عشائر الأنبار تحذر الحشد الشعبي من أي عبث

اذكر اول كان عندنا نوع من انوع الوصاية وبالقوة يعني زي منع الدشوش والجولات

الدشوش كنا مجبورين على قنوات محددة
حتى الجوالات
وسلامةفهمك ماله علاقه الدين كان فيه فيديو وكان فيه بلاوي ثانية

لكن صعب تسيطر على قنوات او ميديا مفتوحة

@Syrian.tr

بدو شيخ مثل الشيخ عبدالعليم هههههههههههههههه

🤣

وحووي ياحووي

مين قال انا ضد الاكراد ضد pyd وليس الاكراد هناك الوية كاملة في الشمال السوري من الاكراد تتبع الجيش الوطني
حسون نعم كلب لايران كمان ونعم انا مع الانفتاح وضد التشدد وليس الدين الله يرضى عليك لا تخبص بطعامه

الدين كل لا يتجزأ أما تقبله كله أو تتركه كله

لايمكن أن تختار مايناسبك فقط

نعم نحن مقصرين نارقل ونسمع اغاني لايعني أنها حلال نسأل الله أن يبعدنا عنها

كل امتي معافا الا المجاهرون ومن استحل الحرام

دولة الميليشيات وميليشيا الدولة!
العراق يراوح بين البينين، من ٢٠٠٣

عشائر الأنبار: تحشيدات غير مبررة عند مدخل المحافظة ونحذر من أي عبث

مشاهدة المرفق 454849

اخبار يتم تدولها عن تجمعات للحشد الشعبي بالقرب من احد مداخل الانبار

عساهم بس قد القول

ياعم الحاج الله يهديك...اقلك انا في العراق وشهدت المعارك بعيني .... الوهابية عندنا في منطقتنا وفي باقي مناطق بغداد حملوا السلاح ضد الاميركان وضد العراقيين ايضا ...وكل كلامهم قال ابن باز وقال ابن عثيمين...طبعا لا ابرئ بقية الفصائل السنية وخاصة البعثية التي دمرت وقتلت ايضا...المهم اقفل على الموضوع الله يبارك بيك ...اليوم همنا كبير ...

قال ابن باز قال ابن عثيمين ؟

ولك هاي حيل قويه 😂

ما رايك في الصور هذول
الضريح و القبة و التبرك في مسجد الرسول
مشاهدة المرفق 454969مشاهدة المرفق 454970مشاهدة المرفق 454971
هذا عشان تقتنع وتتخلص من رق والعبودية اللي تعانوه من ايران اسيادكم، لكن متاكد ان عقيدتك الفاسدة والتقية اللي تستخدمها هي اللي تحرك.

ثانياً اتحداك تجيب لي شخص يتبرك بقبر الرسول في عهد الدولة السعودية الان وقديماً، اصلاً فيه سياج ومايمديك توصل للقبر ولا حتى تمسك السياج مبين انك ماقد جيت المدينة ولا حتى ودك تزور القبر تسلم على الرسول لان سيدنا عمر مدفون بجانبه ،

رضي الله عن الصحابة الكرام وصلى الله على نبينا محمد واله وصحبه اجمعين،

واللهم العن واهلك من يطعن في عرض نبينا ويسب صحابته الاخيار وامنا ام المؤمنين الطاهرة المطهرة

قال ابن باز قال ابن عثيمين ؟

ولك هاي حيل قويه 😂
طلع منهم واحد
مرتز بدوله خليجيه شايب عايب
وخذ لك طعن بالوهابيه على قولتهم
وصل فيه انه يطعن بالصحابي معاويه رضي الله عنه

َ
*|[ من أساليب محاربة دعوة الحق ]|*

قَالَ العَلّامَة عبد الحميد بنُ بَادِيسْ رَحِمَهُ الله :

*« يقولون عنا أننا وهابيون، كلمة كثر تردادها في هذه الأيام الأخيرة حتى أَنْسَت ما قبلها من كلمات: عبداويين وإباضيين وخوارج، فنحن - بحمد الله - ثابتون في مكان واحد وهو مستقر الحقّ،*

*لكن القوم يصبغوننا في كل يوم بصبغة ويَسِمُونَنَا في كل لحظة بِسِمَةٍ، وهم يتخذون من هذه الأسماء المختلفة أدوات لتنفير العامة منّا وإبعادها عنّا وأسلحة يقاتلوننا بها، وكلما كلَّت أداة جاءوا بأداة، ومن طبيعة هذه الأسلحة الكلال وعدم الغناء،*

*وقد كان آخر طراز من هذه الأسلحة المغلولة التي عرضوها في هذه الأيام كلمة: "وهابي" ولعلهم حشدوا لها ما لم يحشدوا لغيرها وحفلوا بها ما لم يحفلوا بسواها، ولعلهم كافأوا مبتدعها بلقب ( مبدع كبير ) .*

📚"آثار ابن باديس"(١٢٤/١).

