اذا احتياطي أوكي .. بس أساسي ورأس حربة لا والف لا![]()
بالمناسبه انا الان اشرب مياة غازيه اماراتيه
التعديل الأخير:
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اذا احتياطي أوكي .. بس أساسي ورأس حربة لا والف لا![]()
المشروب الأول عند الجالية الهندية عندنا يخلطونه مع الخمر المضروب.
المشروب الأول عند الجالية الهندية عندنا يخلطونه مع الخمر المضروب.
المشروب الأول عند الجالية الهندية عندنا يخلطونه مع الخمر المضروب.
اكيد ٣ كراتين في الشهر تخليه يسمي نفسه خليف بن مكتوم![]()
عاد ال مكتوم من جماعتنا![]()
ماهو هذا نفسه حق موية البطاريات؟
سلامات !!
حق البطاريات مويه مقطره ، نفس مويه الشرب لكن مقطره خاليه من الاملاح والمعادن
المياه العكغازيه مجرد ماء وغاز
متغير ..خبر عباره عن هراااء وخرابيط ولا أعلم ما سبب عدم إغلاقه الى الآن ..
قال الصين تبني قاعده عسكريه بالإمارات والإمارات ما تدري خبر يصلح لسبيستون فقط
متغير ..
نبعتلك كرتون صودا مثل اللي عند رسلان .