ميليشيات حماس الإرهابيه:السعودية تعتدي على اليمن لإرضاء اسرائيل !

انت مقياسك الاسلام ولا الدول الجمهوريه ؟

انتم حزب اسلامي ولا مدني ؟
المقياس الواقع والسعي لتغييره لواقع اسلامي فأصعد للحكم بالانتخابات وأغيرها للطريقه الاسلاميه فيما بعد

صراحة اشيد و احى قادة حماس على صراحتهم

هما احرار يختارو الاتجاه المناسب لهم

لكن الاهم انهم يصرحو بيه عشان المغفلين اللى متعاطفين معهم يكون وضحت لهم الرؤية

انا اول مغفل كنت متعاطف جدا مع حماس رغم ذلاتها واخطائها وتجاوزتها حتى فى حق بلدى من اجل انها مقاومة ضدد الاسرائيلين

لكن بعد صراحتهم واظهار حقيقتهم وتوجهاتهم تبين الحق من الباطل وظهر لنا ما كانت تخفيه حركة حماس انها ليست حركة مقاومة انما هى مليشية تابعة للفرس اعداء الاسلام واعداء الدول العربية

من النهاردة بالنسبة لى حماس مثل الاخوان ومثل فتح ومثل داعش ومثل الحوثى ومثل الحشد عدوى وعدو دينى وعدو عقيدتى وعدو بلدى وعدو قوميتى 👍

لا اليمن ولا ايران فيه فلسطينيين

بينما فوق النص مليون فلسطيني يعيشون بالخليج

يتدخلون في شأن لا يعنيهم بأوامر ايرانيه

وكعادة طراطير الكضيه هم وجه شؤم على مواطنيهم كما كان صعاليك حركة فتح بقيادة عرفات سابقا

لكن هذا الموضوع محفوظ حتى اذا جاءت اسرائيل تقصف مقرات واماكن تواجد الميليشيات الحمساوية الايرانيه وحركة الجهاد الصفوي في غزه لا يأتي النوائح ويكفروا العالم اذا لم يقف مع هذه الميليشيات القذره

المقياس الواقع والسعي لتغييره لواقع اسلامي فأصعد للحكم بالانتخابات وأغيرها للطريقه الاسلاميه فيما بعد

ههههههه اه صحيح مثل الخليفة اردوغان من 2003م وهو عايز يحول تركيا الى دولة اسلاميه

Egyptian Stud @Egyptian Stud الجماعه ناوين يحولون مصر الى دول اسلاميه لكن بالتدريج

اول شي يوصلوا للحكم وبعدها اعطيهم كم سنه يعني ١٠٠ سنه ٢٠٠ سنه وممكن ٥٠٠ سنه لما تتغير بشكل كامل

@Egyptian Stud الجماعه ناوين يحولون مصر الى دول اسلاميه لكن بالتدريج

ربنا يوفقهم

لا اليمن ولا ايران فيه فلسطينيين

بينما فوق النص مليون فلسطيني يعيشون بالخليج

يتدخلون في شأن لا يعنيهم بأوامر ايرانيه

وكعادة طراطير الكضيه هم وجه شؤم على مواطنيهم كما كان صعاليك حركة فتح بقيادة عرفات سابقا

لكن هذا الموضوع محفوظ حتى اذا جاءت اسرائيل تقصف مقرات واماكن تواجد الميليشيات الحمساوية الايرانيه وحركة الجهاد الصفوي في غزه لا يأتي النوائح ويكفروا العالم اذا لم يقف مع هذه الميليشيات القذره

بفضل الحوثي يهود اليمن وصلو تل ابيب وبكره ياخذون سلاح ويستلمون حماس 😂

وهذولي ليسو الوحيدين الذين يتوطنون في فلسطين 👀

حماس امتصتها ايران لأخر حد هذا الواقع حماس تمثل احد جماعات ايران الأرهابية. طبعا ليست بمستوى رضوخ حزب الأرهاب و الحوثي لكنه يظل بوق ايراني

طالعين مظاهرات في غزة عشان الحوثي ههههههههههههههههههههههه

واذا مواطن ! اخليه يقرر ويصوت بالجنية ! ويجيب لي طرطور في البرلمان !

اهل الحل والعقد موجودين في كل مجتمع
من يحددهم!!!!
لماذا احتقار المواطن هو له رأيه ويجب أن يعبر عنه ايه الاستبداد ده!!!!!

ههههههه اه صحيح مثل الخليفة اردوغان من 2003م وهو عايز يحول تركيا الى دولة اسلاميه

Egyptian Stud @Egyptian Stud الجماعه ناوين يحولون مصر الى دول اسلاميه لكن بالتدريج

اول شي يوصلوا للحكم وبعدها اعطيهم كم سنه يعني ١٠٠ سنه ٢٠٠ سنه وممكن ٥٠٠ سنه لما تتغير بشكل كامل
اردوغان مش إسلامي لكنه محافظ الإخوان جماعه إسلاميه كطالبان وغيرها من تلك الجماعات

طالعين مظاهرات في غزة عشان الحوثي ههههههههههههههههههههههه

مبروك عليكم عداوة شعوب عربية إضافية
والله يا خونه مالكم إلا النعال

من يحددهم!!!!
لماذا احتقار المواطن هو له رأيه ويجب أن يعبر عنه ايه الاستبداد ده!!!!!
فعلا لكن بنفس الوقت لا يعني ان كل الحكومات الملكية يعني ان المواطن فيها عايش زي الزفت بالعكس احيانا الدول الملكية تعيش افضل من الجمهورية. وبنهاية هذي مجرد انواع انظمة اهم شي القاعدة الي بنت فيها هذي الأنظمة فكم نظام جمهوري فاشل وكم نظام ملكي فاشل

اردوغان مش إسلامي لكنه محافظ الإخوان جماعه إسلاميه كطالبان وغيرها من تلك الجماعات

قردوغان علي حماس علي طالبان على الاخوان علي كل واحد يدور في فلكهم علي طقران

عودة
أعلى