قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ألمانيا !
ب اختصار ناتو out !!
جيش أوروبي IN !!
فرنسا تدعم الفكرة و أمريكا وبريطانيا لن يستطيعو فعل شئ ففي النهاية هم من بدأو الحرب علي ال EU او الرايخ الرابع الألماني !!!
ستكون صفقة مرضية لجميع الأطراف !!
حتى بريطانيا ستقف في وجه امريكا وتقولها كفىالمانيا تشارك مع روسيا ضد الناتو؟
والله فتى الكريملين بوتين هذا مهايطي كبير
روسيا تعرف حجمها جيدا اذا اندلع نزاع مع الناتو ممكن تكتسب انتصارات صغيرة لكن ما ان يكشر الغرب عن انيابه سنرى حجم الدب الروسي جيداروسيا تتالم بشدة
سنين من البروباغاندا عن اسلحتها الفرط صوتية و الخارقة والان تترجى الولايات المتحدة من اجل اتفاق ملزم لعدم التمدد شرقا
ليس الاقتصاد بل مصادر الطاقة يا صديقينعم اعتقد ذلك
في البدايه الروس سيتقدمون
ولاكن لو طالت الحرب ستخسر روسيا
فالاقتصاد من سيرجح كفه اوربا
شرط عدم تدخل الصين وامريكا
وعدم استخدام النووي
الوصف للمغول التتر وليس الروس والله أعلى وأعلمفي فرق بين الشواذ الذين يقلدون امريكا في تصرفاتها الصبيانة وفي الاخر كله كلام
ومبدأ الدول المحترمة التى اثبتت رجولتها ... انها روسيا "كأن وجوههم المجان المطرقة" كما ذكر الدين الاسلامي
لماذا اغلب دول العالم خصوصا الغربية تكره روسيا !
نعم اعتقد ذلك
في البدايه الروس سيتقدمون
ولاكن لو طالت الحرب ستخسر روسيا
فالاقتصاد من سيرجح كفه اوربا
شرط عدم تدخل الصين وامريكا
وعدم استخدام النووي
الاقتصاد من سيرجح كفة اوروبا والناتو ,