سقوط جديد ل mig-21 هندية و وفاة الطيار للمرة الخامسة هذا العام
خسائر سلاح الجو الهندي هذا العام فقط:-
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
احنا ناخد الطيارات بتاعتنا وتمام كدهوراح يصنعون رافال![]()
هم جايبين الطامة من غير حرب مع الحرب يقلع الطيار من غير ذخيرةالمفترض يعلنون الحرب على باكستان قبل انقراض أسطولهم
زي ما تفضلتالصراحه. هو كل شيء غريب في هذا الموضوع. كل شيء وكل تفصيله …!!!
يعني من الاشياء الغريبه. هو سبب احتفاظ الهند الميج حتي الان ..!!! لماذا.. ده حتي مصر ومع فرق الظروف والامكانيات تقريبا احالت معظم الميج ان لم يكن كلها تقريبا الي التقاعد والمخازن .. اكتر من تسعين في الميه من الاسطول تقريبا في الاستداع. وهنا في فروق في الامكانات .. الهند قادره ماديه وفنياً ان تستبدل هذه الطائرات بمنتهي السهوله كما قولت. سواءً شراء.. او حتي بتصنيعها لمقاتله محليه يستطيعون استبدال الميج بها وحتي لو اعداد كبيره. لان هنا الاحلال سيكون من صناعه محليه وغير مكلفه بل وتفيد الصناعه نفسها وتطورها.
فلما بقي مازالو يحتفظون في الميج.!!!!!!!!!!!!!!!! ده شيء يجنن