صدمة | السعودية تطلب مساعدة الأشقاء العرب مع قرب نفاذ مخزون بطاريات الدفاع الجوي

طبعًا هذا كلام غير حقيقي وبدون دليل، ولا ينظر له سوى انه attitudinal statement من باب حرية الرأي..ولن أقول false claim 😊

اخي راجع فيديوهات هذا الشخص كل يوم تزيد المشاركين لكن انا فقط حذرت يوم شفت محاولة دائما ادخال السعودية بمواضيع والاستنقاص من المملكة باسلوب مراوغ اخوي وهذا الشخص اكيد ما يشتغل بنفسه حتى امور داخلية في مصر يحورها وانها مو ضرر على الشعب بالعكس هي لازدهار الشعب

_107849000_f2e3ebb0-1735-4ef1-bbcd-2cd29016a128.jpg.webp

اخي راجع فيديوهات هذا الشخص كل يوم تزيد المشاركين لكن انا فقط حذرت يوم شفت محاولة دائما ادخال السعودية بمواضيع والاستنقاص من المملكة باسلوب مراوغ اخوي وهذا الشخص اكيد ما يشتغل بنفسه حتى امور داخلية في مصر يحورها وانها مو ضرر على الشعب بالعكس هي لازدهار الشعب
مصدر علي ان هذا الشخص مايشتغل بنفسه ؟
ثانيا ما علاقه دولته بما ينشره ولماذا تقول ان دولته انتهت واصبحت من الماضي وتسب في دوله عربيه
ركز في الصناعات التركيه التي تفوقت علي الالمانيه ودعك من مصر لانه لن يقبل مثل هذه الترهات

لا! وانا أراجع فيديوهات شخص هبّاد ليه؟ زكاة الوقت مثلا 😂

كل الدلائل يأخي تؤكد ان العلاقات الاستراتيجية بين الدولتين في أحسن حالاتها

تقارن النظام التركي المجرم يا بتاع الانظمه بالمانيا في الصناعات وتقول ما اطبل

ياخي انا ما احب اجامل وبنفس الوقت ما احب استنقص دولة سيئة هي سيئة لكن في امور ايجابية فيها اقول فيها ايجابية مثلا انتم في مصر هناك عدة امور سيئة لكن ايجابية واحدة بنظري تكفي وهي الشعب المصري نفسه بشخصيته وقلبه النظيف وعقله وعلمه لكن اشوف ان امور مناكفات لاخذ مكانة غير مستحقة على مكانة المستحق بل واستنقاصه بشكل اخوي هذا مرفوض

سؤال للأخوة السعوديين هل هذا الخبر صحيح اما ماذا
ثم اعتقد يجب تنويع مصادر السلاح فى المستقبل مثل الدفاع الجوى استر و منظومات دفاع جوى صينية
و حفظ الله المملكة من كل سوء و باقى البلدان العربية و الإسلامية

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى