يعني لو جات ملكة بريطانيا و هي تملك ولا تحكم سترسلوا وزير الخارجيةبرتوكول
الرئيس الاسرائيلي مهامة تمثيلية ورمزية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يعني لو جات ملكة بريطانيا و هي تملك ولا تحكم سترسلوا وزير الخارجيةبرتوكول
الرئيس الاسرائيلي مهامة تمثيلية ورمزية
يعني لو جات ملكة بريطانيا و هي تملك ولا تحكم سترسلوا وزير الخارجية
برتوكول
الرئيس الاسرائيلي مهامة تمثيلية ورمزية
يعني لو جات ملكة بريطانيا و هي تملك ولا تحكم سترسلوا وزير الخارجية
لا يالحبيب ماني زعلان هو استفسار ولا اقل ماعندي الأسرائيلي ، ماأقوله لن تجرؤ أيو اين المشكله لو استقبل وزير الخارجيه الاماراتي الرئيس الاسرائيلي .
لا يكون البعض زعلان على برستيج رائيس اسرائيل ممكن الاسرائيلي يزعل لكن كيف يزعل بعض اخوتنا العرب شي غريب .
لا يالحبيب ماني زعلان هو استفسار ولا اقل ماعندي الأسرائيلي ، ماأقوله لن تجرؤ أي
دوله على استقبال ملكة بريطانيا بوزير خارجيه ، ركز معاي شوي
وش الي تغير بعد العلاقات مع اسرائيل؟سنفعل ما نراه صحيحا ويفيد الوطن ويحقق مصالحه العليا .
لا ياخوي يفرق مع الدول اللي يفرق معاها ، مره أخرى هو مجرد استفسار ولاالامارات لم تستقبل الرئيس الفرنسي في المطار عند زيارته للامارات قبل شهر و تم استقبال الرئيس المصري في المطار قبل أيام
موضوع الاستقبال في المطار شي عادي مايفرق كثير اخي .
السعودية أستقبلت أوباما بمحافظ الرياضلا يالحبيب ماني زعلان هو استفسار ولا اقل ماعندي الأسرائيلي ، ماأقوله لن تجرؤ أي
دوله على استقبال ملكة بريطانيا بوزير خارجيه ، ركز معاي شوي