روسيا تعتزم تزويد تركيا بدفعة إضافية من صواريخ "إس 400"

مش غباء و لا حاجة

انت ممكن تشوفها كدا

لكن بالاستخبارات و الدبلومسية شئ مختلفة

و الدبلومسة التركية معروف عنها الدهاء

حتى أن أحمد أبو الغيط مدحهم عدة مرات

رئيس من غبائه هذا الشهر فقط اعتذر لي 5 الى 6 دول ويريد المصالحة معهم بعد مافاق من غبائه
اهم شي عنده يقول في الكلمة الاولى
لا ويخالف
حتى اصبحت تركيا دولة غبية اكثر بعهده ..
من هي تلك الدول؟؟

من هي تلك الدول؟؟

ابحث عن قضية كافالا وشاهد الغباء بأم عينه
بعد أن تسبب بخسف الليرة
هياط + تراجع + خضوع + اعتذار من ورى التريلات ل 10 دول أوروبية
ثم نأتي للعرب
تودد وإعتذار متجدد للسعودية والإمارات ومصر وتراجع بالملف الليبي وإعتذار لشعبها

هناك شيء غير مفهوم باصرار الاتراك على زيادة اس 400 لديهم وقد اختبروها داخل تركيا عدة مرات

ياترى من يفك اللغز ؟
يجب ان تعلم أن تركيا لا تريد ان تكتسب عدو مثل روسيا...
فتحاول تركيا ان تجعل منه صديق مصالح فقط ولاكن اهم شي يكون صديق.
ونرى احاطة روسيا من سوريا وارمينيا لتركيا وكانت تريد إخراج النفوذ الروسي من ليبيا حتى تحيده ولاكنها خسرت ... للنفوذ العربي .
انا اعتقد ان تركيا تريد أشغال روسيا بمشاكل بعيدة عن حدودها لانها تعرف ان روسيا ذات عمل وليس كلام مثل الاتحاد الأوروبي.

ابحث عن قضية كافالا وشاهد الغباء بأم عينه
بعد أن تسبب بخسف الليرة
هياط + تراجع + خضوع + اعتذار من ورى التريلات ل 10 دول أوروبية
ثم نأتي للعرب
تودد وإعتذار متجدد للسعودية والإمارات ومصر وتراجع بالملف الليبي وإعتذار لشعبها
بلنسبة لليرة التركية يمكن لأردوغان أن يوقف انخفاض قيمة العملة لكنها ستكون ضعيفة.

من هي تلك الدول الأوروبية؟
متى أعتذر
بلنسبة للسعودية لم يعتذر ولم يزر السعودية ولم يعتذر من مصر ولم يزرها ولم يتصل في السيسي ولم يخرج من ليبيا لكن باختصار قال انه سوف يحسن علاقاته مع السعوديين والمصريين.
وبلنسبة للامارات بن زايد هو من زار تركيا اردوغان لم يذهب للامارات من يريدك هو من يأتي أليك.
أردوغان غير طريقة التعامل لكنه لم يغير سياسته.

بلنسبة لليرة التركية يمكن لأردوغان أن يوقف انخفاض قيمة العملة لكنها ستكون ضعيفة.

من هي تلك الدول الأوروبية؟
متى أعتذر
بلنسبة للسعودية لم يعتذر ولم يزر السعودية ولم يعتذر من مصر ولم يزرها ولم يتصل في السيسي ولم يخرج من ليبيا لكن باختصار قال انه سوف يحسن علاقاته مع السعوديين والمصريين.
وبلنسبة للامارات بن زايد هو من زار تركيا اردوغان لم يذهب للامارات من يريدك هو من يأتي أليك.
أردوغان غير طريقة التعامل لكنه لم يغير سياسته.

