الأسر الشهيرة في الحجاز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعلم وذكرها لي احد الاشراف وقالي حتى في مصر اللي امه شريفة يصير شريف والدنيا زايطه

لاكن هل لي الحق في الطعن في نسبه وانكر نسبه لا وكما قال الامام مالك الناس مؤتمون على انسابهم

ايه اذا اعرف هالشخص المصري ويحق لي اقول نصاب ههههههه

لذلك معرفي ال البيت في السعودية محدودين جداااا ولا يعترف بأي شهادة إلا منهم هذا من زمن وزير الداخلية الأمير نايف الله يرحمه يوم كثرت شهادة الانتساب إلي ال البيت من مصر والمغرب واليمن واندونسيا

سوكارلو كلمتني كلنساوه الشريف

صحيح المعرف من ال غالب وانا شفت واحد من الاشراف عنده بطاقة مثل بطاقة الاحوال من ال بيت ومسجله معلوماته كلها وله مخصص شهري بعد

تدري ان ال باعلوي الاشراف مناسبين اشراف مكة والطايف ويقولوا هذولي عيال عمنا تجي انت ياغريب تطعن في نسبهم والاشراف يقولو عليهم عيال عمنا !!!!!!!

انا لست غريبا ياهذا
ورب الكعبه يابو الخير لست غريبا 😁
انا من روس علوى من مطير وبلافخر
نكرر اعطنا مصدرك للأشجار المورقه التي وضعتها
تطرح موضوع مثل هذا للعامة وللنقاش في منتدى تتحمل تبعاته

في مصر يشترى النسب بفلوس اذا ماتدري
هههههه

اذكر بالجامعة نصف الدكاترة المصريين اللي درسوني اشراف سادة من ال البيت ومعهم بطاقة نسب من نقابة الاشراف بالقاهرة .

لذلك معرفي ال البيت في السعودية محدودين جداااا ولا يعترف بأي شهادة إلا منهم هذا من زمن وزير الداخلية الأمير نايف الله يرحمه يوم كثرت شهادة الانتساب إلي ال البيت من مصر والمغرب واليمن واندونسيا

سوكارلو كلمتني كلنساوه الشريف
الشريف والمقصود منها السلطان او الأمير
وكلمة السيد هم أل البيت

صحيح المعرف من ال غالب وانا شفت واحد من الاشراف عنده بطاقة مثل بطاقة الاحوال من ال بيت ومسجله معلوماته كلها وله مخصص شهري بعد

من ال غالب ومن العبادلة ومن ال فعر ومن ابو رايش هم ٧ أو ٨ ما اذكر لكن معرفي البطون الأساسية من ال البيت الكرام

خلي الزواج على جنب جيب لي واحد من الاشراف ال زيد او ال غالب او العبادل او الجوازين او اشراف الوادي انكر نسب ال باعلوي الى ال البيت

دام الاشراف ال غالب معترفين بهم فهم اشراف سؤالي لك هل يحملون الجنسية السعودية ؟

انتم يا بدو يا صروب جايين تقول الحجاز حقنا بعد التراث والمزمار والغبانة؟ هزلت والله
البدو خربوا الحجاز وضروري اهل الحجاز يستردو هوية حجازهم

ارجع يا بدوي انت وهوا لصربيا سباحة او اللي هوا

احنا مالنا صلاح فيكم

الشريف والمقصود منها السلطان او الأمير
وكلمة السيد هم أل البيت
لا اخوي فيه ساده وفيه إشراف
الإشراف احفاد السبطين الحسن والحسين
والساده باقي ذرية علي بن أبي طالب رضي الله عنه وباقي آل بيت النبوه كجعفر بن أبي طالب الذي بنتسب له ال الطيار و عقيل بن أبي طالب الذي بنتسب له ال عقيل .. والله أعلم

من انت ؟؟ معرف مجهول على موقع في النت هات لنا مصدر من الاشراف ان ال باعلوي ليسو من الاشراف واتحداك يلا انتظرك

تراك نفس الشي معرف مجهول وتغير تضاريس وتوطن ناس على كيفك هههههههه

سؤال كتبت ابو الخير وطلع لي برماوية .. انت منهم ولا تشابه اسماء !

والله يالحجاز كله يبيله نفض
وبعدها تسليم مفتاح اختلط الحابل بالنابل

انتم يا بدو يا صروب جايين تقول الحجاز حقنا بعد التراث والمزمار والغبانة؟ هزلت والله
البدو خربوا الحجاز وضروري اهل الحجاز يستردو هوية حجازهم

ارجع يا بدوي انت وهوا لصربيا سباحة او اللي هوا

احنا مالنا صلاح فيكم

البدوي هادا اخد الحجاز حقنا مكه حقتنا احنا ويرجع بيتهم يسولف مع اهله بلغة صربية صدق
Има ли хране

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى