اندلاع حريق داخل غواصة نوع دولفين تابعة للبحرية الإسرائيلية

jaffar

عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
3,248
التفاعل
6,724 6 0
1639999689020.png


مرة أخرى ، حادثة سفينة تابعة للبحرية - وهذه المرة داخل غواصة. علمت "معاريف" أن حريق غواصة اندلع يوم الثلاثاء الماضي أثناء العلاج الفني في قاعدة في حيفا ، على ما يبدو بسبب خطأ بشري من قبل أحد الطاقم الفني.

تسبب الحريق في أضرار كبيرة نسبيًا للوحات الكهربائية داخل غواصة دولفين. ومع ذلك ، يجب التأكيد على أن الحريق حدث أثناء المعالجة الفنية ، وهي فترة من الوقت تم خلالها تعريف الغواصة أيضًا على أنها غير صالحة للعمل.

تزعم مصادر مطلعة على التفاصيل أن حيلة وشجاعة الموظف الذي تسبب في الحريق ، والذي لم ينزعج على الرغم من الخطأ الذي تم ارتكابه واتخذ الإجراءات المناسبة دون الهروب عندما كانت الغرفة مليئة بالغاز والدخان الكثيف ، مما حال دون اندلاع حريق أكبر . وتقدر نفس المصادر أن أفعاله حالت دون حدوث أضرار كبيرة يمكن أن تلحق بالغواصة.

يذكر أنه منذ حوالي أربعة أشهر فقط أصيب جندي بجروح خطيرة خلال علاج تقني لسفينة بحرية. في هذه الحالة أيضًا ، كان حريقًا اندلع بسبب عيوب وعدم الامتثال للإجراءات الإلزامية التي كان يجب القيام بها قبل العلاج. بعد الحادث ، نشرنا في معاريف سلسلة القافلة ، والتي تم بعدها فصل قائد كبير نسبيًا للوحدة وتم توبيخ آخرين.
 
شكلهم اتعدوا من الهنود
عقبال ما تنتشر فى باقى غواصات الدولفين
 
عودة
أعلى