اتمنى ما تتحسن علاقتنا مع قرد الاناضول النادر
الا بعد تنحية او هلاكه

اتمنى ما تتحسن علاقتنا مع قرد الاناضول النادر
الا بعد تنحية او هلاكه

هذا الكلام بين رؤساء العشائر او القبائل

بين الدول لا يحدث

علاقات مصر و تركيا غير السياسية سمنة على عسل بكل شئ حتى العلاقات الدبلوماسية غير مقطوعة للأن

فقط لا يوجد سفراء

علاقات الأمارات و تركيا غير السياسية سمنة على عسل

بين الدول لا يحدث

علاقات مصر و تركيا غير السياسية سمنة على عسل بكل شئ حتى العلاقات الدبلوماسية غير مقطوعة للأن

فقط لا يوجد سفراء

وماعلاقتي انا !!!

انا اتحدث عن بلدي

اتمنى انها لا تعود فلا نتشرف ان نلبس حذاء من جلد وجه اردوغان

رئيس من غبائه هذا الشهر فقط اعتذر لي 5 الى 6 دول ويريد المصالحة معهم بعد مافاق من غبائه
اهم شي عنده يقول في الكلمة الاولى
لا ويخالف
حتى اصبحت تركيا دولة غبية اكثر بعهده ..

اعتذر ل 6 دول ؟
ممكن تعطينا القنوات اللي تتابعها لان شكلنا ماندري عن اخبار العالم

بين الدول لا يحدث

فقط لا يوجد سفراء

يعني تودد و انبطاح أردوغان و تذلله عند أقدام السعودية و خصوصا خصوصا مصر

هذي كلها ماهي معبيه عينك؟

لكن اخذتكم العزة بالاثم

روسيا تبيع سلاح دفاعي لتركيا

وتركيا تبيع سلاح هجومي لأوكرانيا
هوا مين مع مين
حليف تركيا و روسيا الوحيد

يعني تودد و انبطاح أردوغان و تذلله عند أقدام السعودية و خصوصا خصوصا مصر

هذي كلها ماهي معبيه عينك؟

لكن اخذتكم العزة بالاثم
أردوغان فتح يده للصلح ليس تذلل ولا يحزنون ومن مصلحة مصر الكبرى أن تتصالح مع تركيا بسبب تواجد التركي العسكري في ليبيا وأثيوبيا لكن مصر تريد شماعة ليقف المصريين ضدها

أردوغان فتح يده للصلح ليس تذلل ولا يحزنون ومن مصلحة مصر الكبرى أن تتصالح مع تركيا بسبب تواجد التركي العسكري في ليبيا وأثيوبيا لكن مصر تريد شماعة ليقف المصريين ضدها
فتح يده للصلح؟

الآدمي ماهو قادر يتقدم على الخط الأحمر في ليبيا و لا قادر يطلع برميل غاز و كل هذا يدور على الصلح؟

و بعدين وش سبب وجوده في إثيوبيا؟

فتح يده للصلح؟

الآدمي ماهو قادر يتقدم على الخط الأحمر في ليبيا و لا قادر يطلع برميل غاز و كل هذا يدور على الصلح؟

و بعدين وش سبب وجوده في إثيوبيا؟
أنا جاي على المنتدى هروبا من جماعة الفيسبوك شو الخط الاحمر الوفاق عندما هزموا وطردوا حفتر من الغرب الليبي توقفوا عند خط سرت الجفرة وهي قواعد تمركز لقوات الفاجنر الروسية وأنا كنت مطلع على الحرب الليبية دقيقة في دقيقة ثم خرج أردوغان في لقاء صحفي وقال كلمتين طالما حفتر لن يفتح ابار النفط والغاز سوف نسيطر على وسط ليبيا بعدها في أسبوع خرجت الموسسة الليبية للنفط وقالت أنهت بسطت السيطرة على جميع آبار النفط وسوف نصدر النفط بواقع اكثر من ٢ مليون برميل وبعدها خرج السيسي يقول أن سرت الجفرة خط أحمر فككنا من الكلام هنالك لاعبان في ليبيا
١-روسيا
٢-تركيا

