صفقة 16 مقاتلة F-16 B70 للاردن

ماهي مشتملات الصفقة؟ المبلغ جداً مرتفع على ١٦ مقاتلة اف ١٦

أكاد أبكي والله .. الحمد لله مشيت على خير .. لقد هرمنا يا قوم

The Blacklist GIF by NBC

بس تذكروا دائماً تأكيدي على الصفقة وإصراري على وجودها وعلى قرب إعلانها، ومن قبلها صفقة دبابات Leclerc (زايد) من الامارات

برغم نواح وصياح المشككين ومهاجمتهم دائماً لي .. الحمد لله لي الفخر انني كنت أول من تكلم عنها منذ عام 2018 إلى اليوم وما كان ذلك ليتم بدون الجنود المجهولين اللي ساعدوني دائما بالبحث في المصادر وبكل مكان في المصادر المفتوحة .. شكراً لهم من القلب ❤️

واشنطن ، 3 فبراير 2022 - اتخذت وزارة الخارجية قرارًا بالموافقة على بيع عسكري خارجي محتمل لحكومة الأردن لطائرة F-16 C / D Block 70 ومعدات ذات صلة بتكلفة تقديرية تبلغ 4.21 مليار دولار. قدمت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الشهادة المطلوبة لإخطار الكونجرس بهذا البيع المحتمل اليوم.
مشاهدة المرفق 454298

اخيرا الحمد الله هلت البشاير ولو ان العدد مش قد الطموح

يوااااااااااااد عيال الكونغريس الملك بلعب معاهم مصارعة سومو بس يزور امريكا شو مالنا 😅

الحمدلله ان شاءالله تتم الصفقة على خير دون اي تعقيدات 🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴

كنت امني النفس بعدد 72 واخراج كامل الاسطول القديم الحمد الله على كل حال

بس تذكروا دائماً تأكيدي على الصفقة وإصراري على وجودها وعلى قرب إعلانها، ومن قبلها صفقة دبابات Leclerc (زايد) من الامارات

برغم نواح وصياح المشككين ومهاجمتهم دائماً لي .. الحمد لله لي الفخر انني كنت أول من تكلم عنها منذ عام 2018 إلى اليوم وما كان ذلك ليتم بدون الجنود المجهولين اللي ساعدوني دائما بالبحث في المصادر وبكل مكان في المصادر المفتوحة .. شكراً لهم من القلب ❤️
يا رجل منذ أقل من أسبوع شفتك تنفي وجود أي صفقة فايبر و قلت لن تكون أبدا

متنساش انى كنت اول واحد اكدلك الصفقة من معرض ايدكس الى فات
يلا ايدك بالحلاوة 😁😁

الف مليووووون مبروووووك للاردن الصفقة التى طال انتظارها وعقبالنا

لو لم يتم اخراج اي من المقاتلات الحالية تقريبا سوف يكون عدد الاسطول الاردني مع هذه الصفقة حوالي 75 مقاتلة عدد ممتاز مقارنة مع مساحة الاردن

كنت امني النفس بعدد 72 واخراج كامل الاسطول القديم الحمد الله على كل حال
اخيرا الحمد الله هلت البشاير ولو ان العدد مش قد الطموح
اصبر مهو انت عندك 3 اسراب مقاتلة .. على الأقل تستبدل سرب سرب

أتوقع أنها هالمقاتلات راح تستبدل مقاتلات السرب 1 أو 6 وأتوقع والله أعلم السرب 6 لانه حالياً فيه أقدم مقاتلات ضمن برنامج Peace Falcon II عام 2003 وتم تطوير مقاتلاته إلى MLU 5 وليس MLU 6.5 كما السرب 1، والسادس ما سقطت ولله الحمد ولا مقاتلة منه تسلمناهن 17 مقاتلة ضمن برنامج EDA من امريكا وللان هن 17 مقاتلة، وهذا ان دل فيدل على الكفاءة العالية لاطقم الصيانة والطيارين

عودة
أعلى