نفط ليبيا ينادي أرامكو السعودية

ارامكو فرع ليبيا وارامكو فرع السودان شركة عملاقه الاولى عالميا في الربحيه لكن مع احترامي للدول العربيه لاتعرف الا الشركات الغربيه وهي تسرقها سرق ولاتقدم اي شئ للدوله المتفق معها عندما ترى مصلحتها في مكان اخر تذهب وتترك تلك الدوله واستثمارر الشركات الغربيه فقط التنقيب واستخراج وتصدير

طيب اذا استثمرنا عشرات المليارات من الدولارات في ليبيا

وقاموا بعد ما تعبنا بتأميمها ايش نسوي
الموضوع ليس بهذه السهولة ،،،،توجد قوانين دوليه وتحكيم دولي يأمنوا الاستثمارات العابرة للحدود

المسؤولين ببعض الدول العربية والافريقية يفضلون الشركات الغربية عشان الشغل من تحت الطاولة🤑💰

انا بصراحة لا اتمني ولا دينار سعودي في ليبيا مهما سأت الظروف.....

ع العموم بعيدة عن الأخبار و الميديا،، اليكم الحقيقة من قرب بالنسبة للسوق النفط الليبي الشركات الأوروبية شبه محتكرة السوق هنا.....

جديدة ذي.....

وليش ماتبغون دينارنا ان شاء الله ؟

شعبكم اولي بيها هذا اولا....

ثانيا انا بصراحة لا أريد ان تصبح ليبيا لبنان او مصر او اي دولة عربية اخري استثمرت فيها السعودية وتذلها الميديا خاصتكم بشوية الدراهم التي اعطيتموها عند اي توتر سياسي.....

ثانيا انا بصراحة لا أريد ان تصبح ليبيا لبنان او مصر او اي دولة عربية اخري استثمرت فيها السعودية وتذلها الميديا خاصتكم بشوية الدراهم التي اعطيتموها عند اي توتر سياسي.....

من يحترمنا نحترمه ومن يرفع خشمه نذّله، معادلة بسيطة...

واذا كنت ترى في انفسكم الجحود، فريالنا لايشرفه الا من يقابله بالشكر....

وبالتوفيق لكم في عالم النفط بعيد عنا هههه

التعديل الأخير:
متعجب من عدم دخول ارامكو للسوق العربي والأفريقي
أتمني لارامكو منافسه قويه للسوق الليبي بدل من شركات النهب الغربيه توتال وإيني

فرق بين إستثمار يحقق الفائدة لجميع الأطراف وبين هبات بعشرات المليارات تقابل بالجحود والنكران وحتى بالأعمال العدائية

وين المصدر على هذا الكلام ؟ لا يوجد اي شيء في وكالات الاخبار الليبية او المؤسسة الوطنية للنفظ بل بالفترة الماضية ليبيا تبحث عن زيادة التعاون مع الشركات الاجنبية العالمية ...

يا دينى على الضحك يعنى مصر اخدت إعادة الأعمار والسعودية اخدت مشاريع النفط وتركيا اخدت ايه 🍌 🤣

من يحترمنا نحترمه ومن يرفع خشمه نذّله، معادلة بسيطة...

واذا كنت ترى في انفسكم الجحود، فريالنا لايشرفه الا من يقابله بالشكر....

وبالتوفيق لكم في عالم النفط بعيد عنا هههه

نري في انفسنا الغني والكفاية ولسنا جاحدين او ناكرين،، لكننا نعرف الفرق بين سعد وسعيد جيدا،،،،

لانريد مال أحد مانريده هو ان يكف الطامعون أيديهم عنا،،،

يا دينى على الضحك يعنى مصر اخدت إعادة الأعمار والسعودية اخدت مشاريع النفط وتركيا اخدت ايه 🍌 🤣

خدت خازوق هههههههههه

هو ليس "ذل" كما تراه , شويه الدراهم هي "مليارات" قد لم تسمع عنها من قبل ولم تراها , خلال اربعين سنه من العطاء , لم يتحدث لهم احد عن تلك الاستثمارات والعطاء اللا محدود , الا انه فيض من غيض بدات خلال السنوات الاخيره ( بعض الاصوات ) تردد بتلك العبارات , علما اذا اردت ان تعرف معنا الذل شاهد الصدقات والمعونات الاجنبيه للدول العربيه وشروطها .

عودة
أعلى