الأسر الشهيرة في الحجاز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معروف يتم سرقتهم وبيعهم للاسواق في سواحل افريقيا ثم شحنهم الى اسواق النخاسة في الجزيرة العربية

هذا استرقاق محرم شرعا ولا يجوز

هذا من كيسك

اسواق النخاسة قديمة ومهب بس افارقه بعضهم من اوربا واسيا الخ

ترى كثير منهم مواطنين الان وبشرتهم بيضا وجمال الخ لكن قبل الملك فيصل كان وضعهم غير

والسبب كان الامم المتحدة وقراراتها الخ
ولا كان الوضع للان

معروف يتم سرقتهم وبيعهم للاسواق في سواحل افريقيا ثم شحنهم الى اسواق النخاسة في الجزيرة العربية

هذا استرقاق محرم شرعا ولا يجوز
الي استعبدو الأفارقة هم الأفارقة نفسهم وهذا شي شهير كانو يصيدون بعض ويرسلونهم يبيعونهم فإذا تبي تحاسب ناس على الأستعباد حاسب الأفارقة نفسهم

الي استعبدو الأفارقة هم الأفارقة نفسهم وهذا شي شهير كانو يصيدون بعض ويرسلونهم يبيعونهم فإذا تبي تحاسب ناس على الأستعباد حاسب الأفارقة نفسهم

ياخي اتقي الله هل يجوز شراء المسروق انسان سرق من قبل مجموعات اجرامية تبيع البشر تجي انت تتعاون معاهم على الاثم والعدوان

اعوذ بالله من الضلال

الزبدة هذا رق ممنوع شرعا

الرق المسموح به هو رق الجهاد وهذا ايضا العلماء منعوه لان كل البشر اجتمعوا على منعه

تجيب دليل على الملك بالجهاد وتقول العلما منعوه عشان البشر اجمعوا !

القرار اممي
ولا حتمال الوضع للحين موجود

اسمع الفيديو ياجاهل

وش دخل ذا بكلامي ياخوي انا اتكلم عن ان العبيد قبل 100 سنة كانو الأفارقة من يسرقونهم ويبيعونهم على العرب موب العرب الي يجونهم. بالعكس لو ماتدري كالمثال جد جدي اعتق جميع عبيده وصارو كلهم ماخذين اسمنا يعني عطيناهم قبيلة تفزع لهم بأوقات الجد بذاك الوقت يعني هم يسرقون بعض وحنا نكرمهم شف الفرق وبنهاية انا لا اتعنصر عليهم ونعم فيهم وقد زرتهم قبل 4 سنوات وماشوف فيهم الا كل خير. لكن انا بس ارد على جهلك

الموضوع فيه آن !!!!!

لماذا الأسر الشهيرة في الحجاز وليس الأسر الشهيرة في الوطن العربي ليكون الموضوع أشمل ويشارك به الجميع !!!
او لماذا لم يكن عن الأسر الشهيرة في الجزيرة العربية !!!

اتكلم عن خارج الجزيرة العربية وأما اللي تقصدهم اكثرهم اسر في نجد حتى فيه منهم من ينسب نفسه لمطير وعنزة وسبق قديم ان قالها لي احدهم بصيغة غير مباشرة انهم مطران من بريه فبسبب الزمالة والاحترام ماحبيت اناقشه وسويت نفسي ماافهم
هذولي ياخوي معروفين انهم كانو موالين او خضيرين مايحتاج بحث وبالغالب ايضا تلقاهم مايتزوجون الا من نفس عائلتهم. لو تسأل عنهم تلقى الناس عارفتهم

لا تغير الموضوع هل يجوز سرقة البشر وبيعهم ؟؟

الناس فاتحه سوق في كل مكان
ولا وسائل تواصل ولا شي

تقارن ذاك الزمن بالوضع التقني الحالي !!

