تمنيت لو انهم قدموا دعوة لرئيس اليونان لحضور القمة ..
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نحن نتحدث من بعد مصالحة العلا .
اربع دول متفقة على العملة الموحده من سنة ٢٠١٠
السعودية
الكويت
قطر
البحرين
ومازالت العمله لم تنفذ
مصالحة شكلية مالها اساس تستند عليه انت تنصف الاخوان ارهابين وتركيا عدو استرتيجي لك قطر شريكها الاساسي الاخوان وتركيا كيف راح توحد السياسات ؟ فهمني بس
لازلت اقول دول مجلس التعاون عبئ سياسي واقتصادي هي من استفادت من السعودية بينما السعودية لم تستفد اي شي
لافائدة من دول ترى في السعودية انها خطر على (سيادتها) المزعومة
عملة خليجية بدون دولة الامارات العربية المتحدة لا قيمة لها ،، و العملة الخليجية الموحدة مشروع اماراتي بالأساس وانسحابها افشل المشروع وأتمنى من الاخوة السعودية العمل على إنجاح المشروع مرة أخرى بالعقل و المنطق حتى تعيد الامارات التفكير بالانضمام للمشروع مجددا ،،،اربع دول متفقة على العملة الموحده من سنة ٢٠١٠
السعودية
الكويت
قطر
البحرين
ومازالت العمله لم تنفذ
عملة خليجية بدون دولة الامارات العربية المتحدة لا قيمة لها
مصالحة شكلية مالها اساس تستند عليه انت تنصف الاخوان ارهابين وتركيا عدو استرتيجي لك قطر شريكها الاساسي الاخوان وتركيا كيف راح توحد السياسات ؟ فهمني بس
لازلت اقول دول مجلس التعاون عبئ سياسي واقتصادي هي من استفادت من السعودية بينما السعودية لم تستفد اي شي
لافائدة من دول ترى في السعودية انها خطر على (سيادتها) المزعومة
إسمحلي ، لا اتفق معك لأسباب كثيرة لا مجال لذكرها حاليااي مشروع خليجي قادر على النجاح طالما السعودية فيه، الباقي مع احترامي له تكملة عدد وخروج طرف او دخوله لن يقدم ولن يؤخر...
واما قضية انك صاحب المشروع، فليست هي براءة اختراع لتساوم بها. ولا كتاب منزل عليك او سقطت على رأسك التفاحه لتعرف تفاصيلها عن من سواك...
خلوه عندنا في دبي .. على نمط بروكسل في الإتحاد الأوروبي.
عملة خليجية بدون دولة الامارات العربية المتحدة لا قيمة لها ،، و العملة الخليجية الموحدة مشروع اماراتي بالأساس وانسحابها افشل المشروع وأتمنى من الاخوة السعودية العمل على إنجاح المشروع مرة أخرى بالعقل و المنطق حتى تعيد الامارات التفكير بالانضمام للمشروع مجددا ،،،
اتحاد لن يرى النور ، متى نعي ذلك ! ... الافضل مجالس ثنائية ... حتى الاتحاد الاوروبي اللي ينادي به البعض ، خرجت منه بريطانيا ... ما يكفي مهزلة الجامعة العربية![]()
المفروض عند الافضل ،مش الاكبرخلوه عندنا في دبي .. على نمط بروكسل في الإتحاد الأوروبي.
شكلك مخربط في الاقتباس .. عل كل حال دبي الأنسب .المفروض عند الافضل ،مش الاكبر![]()
البنك يجب ان يكون في بعد جغرافي وليس على اطراف سواحلخلوه عندنا في دبي .. على نمط بروكسل في الإتحاد الأوروبي.
لا ماعليك .. أمان في دبي ...البنك يجب ان يكون في بعد جغرافي وليس على اطراف سواحل
قد تشكل اي ازمه خطرا عليه
ناهيك عن اكبر اقتصاد