محمد بن سلمان يستقبل وزير الدفاع البريطاني

اتمنى احياء صفقة التايفون 48 مقاتله

خصوصاً بأن جزءً كبيراً منها سوف يتم

تصنيعه بالسعوديه

منور الحتة ياكافر وش فيه بيعطي صفقات ضخمة؟
يبي يلبسنا التايفون ام 48 مقاتله الله لا يقولها نحلم بالتقدم للامام لطائرات جيل خامس او مشاركة البريطانيين في مشروعهم الجيل السادس ماعاد نبي 4++

يبي يلبسنا التايفون ام 48 مقاتله الله لا يقولها نحلم بالتقدم للامام لطائرات جيل خامس او مشاركة البريطانيين في مشروعهم الجيل السادس ماعاد نبي 4++
وش افضل شيء ممكن يقدموه لنا البريطانيين غير الطائرات والصواريخ ؟ شي معقول اقصد

ستتضح الصورة في معرض الدفاع العالمي بالرياض في مارس القادم ان شاء الله

وش افضل شيء ممكن يقدموه لنا البريطانيين غير الطائرات والصواريخ ؟ شي معقول اقصد
🥲

عندهم عروستين

حاملة الطائرات الملكة اليزابيث

والغواصات فانغارد البريطانيه

ما اعرف للان ليش مانتوسع معا الاوباش البريطانيين في القطاع البحري عندهم عرائس تسر الناظرين بدل التايفون

🥲

عندهم عروستين

مشاهدة المرفق 443305

مشاهدة المرفق 443306

ما اعرف للان ليش مانتوسع معا الاوباش البريطانيين في القطاع البحري عندهم عرائس تسر الناظرين بدل التايفون

استغفر الله
يا اخي كن منطقي وعقلاني.
حاملة الطائرات بريطانيا نفسها لا تملك منها الا اثنتين وبشق الانفس انجزت.
بالنسبة للغواصات لا تعليق بصراحة.

شيء حلو يكون الواحد طموح لكن بدون خبال

استغفر الله
يا اخي كن منطقي وعقلاني.
حاملة الطائرات بريطانيا نفسها لا تملك منها الا اثنتين وبشق الانفس انجزت.
بالنسبة للغواصات لا تعليق بصراحة.

شيء حلو يكون الواحد طموح لكن بدون خبال

أعوذ بالله من أحتقار الذات

الذين مثل تفكيرك لا يكونون ساده أبدآ بل يكونون طوال أعمارهم تبع لمن هو أقوى منهم , لو كان العرب المسلمين الأوائل مثل تفكيرك لما وصلت حدود دولتهم ألى الصين شرقآ والى أوروبا غربآ

🥲

عندهم عروستين

مشاهدة المرفق 443305

مشاهدة المرفق 443306

الحاملة ماحنا بحاجتها عندنا اسطول تانكر كبير

بالنسبة للغواصة تفيدنا بتمركزها بالمحيط جنوبنا

ملاحظين زيارات دوليه بعد إقرار الموازنه 🤭

أتمني التوجه للاقتصاد أفضل في الفتره الحاليه

والأعتماد أكثر علي الدرونز المسير

أعوذ بالله من أحتقار الذات

الذين مثل تفكيرك لا يكونون ساده أبدآ بل يكونون طوال أعمارهم تبع لمن هو أقوى منهم , لو كان العرب المسلمين الأوائل مثل تفكيرك لما وصلت حدود دولتهم ألى الصين شرقآ والى أوروبا غربآ
لا يوجد احتقار للذات

يا اخي الواحد يكون منطقي لا ان يكون خبل

حاملة طائرات وغواصة نووية 😂😂😂

عندك دليل من الكتاب او من السنه على صحة

كلامك
الادب فطرة سليمة common sense لا يحتاج الى دليل من الكتاب والسنة ولا حتى التوراة والانجيل.

ومن الادب عندا تحادث او تخاطب او تشير الى شخصية اعتبارية ان تشير اليها بلقبها احتراما.

انت ما تقدر تنادي ابوك وعمك وخالك باسمه المجرد. الا اذا كنتم غجر وان شاء الله نحسبك من الصالحين

لا يوجد احتقار للذات

يا اخي الواحد يكون منطقي لا ان يكون خبل

حاملة طائرات وغواصة نووية 😂😂😂
ونووي ان شاء الله لي سنة اشرح للي زيك اننا لازم نطور قواتنا المسلحة على اقصى قدر. نقدر عليه بأستمرار ولو وصل هذا القدر مقارنة بأمريكا. مافيه مانع شف العراق بيوم وليلة قررو يحتلونها فجاء. اليوم عدوك ايران الضعيفة بكره بيوم وليله يمكن تصير امريكا. لازم ندافع عن وطننا بأقصى قدر نقدر عليه ولا نجعل اولويتنا الأعتماد على الأخرين

التعديل الأخير:
الادب فطرة سليمة common sense لا يحتاج الى دليل من الكتاب والسنة ولا حتى التوراة والانجيل.

ومن الادب عندا تحادث او تخاطب او تشير الى شخصية اعتبارية ان تشير اليها بلقبها احتراما.

انت ما تقدر تنادي ابوك وعمك وخالك باسمه المجرد. الا اذا كنتم غجر وان شاء الله نحسبك من الصالحين
ابوي وعمي موصى عليهم في القران الكريم

ونووي ان شاء الله لي سنة اشرح للي زيك اننا لازم نطور قواتنا المسلحة على اقصى قدر نقدر عليها بأستمرار ولو وصل هذا مقارنة بأمريكا مافيه مانع شف العراق بيوم وليلة قررو يحتلونه فجاء. اليوم عدوك ايران الضعيفة بكره بيوم وليله يمكن تصير امريكا لازم ندافع عن نفسها بأقصى قدر نقدر عليها ولا نخلي اولويتنا الأعتماد على الأخرين
ما عندي مانع من توفر القوة حسب المستطاع
كلامي ونقلي على ان بعض الاواء ليست سوى خبال.

يعني من غير المنطقي ان تطلب المملكة حاملة طائرات وغواصة نووية.

ونصيحة لا تصير خبل او حمار. اكرم واحشم نفسك عن الخبال.

عودة
أعلى