أنا جاي على المنتدى هروبا من جماعة الفيسبوك شو الخط الاحمر الوفاق عندما هزموا وطردوا حفتر من الغرب الليبي توقفوا عند خط سرت الجفرة وهي قواعد تمركز لقوات الفاجنر الروسية وأنا كنت مطلع على الحرب الليبية دقيقة في دقيقة ثم خرج أردوغان في لقاء صحفي وقال كلمتين طالما حفتر لن يفتح ابار النفط والغاز سوف نسيطر على وسط ليبيا بعدها في أسبوع خرجت الموسسة الليبية للنفط وقالت أنهت بسطت السيطرة على جميع آبار النفط وسوف نصدر النفط بواقع اكثر من ٢ مليون برميل وبعدها خرج السيسي يقول أن سرت الجفرة خط أحمر فككنا من الكلام هنالك لاعبان في ليبيا
١-روسيا
٢-تركيا

ايه طيب طيب

تذلل و تمحلس اردو لمصر في ليبيا و شرق المتوسط يشهدون

الا ما جاوبتني ليه تركيا موجودة في إثيوبيا؟

ايه طيب طيب

تذلل و تمحلس اردو لمصر في ليبيا و شرق المتوسط يشهدون

الا ما جاوبتني ليه تركيا موجودة في إثيوبيا؟
يا رجل من العيب قول تذلل وتملحس في السياسية كله دول تبحث عن مصلحتها عكس مصر للأسف، أسال نفسك هذا السؤال وسيكون الجواب:
ا-سياسيا مصر لا تمتلك الثقل السياسي الذي سيساعد تركيا ألغي الجانب السياسي
٢-عسكريا مصر لا تشكل أي خطر عسكري
٣-أقتصاديا العلاقات الأقتصادية التركية المصرية من هذه النقطة لم تتأثر بل وتركيا تمتلك أتفاقيات أقتصادية جيدة مع مصر.
***برئيي المتواضع تركيا تريد من مصر توقيع أتفاقية أعتراف بحدودها البحرية في شرق المتوسط لتقوية موقفها ضد الأتحاد الأوروبي وأمريكيا.
٤-من مصلحة مصر توقيع هذه الأتفاقية لأن بواسطتها ستكسب مناطق بحرية جديدة وستخرج الأتراك من ليبيا وستجعل تركيا تضغط على أثيوبيا بشكل كبير سيصل لقطع العلاقات السياسية.

تواجد تركيا في أثيوبيا هو أستكمال أستراجية التمدد في القرن الأفريقي.

يا رجل من العيب قول تذلل وتملحس في السياسية كله دول تبحث عن مصلحتها عكس مصر للأسف، أسال نفسك هذا السؤال وسيكون الجواب:
ا-سياسيا مصر لا تمتلك الثقل السياسي الذي سيساعد تركيا ألغي الجانب السياسي
٢-عسكريا مصر لا تشكل أي خطر عسكري
٣-أقتصاديا العلاقات الأقتصادية التركية المصرية من هذه النقطة لم تتأثر بل وتركيا تمتلك أتفاقيات أقتصادية جيدة مع مصر.
***برئيي المتواضع تركيا تريد من مصر توقيع أتفاقية أعتراف بحدودها البحرية في شرق المتوسط لتقوية موقفها ضد الأتحاد الأوروبي وأمريكيا.
٤-من مصلحة مصر توقيع هذه الأتفاقية لأن بواسطتها ستكسب مناطق بحرية جديدة وستخرج الأتراك من ليبيا وستجعل تركيا تضغط على أثيوبيا بشكل كبير سيصل لقطع العلاقات السياسية.

تواجد تركيا في أثيوبيا هو أستكمال أستراجية التمدد في القرن الأفريقي.
لا حول ولا قوة الا بالله

ما زلتم مصرين على المكابرة

يا اخي أردوجان خسر في شرق المتوسط

لا و كمان الاتفاقية مع مصر تسمح لها بمساحة اكبر

الله أكبر الاتراك يدورون على مصلحة مصر

تقول لي مافي تذلل

و أردوغان وش كان يقول عن السيسي وقت الانقلاب ما كان يغلط عليه و يتكلم في شخص السيسي كل يومين

لكن لما حس ان الوضع مو في صالحة بدا يتذلل و يهان كما اهين في روسيا

لكن سبحان الذي خيبه و اخزاه امام العالم و امام محبية

ليه عندي احساس ان الاس ٤٠٠
اول مابيسقط منه المقاتلات الروسيه

عودة
أعلى