موسوعة صور القوات المسلحة الاردنية - متجدد

أنا أحترم الأردن كثيراً كقوة عسكرية و جنودها بواسل بشهادة جنود العدو الإسرائيلى أنفسهم أثناء 1967 ، لكن المسرح السياسى هو الذى يتحكم فى القوة العسكرية بطبيعة الحال و طريقة تسخيرها لتحقيق الأهداف السياسية و هنا تأتى المشكلة لأن الأردن لم يقم بأى تحرك سواء سياسى أو عسكرى إيجابى أو فعال لتحرير الضفة الشرقية المأخوذة منه و لا لتحرير فلسطين ككل و هذا الأمر استمر لعقود
- متى يحدث تغيير جذرى فى المنطقة للأفضل لنا كشعوب عربية و فلسطينيين !؟
- وجود كتائب نسوية من قطعان جنود الإحتلال الإسرائيلى ما هى إلا رسائل إهانة و لم يتم الرد عليها !!!

وقع الاردن واسرائيل ع اتفاقية السلام وهناك مراكز حدودية وتجارة وسياح وتعاون زراعي وصحي وفي جميع المجالات .

وجميع الدول تبحث عن الأمن والاستقرار والتنمية ولا يبحث عن الحرب والدمار والتعبئة الا الدول المتخلفه
حروب المستقبل علمية تقنية تكنولوجي اذا تبغي تحارب ويكون لك صولات وجولات ابني عقلك ونفسك تطور حدث نفسك ابديت . ابتكر اخترع سابق الأمم في العلوم .هم سبقونا بالعلوم وكسبوا حروبهم بالعلم والمعرفة

انا ضد التخلف الذي يجعل من يفكر بحرب وهو يبحث عن لقمة العيش ومسكن ويبحث عن طعام لابنائه بل يمكن سروال وملابس لا يجد

الا اذا فرضت فرضا . سيلعبها وبطريقته .
وهذا ممكن بس على جبهه أخرى واظن الأردن لن يككون وحيدا فيها

H
وقع الاردن واسرائيل ع اتفاقية السلام وهناك مراكز حدودية وتجارة وسياح وتعاون زراعي وصحي وفي جميع المجالات .

وجميع الدول تبحث عن الأمن والاستقرار والتنمية ولا يبحث عن الحرب والدمار والتعبئة الا الدول المتخلفه
حروب المستقبل علمية تقنية تكنولوجي اذا تبغي تحارب ويكون لك صولات وجولات ابني عقلك ونفسك تطور حدث نفسك ابديت . ابتكر اخترع سابق الأمم في العلوم .هم سبقونا بالعلوم وكسبوا حروبهم بالعلم والمعرفة

انا ضد التخلف الذي يجعل من يفكر بحرب وهو يبحث عن لقمة العيش ومسكن ويبحث عن طعام لابنائه بل يمكن سروال وملابس لا يجد

الا اذا فرضت فرضا . سيلعبها وبطريقته .
وهذا ممكن بس على جبهه أخرى واظن الأردن لن يككون وحيدا فيها
أنا أتفق معك فى نقطة الإعداد العسكرى
---->>> لابد من عمل إعداد قبل الدخول فى الحرب .... لكن مرحلة الإعداد لا تستمر أكثر من 70 عام .... هناك شىء خاطىء و هذا الشىء الخاطىء يصب فى النهاية فى الشكل الحالى الذى لا يعبر إلا عن تخلف الدول التى لا تريد تحرير أرضها بذريعة ضعفها العسكرى و الإقتصادى

عودة
أعلى