حلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مافي اي علاقة بس نمشيها لمشاكلك العقليةحلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
حلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
انت غبي ولا تحاول تنكت.؟حلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
حلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
حلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
حلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
حلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
نظف عقلك بتحصل في فرق بينهمحلوه النكته دي ..
افتكرت لما ايران أبلغت امريكا مسبقا نيتها قصف قاعده عين الاسد
انتقاما من مقتل سليماني
هو غبي وينكت في نفس الوقتانت غبي ولا تحاول تنكت.؟
وانا مثلك اجازه ومروق نشوف اش الهرجه الليلهلا تكفى انا عندي اجازة وسهران ونبغى شي يونسنا![]()