شو هوه الزراع
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شو هوه الزراع
صورة لفرقاطة شيراز التي تحطمت في رصيفها في بندر عباس أمس وأدت إلى استشهاد عنصر من الجيش.
أنا حقًا لا أعرف ماذا أقول
يمكن القول أن الطلائع هي واحدة من أغلى السفن وأكثرها تعقيدًا وقيمة التي بنيناها ونقوم ببنائها على الإطلاق.
يعم اعترف مرة في حياتك بالفشل الإيراني. من ساعة مادخلت المنتدي وأشوفك تدافع عن إيران أكتر من الإيرانيين أنفسهم. إيران مش بتغلط ولا ايه؟اخذ
بعد احتلال طالبان لمدن الايرانية
و تدمير منشاءت النووية الايرانية
الحين تدمرت بحرية الايرانية
بس كلها عل تويتر
مثل ما قلتلكم
صلاة الجمعة بامامة وزير الدفاع الصهيوني في طهران
![]()
طلعت بتضحك يا ابو خالداخذ
بعد احتلال طالبان لمدن الايرانية
و تدمير منشاءت النووية الايرانية
الحين تدمرت بحرية الايرانية
بس كلها عل تويتر
مثل ما قلتلكم
صلاة الجمعة بامامة وزير الدفاع الصهيوني في طهران
![]()
قصدك الفيتيس
الفيتيس ناقل الحركةقصدك الفيتيس
حبيبي ايران مثل غيرها من الدول عندها كثير من الفشل و الحوادثيعم اعترف مرة في حياتك بالفشل الإيراني. من ساعة مادخلت المنتدي وأشوفك تدافع عن إيران أكتر من الإيرانيين أنفسهم. إيران مش بتغلط ولا ايه؟
و ايشرايك في الطيارين اف 35ماهي اول مره حوادث متكرره عند ايران من عطل واحتراق واستصدام يظهر لك ان قادة سفنهم سبايك داخلين البحريه ببركة الحسين رضى الله عنه فقط دون علم
اكيد امريكا دمرتهايمكن امريكا دمرتها بعملية تخريبة لانها كانت تشكل خطر على السواحل الامريكية كل شوي رايحين يهددوا امريكا بها ويبلطجوا في المحيط الاطلسي و الاطلنتي و الهادئ والان فقدوا نصف بحريتهم بضربة واحدة
والله يضحكوني و انا اضحككمطلعت بتضحك يا ابو خالد![]()