السفارة السعودية في واشنطن تعلق على أنباء القبض على مواطن بأريزونا

التفاعل
67,082 836 0

أكدت السفارة السعودية في واشنطن، أن الشخص الذي ألقت السلطات الأمريكية القبض عليه في ولاية أريزونا، أواخر الأسبوع الماضي، ووصفته بأنه «إرهابي محتمل» ليس مواطنًا سعوديًا.

وأوضحت السفارة، عبر تويتر، أنها تواصلت مع السلطات الأمريكية ذات الصلة بهذا الشأن، وأن الشخص المذكور ليس مواطنًا سعوديًا، وفقًا لـ«العربية».

وأشارت إلى أنها ستواصل التنسيق مع السلطات الأمريكية المعنية وتقديم أي حقائق حول هذا الموضوع.

يشار إلى أن دوريات الحدود الأمريكية أعلنت، في وقت سابق، أنها ألقت القبض على «إرهابي محتمل» في ولاية أريزونا، وأنه سعودي الجنسية.

وأوضح قائد قطاع «يوما» للحدود، كريس كليم، أن الشخص المقبوض عليه يبلغ من العمر 21 عامًا.

هذول اي واحد عربي يمسكونها يفكرون من السعودية
مثل احنا قبل اي اجنبي نشوفه نقول انقليزي ( انجليزي )
:ttk:

الله يعز سفاراتنا دايم يبيضون الوجه وبخدمة مو بس المواطن السعودي الا المواطن الخليجي والعربي

هذول اي واحد عربي يمسكونها يفكرون من السعودية
مثل احنا قبل اي اجنبي نشوفه نقول انقليزي ( انجليزي )
:ttk:

لا غير صحيح في كلاب ينسبون نفسهم للسعودية كثير مثل اي مخالف بامريكا اي عاهره اي موديل ارهابي مخدرات وبالنهاية يتم اكتشاف انهم ليسو سعوديين وللمعلومية هذا الامر من قديم مو من جديد والغرض معروف تشويه

الاغرب من هذا داخل السعودية اجانب ينسبون نفسهم انهم سعوديين مثلك انت تنسب نفسك للكويت وانت تقطع اللحم للي يشوي الكباب

خلصنا من إرهابي طلع لنا إرهابي محتمل، بكرة يطلع لنا قيد التحميل

مثل مو انت محسوب على العرب وانت ايراني متجنس
لا يبا انا مو متجنس والله
انا كويتي ابا عن جد من اقدم العائلات الكويتية
لو كنت ايراني متجنس كنت اقول و افتخر كمان

لا يبا انا مو متجنس والله
انا كويتي ابا عن جد من اقدم العائلات الكويتية
لو كنت ايراني متجنس كنت اقول و افتخر كمان

الكويت منطقة عربية

ولهتجك عربية مكسرة والكل لاحظ عليك هذا الشيء

ليس عيبا ان تعترف انك من ذوي اصول فارسية او اعجميه

المنطقة العربية مليئه بذوي اصول ليست عربية سواءا افريقية او تركية او فارسية مثلك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى