وفاة المفكر السعودي الهويريني

شيء متوقع من الفيصل وايجبتن أن يعارضوه

لان له نفس اسلامي لا يعجبهم وصموه بالسوداويه والتشاؤم لأنه يدور في فلك الدين

هو من القلة الذين لم يتلوثوا

اي اراء وافكار ياافلاطون
ربنا يسامحك
ليه كده بس؟

حبيبي القرآن ليش كل شيء. الحياة علم وعمل وكد واجتهاد وليست روحانيات او يقضيها المرء يتدبر في الكتب المقدسة. لا اعلم ان كنت قد سمعت بمن افنى حياته بالصلاة والعبادة وترك العمل.

ترا اقدر اصير سوداوي وكئيب وكل رد اعطيك اياه يخليك تبكي وتصيح اكثر من اول لكن هل هذا له فائدة على ارض الواقع؟

الهويريني مثل الفقي الله يرحمهم جميعا ليسوا سوى بياعين كلام

لان له نفس اسلامي لا يعجبهم وصموه بالسوداويه والتشاؤم لأنه يدور في فلك الدين

هو من القلة الذين لم يتلوثوا
😂

الله يرحمه ويشمله بعفوه ورضوانه.

الرجل صرح في مقابله انه لم يقرأ كتاب واحد منذ ان بلغ الأربعين، مكتفيًا فقط بالقرآن.

(ملاحظة لا أفتح بها نقاشا أو جدلا)

لا يعيبه ذلك انا ايضا لم اعد اقراء كالسابق

خليك في ارضي وسماوي مالك ومال النقد 🤣

ربنا يسامحك
ليه كده بس؟

حبيبي القرآن ليش كل شيء. الحياة علم وعمل وكد واجتهاد وليست روحانيات او يقضيها المرء يتدبر في الكتب المقدسة. لا اعلم ان كنت قد سمعت بمن افنى حياته بالصلاة والعبادة وترك العمل.

ترا اقدر اصير سوداوي وكئيب وكل رد اعطيك اياه يخليك تبكي وتصيح اكثر من اول لكن هل هذا له فائدة على ارض الواقع؟

الهويريني مثل الفقي الله يرحمهم جميعا ليسوا سوى بياعين كلام

اولا القران كل شيء في الحياة ولا يتعارض على أن تعيش حياتك

ثم اين قال لك الهويريني تصوف واترك الحياة عندما ينتقد سلبيه لايعني أنه متشائم وسوداوي

اتفق معك على الفقي وأصحاب البرمجه اللغويه ولكن الهويريني لايتكسب من آراءه

كن منصف في نقد الرجل لايعميك كرهك للدين على ظلمه

عن عبدالله بن الحارث(ما رأيت احداً اكثر تبسماً من رسول الله صلى الله عليه وسلم)

وقال جرير بن عبدالله البجلي: «ما رآني رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا تبسم في وجهي»

وعن جابر رضي الله عنه(…. كان رسول الله أطلق الناس وجهاً، وأكثرهم ضحكاً وأحسنهم بشراً)

+في فرق بين الحزن اللي يكون في القلب ولا يعلم به الا الله وبين الكآبه اللي تظهر على الوجه نتيجة سيطرة الحزن (نعوذ بالله من كآبة المنظر)

الحزن شي طبيعي وبدونه لن تعرف معنى الفرح

الله يرحمه ويغفرله🖤

فعلا النبي عليه الصلاة والسلام كان كثير التبسم وطلق الوجه لكن لم يكن كثير الضحك والتفكه والممازحة كان كثير الصمت والتفكر

مثل ما ليه نصابين يستخدمون خرافة (تطوير الذات) الهويريني الله يرحمه كان يستخدم اسلوب (تدمير الذات) بكائيات وزعل وحزن. انا ما عرفته الا من السوشيل ميديا ولا قبلها ولا له ذكر.

انا اعتقد انه تعرض لصدمة عاطفية جعلته بهذه السوداوية (حقيقة لا يمكن اغفالها ان الصدمات العاطفية ممكن تخليك اسوأ من كذا).

مثل الفقي الله يرحمه اللي كان اسلوبه (اكلت هوا؟ عادي كلنا اكلنا هوا! انبسط وانت تاكل هوا) 😂

بالنسبة لي انا اشوف ان جمهوره هو نفس نوعية الجمهور اللي يشغل الاغاني العراقية الحزينة بالبطيء على مود (انا شقصرت؟ انا شسويت؟) 😂
فيه فرق بين اللي حزين عشان حبيبته تركته واحبت غيره وخانته
وبين اللي اعطاه الله عقل وتفكر ويدرك حقايق الامور افضل من غيره ويكون زاهد بالدنيا لادراكه حقيقتها

الرجل افنى عمره في دراسه السينما و الاخراج و لم ينجح كممثل ولا كمخرج... طبيعي ان يشعر بخيبة الأمل و الحزن
الجميع يتعرض لصدمات بحياته لكن كيف ستتعامل مع هذه الصدمات هناك من ينحرف اخلاقيا وسلوكيا وهناك من يفقد عقله وهناك من يكابر ويكذب على نفسه ويوهم الناس انه سعيد وهو محطم وهناك من يكتسب بصيرة وزهد وادراك وهذا افضل تعامل

الجميع يتعرض لصدمات بحياته لكن كيف ستتعامل مع هذه الصدمات هناك من ينحرف اخلاقيا وسلوكيا وهناك من يفقد عقله وهناك من يكابر ويكذب على نفسه ويوهم الناس انه سعيد وهو محطم وهناك من يكتسب بصيرة وزهد وادراك وهذا افضل تعامل
اي بصيره و ادراك؟ الرجل توفي رحمه وليس هذا مجال الحديث عن ارائه الغريبه و الشاذه التي تنم عن تخبط فكري وجهل

مدري شلون بعض الناس لها وجهه تتكلم عن شخص ميت وعند ربها رحمة الله.

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
ولمن يجادل من الاخوة فالرجل افضى إلى ربه ولن يفيد النقاش والرأي فيه

الرجل افنى عمره في دراسه السينما و الاخراج و لم ينجح كممثل ولا كمخرج... طبيعي ان يشعر بخيبة الأمل و الحزن
بعد ما انسحب عليه صار ماسك مود بكائيات وحزن.

بعد ما انسحب عليه صار ماسك مود بكائيات وحزن.
الرجال ميت وعند ربه استح على وجهك شوي وخل عندك دم. من مغسل وجهك بمرق عشان توصل هالمستوى من البجاحة؟

الرجال ميت وعند ربه استح على وجهك شوي وخل عندك دم. من مغسل وجهك بمرق عشان توصل هالمستوى من البجاحة؟
اعوذ بالله منك
ما غلطت على الرجال حتى تقول كلامك القذر هذا.

اعوذ بالله منك
ما غلطت على الرجال حتى تقول كلامك القذر هذا.

مع احترامي تعليقك المستفز و القذر الي مافيه حرمة للميت وش الي بعد مانسحب عليه صار مود بكائيات.
تبي تكذب على نفسك بكيفك لكن لو ان المتوفي شخص قريب الله لا يقولها لك راح تنقهر من التعليق الي انت كتبته

عودة
أعلى