📮قناة الشريعة السمحة
📮

فعلا القصة هذي؟
ايه انا من مكة واتردد على المدينة كثير،
ولي اقارب شغالين هناك يقولون ان بعض الحجاج الشيعة يتقصدون قبر عثمان عشان يبصقون عليه،
وفيه فيديو قديم قبل ١٢ سنة تقريباً
لشيعة المدينة ينبشون فيه احد قبور الصحابة ف البقيع ولولا لطف الله ثم تدخل المسلمين ثم تدخل قوات الطواري كان قدروا ينبشون القبر ،

هذا الفيديو قدامكم عشان تعرفون قد ايش اننا نحمي الحرمين ومقدساتنا وقبور الصحابة الكرام من خطر الرافضة.. وان الرافضة اخطر علينا من اليهود والنصارى

. *|[ بينوا لنا مذهب الوهابية ،*
*والجامية التي تنقمون عليهم ؟ ]|*

✍🏽 للشيخ العلامة الفوزان -حفظه الله- :

السؤال: *لقد دأب أهل البدع بتشويه صورة أهل السنة والجماعة قديمًا وحديثًا بألقاب تنفيرية، كالمجسمة، والحشوية، والمشبهة، واليوم يلقبونهم بالوهابية، والجامية، فما هو موقف طالب العلم من هذه الألقاب، وإيضاح حقيقتها لدى الناس؟*

الجواب: *أولاً عليه أن يُـبَـيَّن، ربما بعضهم مخدوع ولا يدري يسمع هذه الأشياء ولا يدري عن الحقيقة، فـيُـبَـيَّن أن هذه الأسماء وهذه الألقاب لا حقيقة لها، وأنها كيد من الأعداء، نبين لهم ما هي الوهابية؟ أو ما هي الجامية؟ كما يقولون يُـبَـيَّن لهم أو يَطلب منهم يقول لهم: أنتم تعيبون الوهابية،*

*بينوا لي مذهب الوهابية التي تنقمون عليهم؟ فلن يجدوا وجهًا بإذن الله شيئًا، وسيندحرون، بينوا لي الجامية ما هي؟ وما مذهبها حتى أتجنّبها؟ لن يستطيعوا شيئًا، وإنما هي ألقاب وتشفِّيات فقط .*

*↫ فالواجب ترك هذه الأمور، والحذر منها، وعدم الدخول فيها، ولا يضير أهل السنة والجماعة أن يقال فيهم حشوية، مجسمة، إلى آخره ما داموا على الحق، فلن يضرهم ذلك .*

← رابط الصَّـوتيّة مــن هُنــ☟ــا :

|[ ]|

ايه انا من مكة واتردد على المدينة كثير،
ولي اقارب شغالين هناك يقولون ان بعض الحجاج الشيعة يتقصدون قبر عثمان عشان يبصقون عليه،
وفيه فيديو قديم قبل ١٢ سنة تقريباً
لشيعة المدينة ينبشون فيه احد قبور الصحابة ف البقيع ولولا لطف الله ثم تدخل المسلمين ثم تدخل قوات الطواري كان قدروا ينبشون القبر ،

هذا الفيديو قدامكم عشان تعرفون قد ايش اننا نحمي الحرمين ومقدساتنا وقبور الصحابة الكرام من خطر الرافضة.. وان الرافضة اخطر علينا من اليهود والنصارى

حلات من يرشهم بذا التجمع ونفتك

الان الوضع مختلف خصوصاً من ١٠ سنين ،

حطوا تحت التجاوزات الف خط واللي راح مقبرة البقيع راح يعرف كلامي ويعرف ان المرابطين الجنود اللي هناك حرفياً انهم في جهاد عظيم لحماية قبور الصحابة من التخريب والنبش..

الان الوضع مختلف خصوصاً من ١٠ سنين ،

حطوا تحت التجاوزات الف خط واللي راح مقبرة البقيع راح يعرف كلامي ويعرف ان المرابطين الجنود اللي هناك حرفياً انهم في جهاد عظيم لحماية قبور الصحابة من التخريب والنبش..
الله يبارك فيهم
ويكتب اجرهم
فهم على ثغر بأذن الله
ضد اهل البدع والشركيات
يأتون من كذا دوله كفانا الله شرهم
يريدون بأي شكل فرض عقيدتهم الفاسده
في الحرمين

اللي يبي يشوف جماعة ابو خالد وشيعة ايران والحوثه وش هدفهم من الحرمين ينظر لهذا الفيديو،

طبعاً الان هو ساكت مايتكلم 😅، كيف بيرد على هذا الفيديو

عودة
أعلى