الدعم الإداري

انتخاب اللواء أحمد الريسي رئيساً لـ"الإنتربول

نتمنى له التوفيق، الا ما ودهم يغيرون طقم الشرطه الاماراتية الاخضر؟ شكله بشع.
 
104 دوله صوتت له بنسبه 68%

47 دوله صوتت للمرشح المنافس بنسبه 31%

تخيل ان يكون الصغير المأزوم من ضمن الدول المصوته ضد المرشح الاماراتي ههههه
 
ودي اعرف ال47 دولة من هي


معلومة جميلة :

الانتخاب والانتصار الاماراتي تم في تركيا (ولاحظ الصيغة من المأزومين الفشلة مروجي الشائعات , الجنرال الاماراتي المتهم بالتعذيب ههههه) ..

 
يعني رغم الترويج والشائعات واللعب من تحت الطاولة و و و والحركات القرعا .... تم كسر انوفهم وتمريغهم في التراب..

والف الف مبروك لسعادة اللواء الريسي وبالتوفيق في منصبه الجديد
 
الف مبارك يا رب
اذا حد حصل الدول الي صوتت ضد ومع يا ريت ينشرها في الموضوع
للاطلاع فقط لا اكثر
 
عودة
أعلى