قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
احد عنده صور للحادث ؟
انا اتمى يطلع مسؤول من عندنا يتهم المانيا وفرنسا بانهم مقصرين في مكافحة الارهاب
مثل انهم سهلو خروج من الارهابيين من اوروبا للاتحاق بداعش
او اي مصيبة ثانيه
حتى يعرفو اننا نقدر نسوي مثلهم
مشكلة الاوربيين انهم يرون انفسهم مازالو دول عظمى
هذه الدول اكل عليها الدهر وشرب وهي تمر بتفكك اجتماعي رهيب جدا لن يدوم طويلا قبل ان تنهار دولهم