جراحون أميركيون ينجحون في زراعة قلب خنزير في إنسان

🙂 قلب ام كلاب ذا
تفاخرو وتشققو فخر وطلع في مصر اطباء يتكلمون عن الانجاز العلمي وان الخنزير مو حرام وترويج لاعضاء الخنازير وفتي في الدين واخرتها الرجل مات

طيب انت الحين فرحان انه مات ولا ان الجراحة فشلت؟🥴

🙂 قلب ام كلاب ذا
تفاخرو وتشققو فخر وطلع في مصر اطباء يتكلمون عن الانجاز العلمي وان الخنزير مو حرام وترويج لاعضاء الخنازير وفتي في الدين واخرتها الرجل مات
والله يا اخي ما فيه فتي لأن الله حرم اكل الخنزير ...هل حرم الخنزير ذاته ....وان لم نجد حلول لماذا لا نتجه اليه ......الضرورات تبيح المحذورات

وايضا اصحاب مرض السكر بعده الله عنك واهلك .... يستخدمون الانسلون ومن ضمن الأشياء(مكوناته) التي دخلت في صناعته جلد الخنزير وهو يقوم بصناعة أفضل الانسلوين .....طالما يفيد ولا يؤذي اذا لماذا نحرمه

لا اتحايل على الدين كاليهود ولكن ان قال اهل الدين مباح اذا فبها ونعمة ان شاء الله ...ان قال حرام اذا ايضا بها ونعمة وحرام ولا نستخدمه

ولكن افكر معك

مع اني شخصيا لو قلبي قاله لازم نغيره ما اقبل احط قلب خنزير في جسمي :wut face"

والله يا اخي ما فيه فتي لأن الله حرم اكل الخنزير ...هل حرم الخنزير ذاته ....وان لم نجد حلول لماذا لا نتجه اليه ......الضرورات تبيح المحذورات

وايضا اصحاب مرض السكر بعده الله عنك واهلك .... يستخدمون الانسلون ومن ضمن الأشياء(مكوناته) التي دخلت في صناعته جلد الخنزير وهو يقوم بصناعة أفضل الانسلوين .....طالما يفيد ولا يؤذي اذا لماذا نحرمه

لا اتحايل على الدين كاليهود ولكن ان قال اهل الدين مباح اذا فبها ونعمة ان شاء الله ...ان قال حرام اذا ايضا بها ونعمة وحرام ولا نستخدمه

ولكن افكر معك

مع اني شخصيا لو قلبي قاله لازم نغيره ما اقبل احط قلب خنزير في جسمي :wut face"
🙂 طيب لو ماخذين قلب قرد ماكان اهون مهم صدعونا ان الانسان اصله قرد وتحول لانسان

حاليا الانسولين نحن نصنعه وبعيد عن الخنزير عكس السابق

طالما احسن من الخنزير اذا معك لا مشكلة

وطبعا عندك حق في موضوع القرد

بس برده لا تزعل يا لحبيب ترا انهم ابناء قردة وخنازير فعادي بالنسبة لهم ::rolf::::Lamo::

المشكلة اطباءنا عاجزين ولا رأي لهم في الأمر ولا يملكون استقلالية في التفكير بعيدا توجهات الغرب إلا من رحم الله

يحارب ويبرر ولو تسأله عندكم ابحاث بهالمسألة قال لا
طيب قرأت البحث كامل قال لا

لايدري الا مايقال له

المشكلة اطباءنا عاجزين ولا رأي لهم في الأمر ولا يملكون استقلالية في التفكير بعيدا توجهات الغرب إلا من رحم الله

يحارب ويبرر ولو تسأله عندكم ابحاث بهالمسألة قال لا
طيب قرأت البحث كامل قال لا

لايدري الا مايقال له

اعتقد ان الخاسر الاكبر في هذه الحياة هو ذلك الضفدع الذي قمنا بتشريحه في حصة العلوم الطبيعية فلا هو عاش ولا نحنا بقينا علماء.

بس خلينا نسأل السؤال المهم، كون المريض يحمل قلب خنزير، هل يجوز القول بانه نفق؟

اعتقد ان الخاسر الاكبر في هذه الحياة هو ذلك الضفدع الذي قمنا بتشريحه في حصة العلوم الطبيعية فلا هو عاش ولا نحنا بقينا علماء.

بس خلينا نسأل السؤال المهم، كون المريض يحمل قلب خنزير، هل يجوز القول بانه نفق؟

ماهي هذي قضيتي

قضيتي أن الجميع تحول مفتي

السؤال المهم…هل يحق للجميع الإفتاء؟؟

حتمًا لا

هذه هي المسألة

هل أنا مخطئ حينما اطالب بأن يلزم كل شخص صنعته

الطب للطبيب
الهندسة للمهندس
الفتوى للفقهاء

أنت تذكر مناقشاتي مع اخونا Hegesias
وكثرة الخلاف معه

مع ذلك فيه أمور أخرى أثني عليه وآخذ بكلامه ولا استحي ان أقول لا اعلم

البعض هنا يظن أنه يحق له الفتوى وتضليل الناس فقط لأنه مسلم رغم جهله

ولاتفهم من كلامي أني ادعي العلم
أنا لست فقيه لكني أحب أن آخذ كل مسألة من أهل صنعتها سواءا في ديني أو دنياي

موضوع زراعة الاعضاء يعني للكثير من الاشخاص حياة جديدة في الولايات المتحدة على سبيل المثال "17 شخصا يموتون في الولايات المتحدة كل يوم أثناء انتظارهم عمليات الزراعة، وتفيد التقارير بوجود مئة ألف شخص على قائمة الانتظار."

فما بالكم كم العدد الذي ينتظر زراعة اعضاء العالم .. ممكن هذه التجربة كانت غير موفقة وسوف تفتح باب لاحقا لتحسين القلوب المعدلة وراثيا لاستخدامها للبشر .. والله اعلم ..

Ranger454 @Ranger454

لم تجبني على اسألتي التي سألتها اياك وتم حذفها لحذف ردودك

قولت بأنك فقيه وعالم بأمور الدين

ما هي مؤهلاتك العلمية في الدين والتوحيد والفقه الاسلامي

ثانيا سألتك سؤال اخر بعد استهزائك بأخذ رأي العلماء على حساب العقل والمنطق

سؤالي اذا لم يقل الله في سورة الاسراء (سبحان الذي أسرى بعبده) ولم يذكرها وذكرها الرسول في احاديثه الذي لا ينطق عن الهوى ...هل كنت تحكم عقلك ؟

Ranger454 @Ranger454

لم تجبني على اسألتي التي سألتها اياك وتم حذفها لحذف ردودك

قولت بأنك فقيه وعالم بأمور الدين

ما هي مؤهلاتك العلمية في الدين والتوحيد والفقه الاسلامي

ثانيا سألتك سؤال اخر بعد استهزائك بأخذ رأي العلماء على حساب العقل والمنطق

سؤالي اذا لم يقل الله في سورة الاسراء (سبحان الذي أسرى بعبده) ولم يذكرها وذكرها الرسول في احاديثه الذي لا ينطق عن الهوى ...هل كنت تحكم عقلك ؟

عودة
أعلى