مسلح يحتجز عددا من الرهائن في كنيس يهودي في تكساس

🙄 رواد الكنيسه اسرائيليين ركزو نحن لا نعترف بدولة البهائم وكل من يتبع لها لا وجود له في خريطتنا وليس انسان

بعدين اسرائيل ايما تجد معارضيها بصوت قتلتهم وحوادثها واجده واشهرها بتونس فلماذا اعطي الاسرائيليين حصانه وهم خارج البلدان الاسلاميه لاحظ مانتكلم عن يهود امينين ببلد اسلامي ولا لهم عهد عندنا

وكيف عرفت ان كل روادها اسرائيليين ! عشان اسمها بيت اسرائيل !

اسرائيل اسم قديم يسبق حتى الاحتلال وكانو ولازالو يسمون ابنائهم اسرائيل

وحتى لو امنا انهم اسرائيلين هل هاذا يعني انك تقتل انسان مسالم في دولة اجنبية !

وهل هاذا يعطي الاسرائيلين الحق انهم يقتحمون المساجد في امريكا واوربا ويقتلون الامنين الي يدعمون حماس !

وش ها المنطق ! عطني دليل شرعي واحد على جواز قتل مدني مسالم

الافعال هذي مدري من وين جتنا
اعتقد تعلموها من اليهود

لهم سوابق كثيرة في استهداف المسلمين في مساجدهم وما مجزرة الحرم الابراهيمي في خليل الرحمن ومذبحة الأقصى الأولى في المسجد الأقصى عام 1990 الا اشهر الامثلة على ذلك

بالنسبة للباكستاني اتضح ان تصرفه لم يكن بدافع ديني وكان لاجل اخراج اخته مقابل الافراج عن الرهائن

التعديل الأخير:
هاذا يعطي الاسرائيلين الحق انهم يقتحمون المساجد في امريكا واوربا ويقتلون الامنين الي يدعمون حماس !
حقيقة فعلوا ذلك
تذكرت المهندس فادي البطش الذي اغتالوه في ماليزيا وهو خارج من صلاة الفجر في المسجد

حقيقة فعلوا ذلك
تذكرت المهندس فادي البطش الذي اغتالوه في ماليزيا وهو خارج من صلاة الفجر في المسجد

يا اخي انا ما اكلمك عن ناس في التنظيم وجزء منه

انا اكلمك عن ناس تدعمه فقط بالسان ووالعاطفة وليست داخلة ضمن التنظيم باختصار مدنين هل يجوز قتل المدنين المسالمين عشان افكارهم !

انا اعرف نفسي با مسلم لذالك اعمل على وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم في الحرب وغيره وما احلل دم مدني الا بفتوى شرعية من اهل علم لاشك فيهم تعمل اسرائيل ما تعمل مالي خص بها انا اتبع ديني وتعاليمه

اما موضوع اقتل المدنين المسالمين الفرنسين عشانهم يسبو الرسول واقتل المدنين اليهود المسالمين عشان فلسطين هاذا ارهاب ماله علاقة بالدين الاسلامي !

هذا شخص سيكون بطل في اعين القوميين البيض في الولايات المتحدة .

كنت اظن ان العنصريين البيض ضد الفلسطينيين لكن رأيت الكثير منهم يقف مع الفلسطينيين صحيح بسبب الكراهية اليهود اولا و اخيرا

وكيف عرفت ان كل روادها اسرائيليين ! عشان اسمها بيت اسرائيل !

اسرائيل اسم قديم يسبق حتى الاحتلال وكانو ولازالو يسمون ابنائهم اسرائيل

وحتى لو امنا انهم اسرائيلين هل هاذا يعني انك تقتل انسان مسالم في دولة اجنبية !

وهل هاذا يعطي الاسرائيلين الحق انهم يقتحمون المساجد في امريكا واوربا ويقتلون الامنين الي يدعمون حماس !

وش ها المنطق ! عطني دليل شرعي واحد على جواز قتل مدني مسالم
اذا كانت بين الفلسطينيين او مؤيديهم 🥲 ماعلاقتنا نحن مادام ماهي في ارضنا ولا ارض اسلاميه حتى نقف ضدهم اذا لم نقف معهم يكفي القول (ملناش فيه) بدل الخروج وتبرءة الاسلام والهجوم على السعوديه كما حدث امس وغيره وغيره

اما بخصوص قتل مسالم والله هذي شريعة الاوروبيين في فلسطين بدعم قتلت المدنيين ولا استطيع منع غيرهم من اتخاذ اسلوبهم ضدهم بالاخير الفلسطينيين في حالة حرب معا إسرائيل

يتصافون بالطريقه اللي تعجبهم مادام ليست ببلد اسلامي اما الامريكان والغربيين اذا ارادو توصيه من عندنا عليهم يلتزمو بعدم دعم قتلت المسلمين في كل مكان حتى نقوم نحن ونحصن اراضيهم بفتوى