هل كان فيه اسواق والناس تشري وتبيع ولالا !
ذنبه على من سرقه مهب على من شرا بجهل

وش دخل ذا بكلامي ياخوي انا اتكلم عن ان العبيد قبل 100 سنة كانو الأفارقة من يسرقونهم ويبيعونهم على العرب موب العرب الي يجونهم. بالعكس لو ماتدري كالمثال جد جدي اعتق جميع عبيده وصارو كلهم ماخذين اسمنا يعني عطيناهم قبيلة تفزع لهم بأوقات الجد بذاك الوقت يعني هم يسرقون بعض وحنا نكرمهم شف الفرق وبنهاية انا لا اتعنصر عليهم ونعم فيهم وقد زرتهم قبل 4 سنوات وماشوف فيهم الا كل خير. لكن انا بس ارد على جهلك
اعتقهم جدك غصب لان الحكومة منعت الرق بعدين اسمكم علامة ذل عليهم لانه يذكرهم بانهم عبيد القبيلة الفلانة مالهم فزعه ولاشي

وترى نعرف حالهم وضعهم الاجتماعي في البلد

طعن في رؤوس الحضارم (ال باعلوي الساده الاشراف) وسب العمودي شيوخ الحضارم وهم رجال عيال رجال ومن رؤوس العرب ماهم ربع او شكيب
ما طعن هم من انتسبو لغير اصلهم وفق اشياء هو اثبتها عندك ادله تبطل كلامه رد عليه بالدليل
من بداية الامر ونحن نتكلم ونخص بالكلام من نسب نفسه زور وبهتان

اعتقهم جدك غصب لان الحكومة منعت الرق بعدين اسمكم علامة ذل عليهم لانه يذكرهم بانهم عبيد القبيلة الفلانة مالهم فزعه ولاشي

وترى نعرف حالهم وضعهم الاجتماعي في البلد

ماتعرف منهم وتعرف وضعهم بعد !! هههههههههههه

انت صاير لك حساسية لك كم يوم

للاسف شاهدت فيديو عن العبيد في الصعيد للاسف فيديو صادم جدا توقعت مصر تجاوزت هذه الطوام الاجتماعية

وجودهم على قلتهم وتحت مسميات مختلفة شيء مهين، شخصيًا لا أستريح في مكان يعمل فيه إنسان لخدمتي..مهما اختلف المسمى.

لكن قديما لم يكن العقل الإنساني قد نضج بعد ليرى العبودية شئ بشع، كون وجودهم شي متسق مع طبيعة البشر وقتها.

الناس فاتحه سوق في كل مكان
ولا وسائل تواصل ولا شي

تقارن ذاك الزمن بالوضع التقني الحالي !!

هل كان فيه اسواق والناس تشري وتبيع ولالا !
ذنبه على من سرقه مهب على من شرا بجهل

لا تلف وتدور انت تقر بهذه الجرائم اللي حصلت لهولاء الافارقة ؟؟؟؟

لا تلف وتدور انت تقر بهذه الجرائم اللي حصلت لهولاء الافارقة ؟؟؟؟

لا ما اقر

انت قلت كلام بدون دليل اصلا كل كلامك من كيسك من تضاريس مكة الى الانساب
وصول للغبانة الهندية و الوزرة البورمية

في الحقيقة انا تحوري خرج تحت l859 j1 وهو اصرح تحور عربي قرشي كما هو شائع وتقدر تبحث عن هالموضوع اذا ماتصدق . مع ذالك لم اتقبل ان اطعن بكل تلك البطون القرشية وغيرها من القبائل. و الجدير بالذكر ان احد احفاد العثمانيين الأتراك عندما فحص خرج على نتيجة j1 العربية وهذا يضيف استفهمات. و الأمويين بأسبانيا خرجو على E1b1 الي مثل ماهو شائع هو تحور افريقي مع انهم امويين معروفين و اصلا لا يوجد لهم مصلحه بأن ينتسبو لبني امية لأنهم مسيحيين. و ايضا وجدو رفات قديمة في جزيرة العرب على R2a و ايضا صرح صاحب الشركة بأن الR2a هو الجين الأبراهيمي مع ذالك محد من شياب التويتر حقين الجينات عطى هالدراسة وجهه و اصلا معظمهم لا يجيدون اللغة الأنجليزي مايقدرون يعرفون اخر الدراسات.

هذا غير الدراسات الرسمية الأجنبية الي تقول انك ماتقدر تعتمد على الكرموسوم Y في الأقارب البعيدين.
وما موروثك الكريم اخوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى