قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قوة ضاربة لا تكلمني .. دبلوماسيتنا تلعبها صح في كل مرة .. يعرفون ماذا يريدون
لا مجال للعشوائية والكلام الفارغ متل البعض يمينا وشمالا
أين هم من كانوا يقولون أن ألمانيا لن تقدرو عليها..
المضحك أكثر أن رسالة الرئيس الألماني تزامنت مع "قصاصة" لوكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن ديبلوماسي مغربي مزعوم تقول أن الديبلوماسية المغربية تعاني من تخبط هو الأكبر منذ الاستقلال بحسبها، أريد أرى وجه سنفور الغضبان "العمامرة"![]()
اوكي بهذه الحاله ندعو لاستقلال بفاريا وستدعوه المغرب لزيارتها
هؤلاء المعاتيه النازيين يحسبون الناس مايفهمون ويكرهون كل ماهو عربي عموم اوروبا كذلك
الدولة الوحيدة التي لا افهمها ماذا تريد ....
غريبة هذه الدولة
ألمانيا تعيش في طيش حقيقي ما بين حنين الماضي وأمر الواقع لذا تجدها تننط على دول عربية هنا وهناك
الدولة الوحيدة التي لا افهمها ماذا تريد ....
غريبة هذه الدولة
فقط كرهاً لكل تقدم عربي في اي مجال ..!
كذلك يعاملونا كذلك بالسعوديه تلون عجيب ونفاق لاتعلم ماذا يريدون
احترم العدو الواضح امامي ولا احترم المنافق المتلون
لقد اختلط عليك الامر عزيزي في المانيا ليس الجيش من يختار الناس و يسلمهم مناصب صورية ليحكم هو من وراء الستار.ما يهم في ألمانيا هو منصب المستشار و الباقي ديكور
تبون فهمناها رئيس بلدك لكن مادخلك في ايمسيس تعترف به او لا؟؟انا ما نستعرف لا بتبون و لا ب بوتبون و لا ايمسيس
دستوريا الرئيس في المانيا هو المسؤول عن البرتوكول و دعوة قادة الدول. و دعوة الملك قرار اتخذته الحكومة و نفذه الرئيس في اطار مهامه الدستورية.ما يهم في ألمانيا هو منصب المستشار و الباقي ديكور