ليس من المعقول ان نتدخل بطرف احد ضد احد مانفعنا الا التجاء الغير للتكفيريين لحمايتهم

التعديل الأخير:
لديه اعتراض على العداله المغشوشه في امريكا 🙂 يفضل البحث في حقوق الانسان لديهم لدي قلق حاد من ذلك القضاء الظالم الذي اجبر هذا الفرد على التعبير عن رايه بهذي الطريقه خاصة ان الشخص ذكر انه لا يريد ايذاء احد حسب قول الصحف

فلم امريكي مكرر
ارهابي مسلم الاسلام دين الارهاب سنين على هذي الاسطوانه
لكن ما معكم الا ترصخون وتتركون الافلام حقتكم الاسلام اكثر انتشارا

مثل ما توقعت

فلم امريكي الامريكان منقذين البشرية

لقتلهم واحد متخلف نسبوه للمسلمين على انه ارهابي وان الاسلام دين الارهاب

يلا شغل الصحف والقنوات الحين

يعني ايه كلمة معادى للسامية اللي هما بيطلعوا بيها لاى حد مش عاجبهم ؟
هل ده معناه ان الفلسطنيين او غيرهم مش جنس سامى ؟!!!
هل اليهود فقط هم الجنس السامى الوحيد ؟ ولماذا هم كذلك ؟
وباقى البشرية ما تصنيفهم فى هذه الحالة ؟
اي هراء هذا ؟!!!
ومن يصدق بهذه الخزعبلات ؟!!

دالاس - أكد العميل الخاص المسؤول ماثيو ديسامو من المكتب الميداني لمكتب التحقيقات الفيدرالي في دالاس

اليوم هوية محتجز الرهائن في كوليفيل، تكساس كمواطن بريطاني، مالك فيصل أكرم،

يعني ايه كلمة معادى للسامية اللي هما بيطلعوا بيها لاى حد مش عاجبهم ؟

أواخر القرن 19-أوائل القرن 20 و مع ظهور الفكر الاشتراكي والثورة على الرأسماليين في أوروبا، وبما ان كبار الرأسماليين يهود..تحولت عواطف النخب والشعب ضدهم بالتعميم على كل يهودي..((في تفسير ما، جرائم الهولوكوست كانت تعبير عن هذا الصعود الاشتراكي)) حتى أعدى خصوم هتلر لم يستنكر جرايمه ضد اليهود، الاستنكار حدث بعدين بعد قيام "دولة إسرائيل" وظهور الميثاق العالمي لحقوق البتنجان.

أواخر القرن 19-أوائل القرن 20 و مع ظهور الفكر الاشتراكي والثورة على الرأسماليين في أوروبا، وبما ان كبار الرأسماليين يهود..تحولت عواطف النخب والشعب ضدهم بالتعميم على كل يهودي..((في تفسير ما، جرائم الهولوكوست كانت تعبير عن هذا الصعود الاشتراكي)) حتى أعدى خصوم هتلر لم يستنكر جرايمه ضد اليهود، الاستنكار حدث بعدين بعد قيام "دولة إسرائيل" وظهور الميثاق العالمي لحقوق البتنجان.
شكراً لتفسيرك
اليهود اتعمل شوية حاجات بشعة من الاوروبيين بس اللي بيتم التركيز عليه هو الهولوكوست فى الوقت الحاضر

شكراً لتفسيرك
اليهود اتعمل شوية حاجات بشعة من الاوروبيين بس اللي بيتم التركيز عليه هو الهولوكوست فى الوقت الحاضر

ما تنساش الهولوكوست حصلت على يد حزب العمال القومي الاشتراكي (النازي)..

هل ده معناه ان الفلسطنيين او غيرهم مش جنس سامى ؟!!!
هل اليهود فقط هم الجنس السامى الوحيد ؟ ولماذا هم كذلك ؟
وباقى البشرية ما تصنيفهم فى هذه الحالة ؟

الساميه هنا لا تعني انه يسمو ( يعلو) فوق غيره

الساميه التي اتيً منها مصطلح معاداه الساميه مردها الي سام ابن النبي نوح

ينتسب اليهود الي سام ابن نوح بينما ينتسب الاوروبيين الي ابن اخر - اسمه حام ان لم تخني الذاكره - و الابن الثالث ينتسب اليه شعوب اسيا الوسطي

مصطلح معاداه الساميه ( معاداه الطاءفه العرقيه التي اصلها سام ) ذكر لاول مره علي يد فيلسوف يهودي نمساوي في عام 1860 و دلل به علي حاله العداء ضد اليهود في اوروبا ثم اعيد استخدامه لاحقا علي يد الالمان و اصبح دلاله علي معاده اليهود

الفلسطينيين و العراقيين - و العرب ان لم تخني الذاكره - احفاد سام ايضا لاكن بطبيعه الحال المصطلح عالميا يفهم فقط علي انه يدل علي العداء لليهود دون غيرهم

شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية تعتقل مراهقين فيما يتعلق بهجوم كنيس تكساس.

عودة
أعلى