لـ STANAG 4569 L2 (KE + Mine) وشفاف: محمي لـ STANAG 4569 L3 (KE)
KE AOA (B-kit): تعزيز الحماية لـ STANAG 4569 L4.
أخرى: غطاء المحرك ، المصدات ، العتبات الجانبية ، العبوة الكهربائية ، إلخ.

plasan-unveils-its-stinger-optionally-manned-light-combat-vehicle-2.jpg




قامت شركة Plasan بتطوير وتأهيل واعتماد تقنيات دروع خفيفة الوزن لمختلف تهديدات STANAG 4569 المستوى 4 وستتكيف وتختبر وتنتج وتزود حلول حماية الطاقة الحركية (KE) المعدلة. كانت حلول الدروع هذه ، المؤهلة من قبل الجيوش ومصنعي المعدات الأصلية والمختبرات الباليستية وما زالت قيد الإنتاج التسلسلي ومتكاملة في المركبات القتالية في مختلف البلدان ، وبالتالي فهي في TRL9. تعتمد هذه الحلول على مجموعة متنوعة من مجموعات المواد الفريدة (التركيبات والمركبات المعدنية ومركبات السيراميك وصفات Armor) ومجموعة متنوعة من الأشكال الهندسية المصممة لحلول الحماية المثلى. طورت Plasan وأدخلت بنجاح عشرات الآلاف من العناصر الفريدة. مجموعات الحماية من الألغام (MPK) للولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة وقوات مسلحة أخرى في السنوات الأخيرة.



 
عودة
أعلى