شركة سعودية تحصل على جائزة أفضل شركة إعادة تدوير في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي

إنضم
26 مايو 2017
المشاركات
6,481
التفاعل
24,241 520 5
الدولة
Saudi Arabia
شاركت مجموعة الوقيان
كممثل عن المملكة العربية السعودية


‏ضمن حفل جوائز "MEWAR"؛ ⁧‫#مجموعة_القريان‬⁩ السعودية تحصد جائزة أفضل شركة إعادة تدوير للمعادن في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي





حصدت مجموعة القريان جائزة (MEWAR) لأفضل شركة إعادة تدوير للمعادن في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي، بعد أن شاركت كممثل عن المملكة العربية السعودية في قطاع إعادة تدوير المعادن، وذلك بعد منافسة مع عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية وشركات كبرى في قطاع إعادة التدوير في الشرق الأوسط.
وجاء فوز مجموعة القريان بهذه الجائزة تتويجًا لجهودها في تبني أفضل الممارسات في إعادة تدوير المعادن والمحافظة على البيئة، وذاك سعياً من المجموعة لمواكبة رؤية المملكة 2030.
 

اعادة التدوير مشروع قومي بجميع انواعه .
 
أنا الي اعرفه ان إعادة التدوير الدرجة في المجتمع هي تدوير البلاستيكيات

هل فيه تدوير غير البلاستيكيات؟
المعادن , النفايات , الأوراق , الزجاج , الأخشاب .. الخ .
 
نظام جمع ومعالجة النفايات يحتاج الى إعادة دراسة عندنا ,, الوضع عندنا بأحد افضل الأحياء المتر فيه ب 1000 ريال النفايات مكدسه ويبعد عن القصر الملكي كيلومترين فقط : سابقا كانت البلدية تجي مره واحدة فقط الفتره الحالية تجي 3 مرات باليوم !!! , شي مو معقول ولو استمرينا على هالحال بيصير الوضع سيئ جدا جدا , نحتاج حاويات مفرقه للبلاستيك والألمنيوم والقزاز والورق وفائض الطعام يكون نفس النظام الأمريكي فرامه وعلى المجاري علطول , المشي بالحارة كأنك تمشي في مكب نفايات يمين ويسار والأرض ماء من المطر والسيارة مسار واحد من الضيق والله اعلم بباقي الأحياء اللي تعتبر أسوأ .
 
عودة
أعلى