تحطم مروحية MH-60S أمريكية

ههههه
خليك على اللادا وصياد الليل الذي لا يستطيع ان يرى ليلا 🤣 وعلى المروحية اللي اضطر طيارها الى الهبوط ليسأل عن الاتجاهات 🤣

SU 34 الروسية الخردة الخارقة تستعمل Gps تجاري امريكي الصنع من شركة Garmin😂😂 هناك صور عدة ل طائرات روسية تستعمل GPS تجاري ولن تجد مشكل مع روسي لكن ستجده مع افريقي بلده تشغل السلاح التصديري الروسي 🤷‍♂️

Garmin-etrex (1).jpg

ياعم انت مسجل في المنتدى قبل 12 سنة 🤪 🤪 ولاتعرف ان الفيديو عبارة عن تمرين عسكري 2017
وليس خلل
الفيديو اصلا من كازاخستان وليس روسيا
وفقًا لوزارة الدفاع الكازاخستانية ، شاركت المروحية (التي تحمل أربعة صواريخ) في "تمرين التوجيه البصري المخطط له" ، حيث طُلب من الطيارين المتدربين تحديد موقعهم "بما في ذلك عن طريق المسح البشري". وبحسب البيان ، الذي نقلته وسائل إعلام محلية ، فإن التمرين كان "ناجحًا"

هههههه اضحك على نفسك بالكلام هذا 🤣
قال تمرين للطيارين اذا ضاعوا يسألوا سائقي الشاحنات عن الاتجاهات 😂

انصحك بحذف تعليقك او اجعل ناس تضحك عليك بنفس صورة التي انت ارفقتها
اذهب العب بعيدا هل تعرف ما نوع المقاتلة ونوع الجهاز طبعا لا التطبيل يعميك انا اساعدك su 24 بنفس الاجهزة التجارية Garmin

MIG 29

SU 34 الروسية الخردة الخارقة تستعمل Gps تجاري امريكي الصنع من شركة Garmin😂😂 هناك صور عدة ل طائرات روسية تستعمل GPS تجاري ولن تجد مشكل مع روسي لكن ستجده مع افريقي بلده تشغل السلاح التصديري الروسي 🤷‍♂️

مشاهدة المرفق 449488

مشاهدة المرفق 449493
عاد تصدق عندي جهاز ملاحة افضل من اللي يستخدمه الطيار الروسي 🤣
اشتريت قبل مدة جهاز ملاحة من جارمن اسمه overlander فيه مزايا افضل بكثير من الذي يستخدمه طيار السوخوي 😂😂😂

عاد تصدق عندي جهاز ملاحة افضل من اللي يستخدمه الطيار الروسي 🤣
اشتريت قبل مدة جهاز ملاحة من جارمن اسمه overlander فيه مزايا افضل بكثير من الذي يستخدمه طيار السوخوي 😂😂😂
اكيد تخرج في كشتات بالله عليك ادعوني ل واحدة 😂😂

قال مسؤولون إن هليكوبتر تابعة للبحرية الأمريكية من طراز MH-60S "Knighthawk" تحطمت أثناء محاولتها الهبوط اضطرارياً في فيرجينيا.
وذكرت شرطة ولاية فرجينيا أن الحادث وقع في حوالي الساعة 11:31 صباحًا في مقاطعة آيل أوف وايت. وفقا للشرطة أثناء قيام قائد المروحية بالهبوط الاضطراري تسبب زخم المروحية في انزلاقها واصطدامها بالعديد من الأشجار. لم يصب الطياران بأذى لكن تم نقل أحد أفراد الطاقم الثالث في الخلف إلى المستشفى مصابًا بجروح طفيفة.

مشاهدة المرفق 449470مشاهدة المرفق 449471مشاهدة المرفق 449472
بصراحة اشوفها عادي و عادي جدا
جيش امريكي لديها اكثر من 14 الف طائرة
و يوميا يطير عشرات الاف من طيارين في مهمات تدريبية و مختلفة
سقوط وحدة بين فترة و فترة تعتبر عادي جدا لجيش كبير مثل جيش الامريكي
بل تعتبر اقل من مما مفروض تسقط لو حسبنا عدد الطيران و ساعات الطيران المهوله لجيش الامريكي

اكيد تخرج في كشتات بالله عليك ادعوني ل واحدة 😂😂
حياك الله من ملفاك الى ملقاك ويوم السعد اللي نتشرف فيك طال عمرك ❤️

تصدق من بعد ما اشتريته ما طلعت كشتات 🤣 الدوام يخلي الواحد نايم في الويكند 🥲
اشتريته بمناسبة السيارة الجديدة 😊

حياك الله من ملفاك الى ملقاك ويوم السعد اللي نتشرف فيك طال عمرك ❤️

تصدق من بعد ما اشتريته ما طلعت كشتات 🤣 الدوام يخلي الواحد نايم في الويكند 🥲
اشتريته بمناسبة السيارة الجديدة 😊
مشكور اخي ونعم الف مبروك السيارة الجديدة.
من أحلامي اطلع كشتة في البر السعودي يا سلام على الأجواء اتابع العديد من الشباب مختصين كشتات في اليوتيب منهم حتى كويتيين اجواء رائعة جدا جدا ليس عندنا هذه الثقافة في المغرب قليييلة كشتات overland لكن فيه شباب يفعلوها ب BMW GS الدباب لكن انا افضل السياره .

ماذا يحدث للطائرات الأمريكية هذا الاسبوع ، حادث F 35 و تعليق طيرانها ، و سقوط F 16 في البحر و كمان الطيارة دية..... ملوك السقوط الحر هذا الاسبوع

نفس الاسبوع بردوا سقطة طائرة بمحرك واحد علي سكة القطار و انقذ شرطي الطيار قبل اصطدام القطار بالطائرة

خردة لرعاة البقر وطاحت خبر عادي
لا خردة و لا شي
الطائرات الامريكية من الاحدث و احسن طائرات بالعالم و الي ينفي هشي يكذب عل نفسة
والله اشوفها اقل من عادي لجيش لديها اكثر من 14 الف طائرة
انت لو عندك 14 الف سيارة في شركة يوميا يمسع عشرات منهم يعملوا حوادث
فمابالك ب 14 الف طائرة

هذة الحوادث لو يصير في جيش صغير صح يكون محل استغراب بس جيش مثل جيش الامريكي لو يوميا يصير حادثة لطائرة او المروحية
شي عادي لان لو نحسب عدد الطائرات و ساعات الطيران تشوفها منطقي جدا

عودة
أعلى